• المعاطف الزرقاء مفتاح أناقتك في موسم الشتاء
    المعاطف الزرقاء مفتاح أناقتك في موسم الشتاء


    بيروت - حياة جميلة يذكرنا اللون الأزرق بالأشياء الجميلة فهو لون السماء الصافية ولون البحر الذي يبعث في قلوبنا الراحة والطمأنينة، كما للون الأزرق دلالات كثيرة وأبرزها القوة والثقة والعطاء والشفافية لهذا أصبح اللون الأزرق من أقوى صيحات الموضة لموسم شتاء ..

    أقرأ المزيد
  • عطر ALLURE HOMME SPORT
    عطر ALLURE HOMME SPORT


    في العام 2018، سيكون عطر ماء التواليت ALLURE HOMME SPORT Eau de Toilette متوفراً ضمن قارورة سعة 300 مل وستتوفّر كولونيا ALLURE HOMME SPORT Cologne على شكل بخاخ للسفر قابل للتعبئة. ALLURE HOMME SPORT ماء تواليت سعة 300 مل يُعدّ ماء التواليت ..

    أقرأ المزيد
  • الإطلالة الأولى للملكة رانيا العبدالله في العام 2018... أناقة مبهرة
    الإطلالة الأولى للملكة رانيا العبدالله في العام 2018... أناقة مبهرة


    بيروت- لاريسا معصرانيظهرت الملكة رانيا العبد الله في بداية العام الجديد بأناقة مبهرة وبسيطة في آن واحد.الصورة التي نشرتها في حسابها عبر "إنستغرام" خلال زياتها أخيراً إلى المملكة المتحدة، حازت على أكثر من 100 ألف إعجاب بعد ساعات من نشرها.وارتدت كنزة بسيطة ..

    أقرأ المزيد
  • هيلدا خليفة تقتحم عالم الموضة من الباب العريض
    هيلدا خليفة تقتحم عالم الموضة من الباب العريض


    بيروت- لاريسا معصرانيافتتحت الاعلامية هيلدا خليفة متجر خاص بالالبسة بعنوان “نوارو كونسبت بوتيك” بالشراكة مع صديقها جورج باز، يوم الخميس 7 كانون الأول، في منطقة “الصيفي” في بيروت بحضور شخصيات معروفة منهم مقدمة البرامج ايميه صياح، الإعلامية رابعة الزيات، ..

    أقرأ المزيد
  • أناقة شتوية للمحجبات
    أناقة شتوية للمحجبات


    بيروت-لاريسا معصراني المحجبات يتمتعن أيضاً بلوك عصري ، متجدد ومميز ويقمن بتنسيق ملابسهن الشتوية مع الحجاب بطريقة جذابة وراقية في فصل الشتاء. فالاطلالة الشتوية ترتكز على المعطف الطويل الانيق والمريح إضافة الشال العريض حول الرقبة ، كما أن للبنطلونات ..

    أقرأ المزيد
  • السا أنطون (Miss Summer Lebanon 2017) تلبي دعوة المصمم ايلي فارس
    السا أنطون (Miss Summer Lebanon 2017) تلبي دعوة المصمم ايلي فارس


    بيروت- حياة جميلة لبّت ملكة جمال الصيف للعام 2017 الممثلة السا أنطون دعوة تلقتها من المصمم اللبناني ايلي فارس ، وتألقت من تصاميمه خلال الصبحية التي جمعت وجوه إجتماعية واعلامية وخلال هذه الجمعة عرض ايلي 33 قطعة من مجموعته الجديد التي تميّزت بألوانها ..

    أقرأ المزيد
  • الفنانة يارا متألقة بتوقيع طوني ورد
    الفنانة يارا متألقة بتوقيع طوني ورد


    بيروت- لاريسا معصراني قامت الفنانة يارا بزيارة الى دار أزياء المصمم اللبناني طوني وردلتفقُّد مجموعته الجديدة لهذا الموسم وقامت بنشر صورة من صالة عرض المجموعة الجديدة وهي تختار الفساتين التي قد تختارها لتتألق بها في الحفلات القادمة. ولطالما تعاونت ..

    أقرأ المزيد
  • ديمة قندلفت تغيير جذري في قصّة الشعر
    ديمة قندلفت تغيير جذري في قصّة الشعر


    بيروت- لاريسا معصرانيتحرص ديمة قندلفت على زيارة صالون خبير الريلوكينغ مجيد زهر كل فترة وجيزة، لتحصل على لوك جديد في كل فصل تقريباً. قبل أيام زارت النجمة السورية صالون مجيد وأشرف على الستايل العصري الذي إعتمدته.من ناحية الشعر، فقد اختار “زهر” تسريحة الكاريه ..

