• عروس بريطانية ترتدي فستان زفاف مذهل ارتدته جدتها قبل 50 عاماً
    عروس بريطانية ترتدي فستان زفاف مذهل ارتدته جدتها قبل 50 عاماً


    اختارت العروس البريطانية كوني بيل والتي تبلغ من العمر 21 عاماً أن ترتدي فستان جدتها الذي ارتدته الجدة قبل 50 عاماً وبلغ سعر الفستان آنذاك 50 جنيه استرليني.أُقيم حفل زفاف كوني في مدينة هاروغيت شمال مقاطعة يوركشاير البريطانية.ومن أكثر ما شجّع كوني على ارتداء ..

    أقرأ المزيد
  • نصائح لإراتداء الفساتين في الشتاء
    نصائح لإراتداء الفساتين في الشتاء


    سندس سلامة يحدث أنه بسبب درجات الحرارة المنخفضة جدا، تضطرين إلى إخفاء فساتينك حتى تصبح الحرارة مناسبة، لكن بإضافة بعض اللمسات إليها يمكنك ارتداء نفس الفساتين التي تهديك الدفء في أجواء باردة وتجعلك متألقة وأنيقة كعادتك أيضا. ومن أجل أن تجعلي فساتينك ..

    أقرأ المزيد
  • 9 طرق لترتدي فساتينك بطرق جديدة
    9 طرق لترتدي فساتينك بطرق جديدة


    حياة جميلة- سندس سلامة  نقع دائما في حيرة عند اختيار الملابس، ونشعر بالملل من ارتدائها بشكل متكرر. لهذا تقدم لك "حياة جميلة" طرق لتعديل ثوبك، بحيث يظهر بشكل مختلف، وتشعرين أنك ترتدين قطعة جديدة. استخدام أحزمة الخصر يبدو الفستان مختلفا عند تغير ..

    أقرأ المزيد
  • سيدة ترتدي ثوب زفافها مرة كل سنة
    سيدة ترتدي ثوب زفافها مرة كل سنة


    الدوحة- حياة جميلة قد يكون ثوب الزفاف أغلى الفساتين التي تشتريها السيدة خلال حياتها، وترتديها لبضع ساعات فقط خلال الحفل. سامانثا بيرنز كسرت هذه القاعدة، وأخذت بارتداء فستانها مرة كل سنة، والتقاط صور لنفسها وهي تمارس تفاصيل الحياة اليومية مع ..

    أقرأ المزيد
  • الملكة اليزابيث90.. عاماً من الأناقة
    الملكة اليزابيث90.. عاماً من الأناقة


    "قصر بكينجهام" يستعرض فساتينها منذ تتويجها الدوحة – حياة جميلة نشر "قصر بكينجهام" عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك بعضاً من أبرز الفساتين التى ارتدتها ملكة بريطانيا "اليزابيث" منذ تتويجها على العرش وحتى اليوم وذلك فى إطار المعرض المقام بالقصر ..

    أقرأ المزيد
  • أصبح بإمكانك اختراع ستايل خاص بك..
    أصبح بإمكانك اختراع ستايل خاص بك..


    لتكوني على الموضة.. ارتدي تنورة فوق البنطلون او الفستان هلا الخطيب - بيروت درجت في الآونة الاخيرة موضة جديدة قديمة. فلقد كانت جداتنا ترتدي سراويلا تحت ثيابهن والتي غالبا ما تكون فساتين او تنانير، كنوع من الحشمة. اما الان فقد بدأ محررو مجلات الازياء، ..

    أقرأ المزيد
  • الفنانة لارا الصفدي ومفاجأة الفستان الأبيض
    الفنانة لارا الصفدي ومفاجأة الفستان الأبيض


    عمان- رولا عصفور أجمل الإحتفالات، تلك التي يفاجئنا بها الأهل، بعد تحضيرات سرية غير معلنة لمناسباتنا الخاصة. وتبقى هذه اللحظات ذكريات حاضرة في صور نحتفظ بها في صندوق، يحتل مكان خاص "من خزانتي" نتفقدها بين فترة وأخرى بحب وإمتنان. ومنها صورة خاصة بالفنانة ..

    أقرأ المزيد
  • 6 استخدامات جديدة للاسكارف من خزانتك
    6 استخدامات جديدة للاسكارف من خزانتك


    منار زهير لماذا تستغنين عن الاسكارف أو الإيشارب، وبإمكانك إعادة استخدامه بطرق أنيقة؟ تمتلأ الأدراج والخزانات بالعشرات من التصاميم والألوان والخامات المختلفة، وربما لم نعد نستخدم منها إلا القليل. إليك بعد الأفكار التي ستجعلك تخرجين كل الإيشاربات من ..

    أقرأ المزيد
  • مشاهير تعود لخزانتها: كاثرين زينا جونز وهاري ستايلز يتصدران فن التكرار
    مشاهير تعود لخزانتها: كاثرين زينا جونز وهاري ستايلز يتصدران فن التكرار


    منار زهير قد يكرر الأشخاص العاديين ارتداء أزياءهم، دون حرج أو عيب، ويرجعون لخزانتهم كل يوم لتكرار قطعة أو أكثر، ولكن ما يعلمه الكثير أن المشاهير عادة ما يغيرون ملابسهم حسب المناسبة ولا يرتدون نفس الحلة مرتين. لوحظ بعض الفنانين، رصدهم الإعلام الغرب، فضلوا ..

    أقرأ المزيد