الأربعاء, 20 نوفمبر 2019

Doha Qatar

مطبخ

"النجادة الدوحة" يضيف ليالي مميزة لقائمة مأكولاته

  • Oct 09, 2019

أضاف فندق "النجادة الدوحة"، مجموعة متنوعة من الليالي المميزة لقائمة مأكولات مطعم "البراحة" من أجل توفير تجربة فريدة لضيوفه خلال ليلتي الخميس والجمعة إسبوعياً، للاستمتاع بأشهى الأطباق والمأكولات المعدة على أيدي أمهر الطهاة.
وتعد مطاعم فندق "النجادة الدوحة" الوجهة المثالية للقاء لتذوق وإكتشاف النكهات الجديدة. حيث يوفر "البراحة" المطعم المشرق والذي تتدفق منه أشعة الشمس عبر نوافذه المطلة على التراس الخارجي الواسع والساحة الخارجية المتميزة للفندق، خيارات متنوعة من المأكولات على مدار اليوم بدءاً من بوفيه الإفطار اليومي الفاخر الذي يتميز بخياراته المتعددة والطازجة لتضمن للضيوف إنطلاقة يتكللها النشاط والحيوية.

وخلال مساء كل خميس، ستوفر ليلة المأكولات البحرية للذواقة تشكيلة متنوعة تضم ما لذ وطاب من خيرات البحار، حيث سيتضمن البوفية الذي قام طهاة الفندق بتصميمه آخذين بعين الاعتبار ادق التفاصيل ليكون بمثابة مهرجان للمأكولات البحرية ، تشكيلة من الأطباق المميزة والمتعددة مثل الكركند، والمحار، والروبيان، والقبقب، بالإضافة الى الأسماك المتنوعة والعديد غيرها.
تعتبر ليلة المأكولات البحرية في مطعم البراحة بمثابة إحتفال يضم أفضل وأجود ما غنمته شباك الصيادين من بحر الخليج العربي ، ممزوج بأفضل المكونات الطازجة، ومحضر على أيدي طهاة عالميين من ذوي الخبرة العالية لينتج عن ذلك أطباق شهية ترتقي لتطلعات الضيوف.
وبالتوازي، وستلبي ليلة المشاوي مساء كل جمعة تطلعات الضيوف الباحثين عن تجربة طعام فريدة وغنية من مختلف أنواع اللحوم والأضلع، حيث يمكنهم الاستمتاع بالخيارات المتعددة من اللحوم الطازجة والتي تتميز بتتبيلة من مختلف النكهات الشرقية والعالمية ليقوم الطهاة بشويها لهم على الفور ، كما يمكنهم ان يشبعوا حواسهم أيضاً بتشكيلة المقبلات والسلطات الطازجة المتوفرة بالإضافة الى التوليفة الواسعة من الحلويات الغربية والشرقية.

Related Article

  1. مطعم سنول الجديد يقدم الفلسفة الاسكندنافية الأصيلة في قطر - Nov 18, 2019

    أعلن منتجع وسبا المسيلة ,لوكشري كوليكشن, الدوحة, التابع لمحفظة "ماريوت العالمية"، عن افتتاح مطعم ’سنول‘ ليقدّم مفهوماً استثنائياً في ..

    • 106 Views
    • about 2 days ago
  2. شيك شاك يقدم الشاك ستاك برغر لعملائه في قطر - Nov 13, 2019

    يحرص شيك شاك على المحافظة على تقاليد إعداد البرغر الأمريكي الكلاسيكي مع إضافة لمسات خاصة عليه؛ ولكن عمل المطعم هذه المرّة على تغيير قواعد ..

    • 149 Views
    • about 7 days ago
  3. هاكاسان الدوحة يطلق تجربة جديدة من الضيافة الفاخرة للضيوف أيام الجمعة والسبت - Nov 06, 2019

    أطلق هاكاسان الدوحة، المطعم الحائز على جوائز عدة، قائمة محدّثة لوجبات البرنش يوم الجمعة وقائمة "دم سام" الجديدة للغداء يوم السبت، وذلك ..

    • 203 Views
    • about 14 days ago
  4. ناندوز قطر" تتعاون مع شركة "بلدنا" لإطلاق تشكيلة الميلك شيك الجديدة - Sep 17, 2019

    : اختارت سلسلة مطاعم "ناندوز قطر" العلامة العالمية من جنوب أفريقيا المشهورة بالدجاج المتبّل بالبيري – بيري والمشوي على اللهب، التعاون مع ..

    • 320 Views
    • about 3 months ago
  5. بهذه الطريقة... إطفئي حريق الزيت بالمطبخ - Sep 03, 2019

    تتعرض ربات البيوت لكثير من المخاطر أثناء عملية الطبخ، ويعد سرعة التصرف عاملاً هاماً في تلك المواقف، ويعتبر حريق الزيت أمراً وارداً عند ..

    • 341 Views
    • about 3 months ago
  6. شيك شاك يقدم قائمة الشيدر الجديدة لفترة محدودة ابتداءً من 30 يوليو في قطر - Jul 29, 2019

    لا تفوتوا فرصة تجربة الطعم الرائع لقائمة الشيدر الجديدة، التي سيطلقها مطعم شيك شاك لفترة محدودة بكافة فروعه في دولة قطر ابتداءً من يوم ..

    • 624 Views
    • about 4 months ago