    أقرأ المزيد
  • قطع يجب أن تكون في خزانتك خلال الشتاء
    قطع يجب أن تكون في خزانتك خلال الشتاء


    حياة جميلة- سندس سلامة مع دخول فصل الشتاء تحتاجين إلى ترتيب خزانتك من جديد، وانتقاء الملابس التي تناسب هذا الفصل، وإليك بعض قطع الملابس التي لا يجب أن تخلو منها خزانة ثيابك.1-السكارف أو الشال:السكارف الخفيف قطعة عملية ستعطيك لوك شتوي مميز، كما أنها ستساعدك في ..

    أقرأ المزيد
  • لماذا المصمّم اللبناني العالمي شربل زوي حديث الناس في ميامي؟!
    لماذا المصمّم اللبناني العالمي شربل زوي حديث الناس في ميامي؟!


    بيروت- لاريسا معصرانيمرة جديدة استطاع المصمّم اللبناني العالمي شربل زوي ان يكون حديث الناس، وذلك بعد ان اختارت العارضة وصاحبة خط مستحضرات التجميل Keyshia Kaoir ثوباً من تشكيلة فساتين الزفاف المبهرة من توقيع "زوي".وقد تزوجت Keyshia Kaoir من مغنّي الراب ..

    أقرأ المزيد
  • سحر الثمانينيات اختيارات آند أذر ستوريز
    سحر الثمانينيات اختيارات آند أذر ستوريز


    اختتاري من بين هذه التشكيلة من الأزياء العصرية المستوحاة من حقبة الروك آند رول المميزة لتتألقي بإطلالة سحرية أنيقة من دون عناء أو تكلّف. وهي تمثل سحر الثمانينيات، من اختيارات موسم خريف وشتاء 2017 من علامة" آند أذر ستوريز تأسست "مارس2013 ، وتوفر العلامة ..

    أقرأ المزيد
  • امل حجازي تطل بلوك مميز بعد حذف صورها عن حساباتها
    امل حجازي تطل بلوك مميز بعد حذف صورها عن حساباتها


    بيروت- لاريسا معصرانيبعد حذفها لجميع صورها السابقة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر بها من دون الحجاب، عادت الفنانة المعتزلة أمل حجازي بإطلالة جديدة حيث ظهرت وهي ترتدي الحجاب.تظهر امل في الصورة بكامل أناقتها المعتادة وبحجاب أنيق لونه ..

    أقرأ المزيد
  • التصاميم التقليدية بلمساتٍ عصرية هي عنوان تشكيلة خريف وشتاء 2017
    التصاميم التقليدية بلمساتٍ عصرية هي عنوان تشكيلة خريف وشتاء 2017


    يعود "نكست" إلى تراثه العريق هذا الموسم مع تشكيلته الجديدة لخريف وشتاء 2017 التي يكشف من خلالها النقاب عن مجموعة من القطع التقليدية المصممة بلمسةٍ عصرية.تشكيلة الأزياء النسائية أعاد "نكست" تصميم القطع النسائية الكلاسيكية بلمسةٍ عصرية أضفت عليها رونقًا ..

    أقرأ المزيد
  • 7 قطع يجب أن تكون في خزانة ثيابك!
    7 قطع يجب أن تكون في خزانة ثيابك!


    حياة جميلة- سندس سلامة كل امرأة تحب الاختلاف، ومع هذا هناك قطع إذا كانت موجودة في خزانتك تجعل منك امرأة عملية. وانيقة وتتماشى مع الموضة دون جهد يذكر. والمفتاح أن كل قطعة من هذه القائمة يمكن ارتداؤها بطرق متعددة في مناسبات مختلفة. وهناك عنصر آخر مهم هو ..

    أقرأ المزيد
  • باريس غاليري منتجات فاخرة لمظهر أنيق خلال الشهر الفضيل
    باريس غاليري منتجات فاخرة لمظهر أنيق خلال الشهر الفضيل


    الدوحة-حياة جميلة اختارت لك باريس غاليري أفخر مستحضرات التجميل والعطور والاكسسوارات التي تحتاجينها للحصول على إطلالة استثنائية عند السحور. احصلي على الإطلالة التي تحلمين بها مع منتجاتنا الفاخرة لمظهر أنيق خلال الشهر الفضيل.

    أقرأ المزيد