الخميس, 19 سبتمبر 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

جمالك من الطبيعة

  • Aug 17, 2019

ترجمة حنان الغزواني
اعتني بجمال بشرتك بلمسة طبيعية مستوحاة من خلاصة الزهور. هناك مجموعة كبيرة من منتجات التجميل الغنية بمكونات تأتي مباشرة من حديقتك، وهي آمنة على البشرة مما يجعلها منافسا قويا لعدد من الماركات العالية التقنية، وبديلا للمنتجات الاصطناعية، لذلك عندما يتعلق الأمر ببشرة مشرقة، ومحاربة التجاعيد، وتهدئة الذهن، استعيني بسحر الطبيعة وفعالية الزهور بإضافتها إلى روتينك الجمالي..

الأوركيد
مرطب ويحمي البشرة من التلوث
الأوركيد نبات شديد الصلابة، تتميز بقدرتها على البقاء على قيد الحياة لفترات طويلة. أطلق عليها الفيلسوف الصيني كونفوشيوس لقب «زهرة عطر الملوك».
اخترنا لك
Clarins Blue Orchid Face
مستحضر لترطيب البشرة الجافة. مكون من 100% من مستخلصات النباتات. يحتوي هذا الزيت الأفضل مبيعا على مستخلصات خشب الورد والبتشول وزهرة السحلب الزرقاء التي تنشط وتجدد وترمم إشراق البشرة المفتقدة للرطوبة. يساعد زيت البندق على الوقاية من فقدان الرطوبة ومن ظهور التجاعيد الدقيقة.
ضعي مساء كمية صغيرة على الوجه والرقبة بعد تنظيفهما وتنشيطهما بحيث يكونان مازالا مبللين بتونينج لوشن. مع تجنب محيط العينين. طبطبي بلطف على الوجه بقماش لإزالة فائض المستحضر.

الياسمين
ينعم البشرة
يمكن أن يساعد الياسمين بفضل خصائص الترطيب والتليين التي يوفرها في تلاشي علامات تمدد الجلد وندبات حب الشباب.
اخترنا لك
Pixi Jasmine Oil Blend
يعمل مزيج الزيت الرائع والفعّال هذا بشكل خاص في مساعدة البشرة على التعافي من فقدان الرطوبة والجفاف، كما أنّه يساعد على علاج التلف وتهدئة وموازنة البشرة.

الخزامى
الاسترخاء يوازن مستويات الزيت
زيت اللافندر أو الخزامي من أكثر الزيوت العطرية شائعة الاستخدام. فقد عرف بآثاره الرائعة لاسترخاء الجسم، وقدراته الفعّالة للعناية بالبشرة. فزيت اللافندر ليس فقط مضاد للبكتيريا، لكنه أيضًا مضاد للفيروسات ومضاد للالتهابات. مما يمكن استخدامه لتطهير الجروح، وعلاج الكدمات وتهيجات البشرة. كما يتميز برائحة مهدئة لبسط العضلات وصفاء الذهن. إذا كنت تعانين من تآكل البشرة الدهنية، فقد تساعدك الخزامى على توازن إنتاج الزهم أو المادة الذهنية Sebum.
اخترنا لك
Elmis Balancing Lavender Toner
تونر منعش للبشرة من اللافندر يخفف المسام ويعطي حيوية ونضارة للبشرة. يعمل على شد المسام وتنظيفها كما ينقي البشرة ويشدها لتبدو أكثر شباباً وصحة.
زهرة السوسن
تستهدف الخطوط الرفيعة
منذ فترة طويلة تستخدم في العطور، خدم جذامير السوسن وهي ساق أرضية ممتدة تحت الأرض استخداماً طبياً لمعالجة السعال وللربو حيث تخلط مع العرقسوس أو اليانسون بشكل مغلي، كما يستعمل الريزوم لتعطير مساحيق التجميل، وهو أيضاً يدخل في صناعة معجون الأسنان.
اخترنا لك
Weleda Iris Hydrating Day cream
كريم مرطب وملطف للبشرة، للوقاية من وعلاج احمرار الجلد وتهيج البشرة العادية إلى المختلطة الحساسة، غني بالمكونات الطبيعية.

