الأربعاء, 23 أكتوبر 2019

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

مجموعة العطور الراقية الجديدة من "شوبارد"

  • Sep 04, 2019

أربعة عطور فاخرة نابضة بالرجولة تشمل العود الصافي الأثمن في العالم المستورد من مصادر مسؤولة والممزوج مع باقة مميّزة من أجود المكوّنات الطبيعية.

"من وحي المجوهرات الراقية التي تحمل توقيع شوبارد، تحتفي هذه المجموعة المميّزة بجمال الطبيعة المهيب وبفيض العواطف الذي توقظه في قلب الإنسان. كل عطر عبارة عن مزيج من أجود المكوّنات الطبيعية الثمينة، ويستعرض مكوّناً استثنائياً مستورداً من مصادر أخلاقية ومسؤولة، ألا وهو العود الصافي الأثمن في العالم. أعتقد بأنّ هذه الابتكارات الاستثنائية تخاطب الأحاسيس، ويشعر مَن يضعها بالتميّز".
كارولين شوفيل، المديرة الفنية وأحد رؤساء علامة "شوبارد"

بعد مجموعة Gardens of the Tropics ومجموعة Gardens of Paradise، تُخلّد أحدث مجموعة من العطور الراقية للرجال، التي تحمل اسم Gardens of the Kings، المكوّن الأثمن والأنبل في مجال العطور، ألا وهو العود.

في سابقة هي الأولى من نوعها، ترتكز مجموعة عطور راقية برمّتها على العود الصافي Oud Assafi™ من شركة Jalali Agarwood. فالعود الصافي أثمن من الذهب، ويُستورد بطريقة أخلاقية ومستدامة من أراضي "سيلهيت" المقدّسة، التي تُعدّ مهد العود الهندي منذ القِدم.

العود الصافي عبارة عن عطِر يُنتجه صنف نادر جداً من شجرة Aquilaria Malaccensis الاستوائية الآسيوية. إنّه من الزيوت الأثمن والأغلى في العالم، ولا يُنتج منه سوى كميّات صغيرة جداً كل عام. هذا النوع من العود يُعتبر من عجائب عالم العطور، إذ يتّسم بمزايا طبيعية لا تضاهى تنطوي على الكثير من التعقيدات، وتجمع رائحته بين نفحات الدخان والخشب والجلد، مع نغمات التبغ والفانيليا والعسل.

تحمل العطور الأربعة توقيع العطّار العالمي "ألبرتو مورياس" Alberto Morillas، وتصطحب العود الصافي في رحلة حول الهند والصين والشرق الأوسط وأميركا الجنوبية، مع مزيج من المكوّنات الطبيعية المستوردة من خمس قارّات مختلفة.

أربعة عطور، Agar Royal – Agar Imperial – Nuit des Rois – Or de Calambac، لكل منها حكاية.


Related Article

  1. التعاون الأول في مجال مستحضرات التجميل مع ملهمتنا - Oct 15, 2019

    في أعقاب نجاحها الباهر الذي جعل منها قدوةً ومثالاً للنساء الأخريات، تكشف الملهمة العالمية لعلامة Lancôme كيارا فيرانيي النقاب عن ..

    • 54 Views
    • about 8 days ago
  2. أماندا سيفريد سفيرة Lancôme العالمية الجديدة - Oct 14, 2019

    يسرّ Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الرائدة عالمياً، أن تعلن عن اختيار الممثّلة والمغنّية الأميركية، أماندا سيفريد، لتكون ..

    • 32 Views
    • about 9 days ago
  3. لوريال باريس ودار KARL LAGERFELD تعلنان هن تعاون حصري - Oct 01, 2019

    باريس وشركة KARL LAGERFELD الإعلان عن تعاونهما الحصري لتقديم مجموعة من مستحضرات التجميل.ستعمل هذه المجموعة، التي بدأ المصمم ابتكارها، ..

    • 171 Views
    • about 22 days ago
  4. RITUALS COSMETICSتطلق مجموعة كاملة من العود - Oct 01, 2019

    مستوحاة من عطور نادرة ، تكرّم مجموعة The Ritual of Oudh روح الضيافة وتدعو إلى الشعور بالرفاهية والرفاهية في منزلك. هذا العطر المعقد ..

    • 40 Views
    • about 22 days ago
  5. شعّي جمالا بإطلالة الفتيات الفرنسيات المتحرّرة - Sep 26, 2019

    قد تبدو الفكرة التالية مبتذلة لكن ل شكّ في أنّ الفتيات الفرنسيات ينجحنَ دوماا بتبرير إطلالت مكياجهنّ الطبيعية فيقلنَ مثلاا "هكذا ..

    • 224 Views
    • about 27 days ago
  6. مجموعة GIORGIO ARMANI للأزياء النسائية لربيع وصيف 2020 - Sep 24, 2019

    طبقًا للأسطورة، لم يتبقّ من الحورية إيكو إلّا صوتها: فقد باتت كيانًا غير ماديّ. إنّها استعارة تمثّل الأنوثة، كما تمثّل التحرّر التدريجي ..

    • 160 Views
    • about 29 days ago