الأحد, 15 ديسمبر 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

بوتيك "سيكرت نوتس" بورتو آرابيا، اللؤلؤة - قطر يطلق عطر "أورينتال ليذر"

  • Nov 03, 2019


في حفل مميز، أطلق بوتيك "سيكرت نوتس" الواجهة الراقية في عالم العطور الفاخرة، والذي يضم عدداً منتقى ومحدوداً من أفخر أنواع العطور العالمية النادرة، العطر الجديد "أورينتال ليذر" من "ميمو باريس" Memo Paris ، من داخل بورتو آرابيا - اللؤلؤة. " أورينتال ليذر" يسير على وتر جلدي راقي، حيث يحتفل العطر الدافئ والمُلهم بالجمال والرائحة التي لا تقاوم توليفة جذابة مكللة بالإنتعاش تفتتحها قمة التكوين مع الخزامى، الفلفل الأحمر والكزبرة. ويتبعها قلب التكوين مع مزيج مثير من القرفة، الشاي، ابرة الراعي واليانسون. أما قاعدة العطر فتختتمها لتستقر مع بذور القرنفل، الفانيلا، الجاوي، باتشولي والجلد ، لتمنحك رائحة استثنائية مع تميز مرموق.
حضر حفل الإطلاق كلاً من السيد "أشرف أبو عيسى" رئيس مجلس ادارة مجموعة "أبو عيسى القابضة"، والسيد فواز ادريسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "أبو عيسى القابضة"، والسيد جون مولوي مؤسس دار "ميمو باريس" والسيدة "رافية بن عبيد" المديرة الإقليمية للمبيعات، ومحبي العطور الفاخرة داخل بوتيك "سيكرت نوتس" بجانب لفيف من المتخصّصين في مجال العطور والموضة، حيث استمتع الحضور بالاطلاع على مراحل التكوين والتركيبات الفريدة لهذا العطر الجديد.
يعبر" أورينتال ليذر"عن نوتات تجسد الاختيار، والأحلام، والمشاعر، وسحر "رمال وهيبة" العمانية، ووهجها الفريد على السماء عندما تتلاشي الشمس، ويأخذ القمر الشكل الهلالي تكريماً للخنجر، شعار السلطنة. "أورينتال ليذر" مستوحى من الحياة الطبيعية الخلابة والساحرة التي يتمتع بها "وادي شاب"، حيث المزيج المتناغم بين بذور القرنفل، فانيلا، جاوي، باتشولي والجلد والشاي ، الذي يجعلك تسافر إلى عالم مليء بالحيوية والشغف والحنين في آن واحد.

Related Article

  1. "توي بوي" TOY BOY، عطر الرجال الأيقوني الجديد من "موسكينو" MOSCHINO. - Dec 12, 2019

    إنّ "توي بوي" TOY BOY هو العطر الحصريّ الجديد من "موسكينو" MOSCHINO الذي يعيد التعبير عن الأناقة مع لمسة من السخرية. يتوجّه هذا العطر إلى ..

    • 111 Views
    • about 3 days ago
  2. غاليري لافاييت الدوحة تُطلق أول ماركةٍ للعطور "صنع في قطر" من عبدالله العبدالله - Dec 12, 2019

    أقامت غاليري لافاييت الدوحة حفل افتتاحٍ لبوتيك العطور الأول من تصميم عبدالله العبدالله في خطوةٍ تهدف إلى تسليط الضوء على موهبةٍ محليةٍ ..

    • 63 Views
    • about 3 days ago
  3. منتجات تصفيف الشعر الأساسية من ﭬييرو لإطلالة شعر رائعة في موسم الاحتفالات - Dec 04, 2019

    موسم العطلات والاحتفالات على الأبواب، ولديك فرصة رائعة لزيادة العناية بنفسك والاهتمام بأدق التفاصيل. إذا كنت قد استعديت للاحتفال بثوب ..

    • 264 Views
    • about 11 days ago
  4. تكنولوجيا FOREO للعناية بالبشرة تحظى بإعجاب ألمع السيدات حول العالم - Nov 27, 2019

    تواجه السيدات حالياً جدولاً مزدحماً بالأعمال مما يفرض عليهنّ تحدٍّ لتحقيق التوازن بين مسؤوليات الحياة المهنية والاجتماعية من جهة، ..

    • 298 Views
    • about 18 days ago
  5. Pure XS Night الرفاهية الجديدة من Paco Rabanne - Nov 24, 2019

    Pure XS Night- عطر مليء بالجاذبية القصة لا تنتهي هنا. لم ينته الوريث الوسيم والثري من اختبار الحواس، ما قد يمنعنا من النوم!في الليل تستيقظ ..

    • 203 Views
    • about 21 days ago
  6. خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019 - Nov 23, 2019

    جميلة – بيروتلاريسا معصراني أحمر الشفاه القوي لإطلالة مفعمة بالجمال فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ..

    • 171 Views
    • about 22 days ago