الأربعاء, 20 نوفمبر 2019

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

أماندا سيفريد سفيرة Lancôme العالمية الجديدة

  • Oct 14, 2019


يسرّ Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الرائدة عالمياً، أن تعلن عن اختيار الممثّلة والمغنّية الأميركية، أماندا سيفريد، لتكون سفيرتها الجديدة.

بروحها المشرقة والكاريزما الطبيعية اللتين ستضفيهما على الدار الفرنسية العريقة في عالم العناية بالجمال، تقول أماندا: "يسرّني جدّاً أن أنضم إلى هذه العائلة المذهلة من السفيرات المختلفات جداً ولكن المجتمعات في تمثيلهنّ لـ Lancôme، وفي تجسيدهنّ أيضاً للفضائل والقيم الإيجابية التي تعمل على تمكين النساء من حول العالم ومنحهنّ السعادة ودعمهنّ لتحقيق ذواتهن."

من جهتها، أضافت فرانسواز ليمان، الرئيسة العالمية لـ Lancôme: "نحن سعداء للغاية بانضمام أماندا إلى عائلتنا. أماندا تجسّد امرأة Lancôme بامتياز، فهي تضفي على عالمنا موهبتها الكبيرة كممثّلة ومغنّية، كما جمالها الطبيعي، وحبّها المنقطع النظير للحياة. إنّها خير تمثيل لقيمنا ونحن نتطلّع للتعاون معاً."




امرأة استثنائية

لقد أثبتت أماندا نفسها كواحدة من أكثر ممثلات الصف الأوّل سحراً وجاذبية في هوليوود. لقد اشتهرت بالأخص مع تأديتها لدور "صوفي" في فيلم Mamma Mia! الموسيقي المتعدّد الأجزاء والذي رُشّح لنيل جائزة الغولدن غلوب.
كما أنّها لعبت دور البطولة إلى جانب ميلو فينتيميليا في النسخة السينمائية لرواية The Art of Racing in The Rain من إخراج سيمون كورتيس.


في العام المقبل، ستشارك أماندا الممثل كيفن بيكون بطولة فيلم You Should have Left للمخرج دافيد كيب. وستؤدي صوت دافني بلايك في فيلم الرسوم المتحرّكة Scoob من إنتاج Warner Bros .
ومن بين النجوم الآخرين نذكر زاك إيفرون ومارك والبيرغ. ستبدأ سيلفريد أيضاً العمل على فيلم A Mouthful of Air للكاتبة إيمي كوبلمان والمنتجة ترودي ستايلر. وتحفل مسيرتها المهنية بمشاركات في أفلام عدة منها Les Miserables، Ted 2، وFirst Reformed.
بعيداً عن عملها في مجال صناعة الأفلام، تُسمّر الأنظار على هذه الجميلة البالغة 34 من العمر في ظهورها المعتاد على السجّادة الحمراء نظراً لجمالها الطبيعي وأسلوبها الآسر.
وبفضل مقاربتها المتواضعة وإطلالاتها الساحرة ذاع صيتها وأصبحت على أغلفة أهم المنشورات العالمية.



مبادئ تجمع...
بعيداً عن عدسات التصوير، تعشق أماندا عائلتها وأصدقاءها وتحبّ رعاية الحيوانات، وهذا ما دفعها لتكون منخرطة في جمعية Best Friends Animal Society.
كونها أم شابّة ومناصرة لا تعرف الكلل لقضايا خيرية، باتت تشكّل قدوة للنساء الشابّات في كلّ مكان، بقيمها التي تتماشى تماماً مع قضية Lancôme الخيرية “Write Her Future”.

Related Article

  1. اعتني بحاجبيك مع مجموعة فلورمار الجديدة - Nov 05, 2019

    يعطي حاجباك إطلالةً متميزةً لوجهك ويضفيان عليه جمالا، ولذلك من المهم أن يحظى حاجباك بالاهتمام الذي يستحقانه. ولذلك، أطلقت فلورمار ..

    • 396 Views
    • about 15 days ago
  2. اكتشفي مسكارا حصريةً لا تشبه غيرها...Monsieur Big Mascara - Oct 27, 2019

    بدأ المشوار بلقاء بسيط. كان يمكن أن يكون مجرّد نزوة، أو قصة حب عابرة...ولكنّه في الحقيقة، تحوّل إلى حب حقيقي.في العام 2017، التقت المرأة ..

    • 288 Views
    • about 24 days ago
  3. التركيبة الخفيفة التي تدوم طويلاً Teint Idole Ultra Wear Nude - Oct 23, 2019

    التركيبة الخفيفة التي تدوم طويلاًأصبحت في متناول يديكتمّ ابتكار فاونديشن Teint Idole Ultra Wear ليمنح البشرة مظهراً مثالياً ممّا جعل ..

    • 66 Views
    • about 28 days ago
  4. التعاون الأول في مجال مستحضرات التجميل مع ملهمتنا - Oct 15, 2019

    في أعقاب نجاحها الباهر الذي جعل منها قدوةً ومثالاً للنساء الأخريات، تكشف الملهمة العالمية لعلامة Lancôme كيارا فيرانيي النقاب عن ..

    • 112 Views
    • about 2 months ago
  5. لوريال باريس ودار KARL LAGERFELD تعلنان هن تعاون حصري - Oct 01, 2019

    باريس وشركة KARL LAGERFELD الإعلان عن تعاونهما الحصري لتقديم مجموعة من مستحضرات التجميل.ستعمل هذه المجموعة، التي بدأ المصمم ابتكارها، ..

    • 229 Views
    • about 2 months ago
  6. RITUALS COSMETICSتطلق مجموعة كاملة من العود - Oct 01, 2019

    مستوحاة من عطور نادرة ، تكرّم مجموعة The Ritual of Oudh روح الضيافة وتدعو إلى الشعور بالرفاهية والرفاهية في منزلك. هذا العطر المعقد ..

    • 80 Views
    • about 2 months ago