porno tv

الحياة "جميلة" معا..

سميرة عدنان عوض

مديرة تحرير "حياة جميلة"

فريق "حياة جميلة" يطل عليكم من الدوحة/ قطر، ويعدكم بمواصلة تطوير رسالته الاعلامية وتقديم الجديد على صعيدي الشكل والمضمون.

فريق "حياة جميلة" إطلالة قطرية.. خليجية.. عربية.. إقليمية.. عالمية.. لتظل "حياة جميلة" بوابتكم على الحياة الجميلة بتفاصيل تثري أيامكم...

فريق "حياة جميلة" يخوض ببسالة في سجالات الحياة اليومية، يتعامل مع الحدث بروح إيجابية، يعيش حياة القرن الواحد والعشرين، ويجيد التواصل الاجتماعي... يعشق مهنته، بوصفها رسالة إنسانية تحدث فرق..

تغمرني السعادة وأنا أقدم لكم/ لكن اسرة فريق " حياة جميلة"، والذين لهم من أسمائهم نصيب، بعضهم من الفريق الحالي، وهم: وليد الحمصي، نانسي السباعي، جمال العدواني، أمل كمال، رائد الطعيمات، سامر الصوافطة.. ومن الفريق الجديد الذي انضم مؤخرا، وهم: نورالدين رابحي، رولا عصفور، هلا الخطيب، شريف نادي... 

وليد الحمصي/ الدوحة

وليد الحمصي، أكبرنا، وأكثرنا إبحارا في اللغة، فهو المدقق والمشرف اللغوي، الذي تسعده اللغة السليمة، ويبحث عن "الخطأ اللغوي" بعين الصقر، لينقض عليه، ويحيله إلى الفصاحة.

نانسي السباعي/ الدوحة

"دينامو" مجلة "جميلة" التسويقي، وأحد أعمدة نجاحها، حبها وإخلاصها للمجلة يجري في عروقها، تترجمه لعطاء ونشاط، لا يعرف الملل أو الكلل.. ونسميها "النحلة" التي ترافق " حياة جميلة"..

أمل كمال معوض

محررة، تحمل ليسانس آداب – قسم الإعلام/ جامعة عين شمس-2006، تنضم اليوم لفريق حياة جميلة، بدأت رحلتها مع مطبوعات QIM عام2007، ماهرة في إجراء التحقيقات والحوارات والتغطية الميدانية..

نور الدين رابحي/ الدوحة

تخرج سنة 2006 – يحمل الأستاذية في الصحافة وعلوم الإخبار – عمل بوكالة تونس إفريقيا للأنباء، وخاض تجربة التلفزة الوطنية، وهو سعيد بانضمامه إلى أسرة (حياة جميلة).

 

جمال العدواني/ الكويت 

صحفي كويتي. بدأ عمله عام 1995، من باب الهواية لصاحبة الجلالة الصحافة، وصولا لحوارات المشاهير والفنانين، يرى ان الصحافة تجربة ثرية تحتاج الاجتهاد للبحث عن مغامرة صحفية جديدة. 

رولا عصفور/ عَمّان

بدأت عملها الصحفي عام 1994، من العاصمة الأردنية عمان تكتب (تحقيقات، منوعات، حوارات، سياحة، فنون، صحة، الخ...)، تنشر الخواطر والأشعار والقصص القصيرة، ومؤخرا صدرت روايتها الأولى بداية 2016.

 هلا الخطيب/ بيروت

تواصل عملها الإعلامي من العاصمة اللبنانية بيروت، اجازة في الاعلام 1999، تعشق العمل بين الكلمة المقروءة ورقيا والكترونيا، والكلمة التي ترافق الصورة، وتهوى كتابة الموضوعات الاجتماعية والجمال والموضة.

شريف نادي/ القاهرة

اختار الصحافة (بكالوريوس الإعلام 2005)، كونه يعشق التحدي الوظيفي الذي يتناسب مع قدراته، ويظهر مواهبه. عمل في الصحف والمجلات المصرية، ومحرر في الإذاعة. من القاهرة ينقل الحدث والخبر..

رائد الطعيمات/ الدوحة

دبلوم عالي هندسة برمجيات، بدأ عمله كمخرج في مجلة "حياة جميلة" العام 2000، والان مديرها الفني، ويعتز بالعلاقة الاخوية لأسرة جميلة.

سامر الصوافطة/ الدوحة

بدأ الإخراج وتصميم الإعلانات، في الأردن عام 1991، لعشقه الديكور والرسم، يمارس عمله في " حياة جميلة"، كأجمل هواياته، يصمم عدة نماذج لكل إعلان ليختار المعلن أجملها، يواكب الجديد.

سميرة عوض/ الدوحة

الأصعب أن يتحدث المرء عن نفسه، أبحرت في الصحافة مذ دراستي الجامعية (خريجة كلية الآداب/ الجامعة الأردنية)، أمس، واليوم، وغدا.. اعتبرت الصحافة هوايتي التي صارت مهنتي، ومهنتي التي حرصت أن تظل هوايتي. أهوى القراءة والفنون، أعشق التصوير الفوتوغرافي بروح الدهشة، أحب الكتابة بروح قاصة وفكر روائية وألوان الفرح.. أرى الدنيا مدرسة، صفوفها تتسع للجميع، يشغفني الحنين لعوالم الثمانينات.. لكنني أعيش اللحظة بتفاصيلها، وأجيد الحلم بالقادم الأجمل...

وبعد...

كل فريق "حياة جميلة".. بانتظار تواصلكم.. اقتراحاتكم موضع

عنايتنا.. أخباركم ومناسباتكم ستجد مكانها اللائق..

انضموا إلى فريق التحرير..    

يسعدنا تواصلكم معنا.. اقتراحاتكم موضع عنايتنا..

أخباركم ومناسباتكم ستجد مكانها اللائق على صفحاتنا..

الحياة الجميلة نتمناها لكم..

الحياة "جميلة" معا..