porno tv

(bebe) فساتين الكوكتيلات وأزياء المناسبات الخاصة


(bebe) فساتين الكوكتيلات وأزياء المناسبات الخاصة
(bebe) فساتين الكوكتيلات وأزياء المناسبات الخاصة
(bebe) فساتين الكوكتيلات وأزياء المناسبات الخاصة

 روح وأجواء الصيف.. الألوان الزاهية والدرجات الفاتحة (pastel)


تقدم bebe هذا الموسم، مجموعة عصرية من الفساتين المذهلة لحفلات الكوكتيل والأزياء الرائعة للمناسبات الخاصة، التي تعطي أعلى انطباع في عالم الموضة. وبضمّها للقطع الضرورية للصيف، تقدم هذه المجموعة المميزة تشكيلة مختارة وحصرية من أزياء السهرات الأنيقة، بالإضافة إلى فساتين طويلة تصل إلى الأرض، مصممة بإتقان مع تفاصيل من الدانتيل الدقيق، الساتان الفاخر وعناصر للزخرفة.

طيف من ظلال الليلكي الناعم

بالسير في روح وأجواء الصيف، تسود الألوان الزاهية والدرجات الفاتحة (pastel). ومع طيف من ظلال الليلكي الناعم، الزهري المتورّد، الفوشيا المشرق، المرجاني المشع والأحمر المشرق، تتألف درجات الألوان الحالمة لتشكيلة الموسم الساحرة.

طبقات من تصاميم الزهور

تتشكّل مجموعات ملفتة للنظر من دانتيل غني بالألوان مع طبقات من تصاميم الزهور، وتوفر إلى أية إطلالة صيفية للنهار تركيبة فورية من أناقة عالمية فورية ولمسة ساحرة. يرسي زي من قطعتين إيقاع أرقى موضة للموسم من القمصان القصيرة (crop-tops) والتنانير متوسطة الطول الملائمة.

الظلال المشرقة لمغيب شمس الصيف

لمناسبات عالية الأناقة خلال بعد الظهر، نختار الظلال المشرقة لمغيب الشمس في الصيف. تتطلب لحظات الكوكتيلات أسلوباً متوسط الطول، تزيد من غناه طبعات الزهور المتفتحة، وأطراف بارزة. تقدم الأشكال الضيّقة الأناقة المثالية للمناسبة، كما ستضفي زينة أنيقة تأثيراً فاخراً. وللمسة من الجرأة، اختاري التصاميم المتماثلة، القصّات المعاصرة أو حتى فساتين ضيّقة (caged body-cons)، لتوجه عصري في الأزياء الكلاسيكية للكوكتيلات.

 

فساتين الدانتيل في هذا الموسم

اتركي خلال المناسبات المسائية انطباعاً قوياً في ثوب ملفت للأنظار يصل إلى الأرض مع أعمال تطعيم، لتفيضي سحراً وجاذبية. وبفخامة ورقي، سوف تعطي التفاصيل من الدانتيل بدرجتين من الألوان مع الزخرفة المتراكبة جاذبية آسرة لأي فستان. وسواء كانت انسيابية أو ضيّقة، تخطف فساتين الدانتيل الأضواء في هذا الموسم – سوف تعطي أنسجتها المذهّبة الناعمة وتأثيراتها في الزخرفة لمسة من الأنوثة إلى أي طقم.

جاذبية الاحتفالات مع سحر هوليود القديم

تأنقي لتتألقي في المناسبات الخاصة مع فستان رائع بألوان جريئة – سواء بتصميم قصير في الأمام وطويل في الخلف من قماش شبكي أو أسلوب ذيل حورية من الحرير. تقدم جاذبية الاحتفالات مع سحر هوليود القديم الوسيلة لاعتماد إطلالة مذهلة في هذا الموسم، للتباهي بأسلوب راقٍ وتصميم حسيّ. أذهلي من حولك مع لون جريء وتوجه من دون أكتاف للمسة من التباهي والمزيد من سحر الأزياء.

 

 

عن bebe

تصمم، تطوّر وتنتج bebe خطاً مميزاً من الملابس والأكسسوارات النسائية العصرية، وتسوّقها تحت العلامات التجارية "بيبي" (bebe)، "بيبي سبورت" (BEBE SPORT)، "تو بي بيبي" (2b bebe) و"بيبي أوتليت" (bebe outlet). وتسوّق bebe منتجاتها تحت العلامات التجارية "بيبي"، "بيبي سبورت"، "تو بي بيبي" و"بيبي أوتليت" عبر العالم من خلال 251 متجراً للبيع بالتجزئة وعلى متاجرها على الإنترنت، وتمتلك bebe 21 متجراً عاملاً ومرخّصاً دولياً.

 

شكلت bebe الوجهة الأشهر لأحدث الأزياء وتوجهات الموضة خلال السنوات العشر الأخيرة تقريباً في دولة الإمارات، مع متاجر لها في دبي مول، مول الإمارات، دبي مارينا مول، ديرة سيتي سنتر، الغرير سنتر، مردف سيتي سنتر وأبو ظبي مارينا مول، ياس مول، والمركز التجاري العالمي مول.

 

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *