الخميس, 19 سبتمبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يقدّم مطعم ’لو كولونيال‘ صالة الفطور الأصيلة الأولى من نوعها في دولة قطر

  • Aug 19, 2019

: أعلن فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ عن تقديم مطعم ’لو كولونيال‘ والذي يعد إضافة جديد وقيّمة إلى تشكيلة المطاعم التي يحتضنها الفندق، وذلك لأنه أول صالة فطور أصيلة في الدوحة..
تقدم صالة الفطور’لو كولونيال‘ تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية المعدّة حسب الطلب، ومجموعة متنوعة من أروع الأطايب العالمية والمحلية يوميأً من الساعة 6 صباحاً وحتى 3 بعد الظهر؛ وتعد الخيار الأمثل لجميع الضيوف سواء الراغبين في بدء يومهم باكراً لإغتنام الفرصة في إستكشاف مدينة الدوحة، أو لمن يلتزمون بجدول أعمال محدد ومليء بالاجتماعات، أوحتى للأشخاص الباحثين عن الاسترخاء والراحة والاستمتاع بالفطور في وقت متأخر.
وفي هذه المناسبة قال دومينيك آريل، مدير عام فندق ’الوادي الدوحة- إم غاليري: "نقدم في فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ هذا المفهوم الجديد إيماناً منا بأهمية وجبة الفطور والتي تسهم في تجديد النشاط وبدء اليوم بالطريقة المثلى . وكما هو الحال بالنسبة لعروضنا الاستثنائية المختلفة، فإننا نثق بهذه الإضافة الجديدة قادرة على تلبية تطلعات الضيوف على اختلافها، لتصبح مع الوقت الوجهة المفضلة لتناول وجبات الفطورالمميزة ".
وتنطوي قائمة الطعام الغنية لدى ’لو كولونيال‘ على مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات، مثل السلّة العربية التي تشتمل أصناف المتنوعة من المناقيش، والخبز العربي، وكروسان الزعتر، والمعجنات الدانماركية؛ والسلّة العالمية التي تضم أصناف خبز القمح الكامل، والخبز الفرنسي، والمعجنات الطرية، والكروسان والمعجنات الدانماركية؛ بالإضافة إلى قائمة الفطور العربي المؤلفة من أطباق الفول المدمس، والشكشوكة، والفلافل، وجبنة الحلوم المشوية، مع سلة من أصناف الخبز العربي وخيار الضيوف من العصائر الطازجة والقهوة والشاي؛ كما تتضمن خيارات الصالة بيض ’بنيديكت‘، ومجموعة مختارة من أطباق الفطور والشوربة الصحية، وفطائر الكريب والوافل والبانكيك، والمعجنات المحضرة على الصاج، ووجبة فطور "مشيرب" الاستثنائية، وأصناف السندويشات، فضلاً عن تشكيلة واسعة من أطباق الحلويات، بما فيها الخيارات الصحية والخالية من الجلوتين.

Related Article

  1. مطعم الفارو يفتح أبوابه رسمياً بحضور الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان خافيير أراندا - Sep 17, 2019

    عاد الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان، خافيير أراندا، إلى مطعم الفارو الدوحة نهاية الأسبوع الماضي حيث أطلق عدداً من خيارات ..

    • 54 Views
    • about 2 days ago
  2. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن مجموعة متميزة من عروض الاجتماعات وحفلات الزفاف - Sep 16, 2019

    الفندق يقدم خصماً بقيمة 25% على حفلات الخطوبة والزفاف والحنة حتى نهاية شهر ديسمبر قام فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ بدعوة ضيوفه ..

    • 51 Views
    • about 3 days ago
  3. قطر تشارك في معرض "سيتريد أوروبا" 2019 - Sep 15, 2019

    شارك المجلس الوطني للسياحة في معرض "سيتريد أوروبا" 2019، ممثلاً دولة قطر إلى جانب كلٍ من وزارة المواصلات والاتصالات وموانئ قطر والتوفيق ..

    • 64 Views
    • about 4 days ago
  4. قطر تسلط الضوء على الابتكار في اجتماعات الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في روسيا - Sep 14, 2019

    تمحورت المشاركة الفاعلة للمجلس الوطني للسياحة خلال الدورة الـ23 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في مدينة سانت بطرسبرج في روسيا ..

    • 71 Views
    • about 5 days ago
  5. أعمال بارزة يعرضها مزاد كريستيز الثالث لفنون الشرق الأوسط في لندن - Sep 12, 2019

    من المنتظر في الثالث والعشرين من أكتوبر المقبل إقامة مزاد كريستيز الثالث لفنون الشرق الأوسط الحديثة والمعاصرة بعد إدراجه ضمن أسبوع الفن ..

    • 101 Views
    • about 7 days ago
  6. هيفنلي سبا ويستن يطلق باقة من العروض الموسمية المميزة - Aug 26, 2019

    ’هيفنلي سبا ‘ المنتجع الصحي الفاخر ضمن فندق ونادي الصحي ’ويستن الدوحة‘، عن طرح باقة جديدة من العروض والخدمات الفريدة التي توفر للضيوف ..

    • 431 Views
    • about 24 days ago