البابونج
يعالج تهيج واحمرار البشرة
انسي شاي البابونج! هذا المكون الرائع هو خبر رائع في منتجات التجميل للبشرة الحساسة مع فوائد مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا ومطهر، مما يجعله منشطًا حقيقيًا لأي شخص يعاني من احمرار وتهيج البشرة.
اخترنا لك
B.Calm
Camomile facial Spritz
رذاذ الوجه غني بماء البابونج التي تهدئ البشرة وتوحد لونها من خلال ترطيبها وتمنحها رونقا طبيعيا.
الورد
يهدئ الجلد
زيت الورد غني بالفيتامينات، المواد المعدنية ومضادات الأكسدة، بعتبر خيارا ممتاز لعلاج حب الشباب والجلد الملتهب المفرط الحساسية.
اخترنا لك
Super Facialist Rose Hydrate Brighten & Refine Facial Scrub

مقشر البشرة للوجه يزيل الخلايا الميتة ويقشر البشرة بلطف ويمنحها النعومة والترطيب والمظهر الصحي لبشرة أكثر نقاءً.

هل تعلم أن زيت الورد البري يحتوي على فيتامين سي أكثر 9 مرات من الموجود في البرتقال؟

Related Article

  1. مستحضر LUCENT FACIAL CONCENTRATE - Sep 18, 2019

    أطلقت علامة Aesop مستحضرها الجديد للعناية بالبشرة Lucent Facial Concentrate والذي يعتبر آخر إصدارات العلامة من سلسلة مستحضرات العناية ..

    • 31 Views
    • about 1 day ago
  2. لمسة من الأناقة مع الأصل - Sep 17, 2019

    إشادة بإرث العطور العربية، عطر الأصل هو أحدث إصدار من بيت العطور الشهير غوالي. كان تصميم هذه المجموعة كان بمثابة عملية فريدة من ..

    • 34 Views
    • about 2 days ago
  3. إطلالات مكياج رائعة بتوقيع أرماني بيوتي في الدورة السادسة والسبعين لمهرجان البندقية السينمائي الدولي - Sep 08, 2019

    يسرّنا الإعلان عن أنّ أرماني بيوتي نفّذت إطلالات المكياج للمدعوات اللواتي حضرن عرض أفلام Laundromat من ستيفن سبيلبرغ، Martin Eden من ..

    • 169 Views
    • about 11 days ago
  4. منتجات أساسية للعناية الفائقة ببشرتك في خريف/شتاء 2019 - Sep 04, 2019

    مع اقتراب فصلي الخريف والشتاء والتغير في درجات الحرارة والظروف المناخية التي قد تؤثر على بشرتك فتجعلها باهتة وجافة، أنت بحاجة إلى منتجات ..

    • 152 Views
    • about 15 days ago
  5. "مون جيرلان" Mon GUERLAIN ماء عطر كثيف"أو دو بارفان أنتانس" EAU DE PARFUM INTENSE جديد - Sep 02, 2019

    هدف "جيرلان" GUERLAINنقوم بابتكار عطور ومستحضرات تجميل استثنائية منذ عام 1828، ونسعى إلى الحفاظ على هذا الإرث الفريد وتطويره وتمريره ..

    • 138 Views
    • about 17 days ago
  6. سائل الاستحمام للأطفال من "هيمالايا" ..تجربة استحمام مدهشة - Aug 29, 2019

    تسعى جميع الأمهات لمنح تجربة استحمام ممتعة لأطفالهن، كونها تعد من أكثر لحظات الترابط الرائعة والمدهشة التي يمكن للأم و الطفل أن يعيشانها، ..

    • 220 Views
    • about 21 days ago