الخميس, 19 سبتمبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

غاليري لافاييت الدوحة يطلق حملة "هيا بنا نلعب"

  • Aug 25, 2019


أطلق غاليري لافاييت الدوحة، المتجر الباريسي الأسطوري، حملة "هيا بنا نلعب" التي ستعيدكم إلى أيام الطفولة. وتوفر تلك الحملة، التي تمثل أحدث حملات غاليري لافاييت الدوحة خلال الصيف، ملاذًا مليئًا بالمرح والمتعة بعيدًا عن حرارة الطقس القائظ حتى نهاية سبتمبر 2019.

 

وقد أصبح غاليري لافاييت الدوحة، المشهور بـ "أنشطة التجزئة الترفيهية، يضمّ الآن ألعاب من أيام الطفولة ومساحات تفاعلية برسوم متحركة تناسب مختلف الاعمار. وعند دخولك إلى الغاليري ستستلم خريطة ملونة ويمكنك أن تحصل عليها أيضًا عند نقاط البيع، لترشدك إلى أماكن الألعاب المخصصة للفئات العمرية المختلفة في مختلف أرجاء الغاليري ذي الطوابق الثلاث.

 

وعندما تصل إلى قسم الألعاب يمكنك أن تعود إلى عفوية وإبداع مرحلة الطفولة وتستمتع بمجموعة مختارة من الألعاب الرائعة سواء كان تنس الطاولة أو الجولف المجنون أو البولينغ أو مضمار السباق المصغر أو البليارد أو ألعاب الفيديو القديمة مثل Tetris و Space Invaders.

 

ومع استخدام مصابيح النيون والديكورات والألعاب القديمة يتحول المكان إلى احتفالية بالشباب والحيوية حافلًا بالذكريات العزيزة والحنين للماضي والشوق للاستمتاع بالحياة! كما أن المشاعر المرحة التي تنتاب المرء مع تجربة غاليري لافاييت الحصرية يجعل من هذه التجربة متعة كاملة لكافة أفراد الأسرة.

 

وفي تعليقه على الحملة، قال السيد/ كيفين جيرارد بيندر رئيس الترويج المرئي: "يتعلق مفهوم حملة "هيا بنا نلعب" بالرغبة في العودة إلى أيام الطفولة الحافلة بالحيوية. ويجب أن يكون التسويق أمرًا ممتعًا وخفيفًا وأردنا تحويل المتجر إلى أرض للعب والمتعة ومكانًا حافلًا بالمفاجآت. وعندما أتمشى في المتجر وأشاهد عملاءنا وهم يستمتعون بالأماكن التي تنشط فيها الحملة لا أملك إلا أن أبتسم. لقد كان تصميم هذا المفهوم أمرًا ممتعًا حقًا."

 

ويرحب غاليري لافييات في 21 هاي ستريت في قرية كتارا بالجميع للمشاركة في حملة "هيا بنا نلعب" ويشجع الزوار على استخدام هاشتاج #LetsPlayAtGLD لمشاركة تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


Related Article

  1. مطعم الفارو يفتح أبوابه رسمياً بحضور الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان خافيير أراندا - Sep 17, 2019

    عاد الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان، خافيير أراندا، إلى مطعم الفارو الدوحة نهاية الأسبوع الماضي حيث أطلق عدداً من خيارات ..

    • 55 Views
    • about 2 days ago
  2. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن مجموعة متميزة من عروض الاجتماعات وحفلات الزفاف - Sep 16, 2019

    الفندق يقدم خصماً بقيمة 25% على حفلات الخطوبة والزفاف والحنة حتى نهاية شهر ديسمبر قام فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ بدعوة ضيوفه ..

    • 51 Views
    • about 3 days ago
  3. قطر تشارك في معرض "سيتريد أوروبا" 2019 - Sep 15, 2019

    شارك المجلس الوطني للسياحة في معرض "سيتريد أوروبا" 2019، ممثلاً دولة قطر إلى جانب كلٍ من وزارة المواصلات والاتصالات وموانئ قطر والتوفيق ..

    • 64 Views
    • about 4 days ago
  4. قطر تسلط الضوء على الابتكار في اجتماعات الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في روسيا - Sep 14, 2019

    تمحورت المشاركة الفاعلة للمجلس الوطني للسياحة خلال الدورة الـ23 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في مدينة سانت بطرسبرج في روسيا ..

    • 71 Views
    • about 5 days ago
  5. أعمال بارزة يعرضها مزاد كريستيز الثالث لفنون الشرق الأوسط في لندن - Sep 12, 2019

    من المنتظر في الثالث والعشرين من أكتوبر المقبل إقامة مزاد كريستيز الثالث لفنون الشرق الأوسط الحديثة والمعاصرة بعد إدراجه ضمن أسبوع الفن ..

    • 101 Views
    • about 7 days ago
  6. هيفنلي سبا ويستن يطلق باقة من العروض الموسمية المميزة - Aug 26, 2019

    ’هيفنلي سبا ‘ المنتجع الصحي الفاخر ضمن فندق ونادي الصحي ’ويستن الدوحة‘، عن طرح باقة جديدة من العروض والخدمات الفريدة التي توفر للضيوف ..

    • 431 Views
    • about 24 days ago