الخميس, 19 سبتمبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن باقاته الجديدة لحفلات الزفاف

  • Aug 17, 2019

حوار- حنان الغزواني

 

كشف فندق «الوادي الدوحة - إم غاليري»، فندق البوتيك المميّز من فئة 5 نجوم والواقع في مشروع «مشيرب قلب الدوحة» الراقي، عن إطلاقه باقات مميزة لعيد الأضحى وحفلات الزفاف، حيث يوفّر لضيوفه لحظات وذكريات ساحرة لا تُنسى.

 ولمعرفة جديد فندق «الوادي الدوحة - إم غاليري» ومساهماته الحالية وخططه المستقبلية ورؤيته عن آليات صناعة السياحة القطرية، كان لـ «جميلة» هذا الحوار مع السيدة سماح عقل مديرة التسويق.

 

ما حجم الإشغال على الغرف خلال الصيف؟ وما هي استراتيجيتكم للفترة المقبلة خاصة أننا مقبلون على عيد الأضحى؟

لقد حقق فندق الوادي الدوحة نسبة إشغال عالية، فاقت أي توقعات مقارنة بأي فندق يفتح أبوابه حديثاً أمام الجمهور. أما بالنسبة إلى فترة عيد الأضحى المبارك، فقد قام الفندق بتحضير باقات متنوعة من العروض ترضي جميع الأذواق وتناسب جميع الأعمار، لنقدم لضيوفنا تجارب إجازات محلية فاخرة لا تُنسى.

يتيح العرض الأول «الإقامة المحلية مع خدمات السبا»، للضيوف فرصة الاستمتاع بإقامة فاخرة لشخصين في غرفة سوبيريور مع فطور مجاني لشخصين بالغين وطفلين كحد أقصى (دون 12 سنة). وتتضمن هذه الباقة «قسيمة جلسة تدليك في السبا» عن كل ليلة محجوزة (قيمتها 600 ريال قطري)، فضلاً عن إمكانية الوصول المجاني إلى حوض السباحة الخارجي، ونادي «إم فيت» الرياضي، وغرفة البخار، والساونا، وكل ذلك مقابل 950 ريالا قطريا لليلة الواحدة.

أما عرض «الإقامة المحلية مع خدمات الطعام والشراب»، فهو متوفر بسعر 844 ريالا قطريا في الليلة الواحدة، ويتضمن الإقامة في غرفة سوبيريور لشخصين بالغين مع فطور مجاني لطفلين دون 12 عاماً، شرط مشاركة الغرفة مع والديهما. كما يقدّم العرض قسيمة واحدة لتناول الطعام والشراب بقيمة 500 ريال قطري عن الغرفة الواحدة لكل ليلة، حيث يمكن الاستفادة منها خلال فترة الإقامة في كافة منافذ الطعام والشراب داخل الفندق. وسيحظى الضيوف كذلك بوصول مجاني إلى حوض السباحة الخارجي، ونادي «إم فيت» الرياضي، وغرفة البخار، والساونا.

1-      هناك طلب على قاعات الاحتفالات.. ما حصة فندق الوادي؟ وهل لديكم باقات مميزة لحفلات الزفاف؟

إن السوق المحلي في حالة طلب مستمر على قاعات الأفراح وخاصة خلال فترة الإجازات والأعياد، حيث تكثر المناسبات السعيدة، لذا قرر فندق الوادي أن يجعل هذا الخيار مميزا من خلال طرحه لباقة متكاملة من عروض الزفاف المثالية. وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من شغف الفندق بمنح ضيوفه تجربة ضيافة حالمة تبقى راسخة في ذاكرتهم مدى الحياة. يُساعدكم فريقنا المتخصص على إيجاد أفضل أخصائيي تنظيم حفلات الزفاف، والذين يعملون على تحويل أحلامكم إلى حقيقة. ونتيح لكم الاحتفال بيوم الزفاف الاستثنائي بأسلوب يفيض بالإبداع والتميز، مع الاستفادة في الوقت ذاته من باقات حفلات الزفاف الاستثنائية التي نقدمها. انطلاقاً من قوائم الطعام المبتكرة والأجواء الإبداعية والتصاميم التي تفيض بالجمال، انتهاءً بخدمات تنظيم الزفاف الاحترافية، يحرص أخصائيو تنظيم الفعاليات على تلبية كافة متطلباتكم وتطلعاتكم على اختلافها. كما يعمل فريقنا المتخصص معكم بشكل مباشر طوال مراحل التحضيرات، بدءاً من التخطيط إلى اللمسات النهائية يوم الزفاف، ما يضمن لكم عيش يومكم المميز بصورة لا مثيل لها.

 

ما هو سر تميز فندق الوادي الدوحة في تنظيم الأعراس مقارنة بباقي فنادق الخمس نجوم في قطر؟

 

يتميّز «الوادي الدوحة - إم غاليري» عن غيره من فنادق فئة الخمس نجوم بأنه يقوم بتوفير خدمة تخطيط زفاف متخصصة تلائم كافة تطلعاتكم في ليلة العمر. وتشمل هذه الخدمة تصاميم الديكور وقوائم الطعام وخيارات تقديم المأكولات وغيرها الكثير. وقد حرص الفندق على جعل هذه المناسبات مميزة من خلال إقامة شراكات مع عدد من أفضل المزودين الرائدين في مجالاتهم. كما يلبي فريق المؤتمرات والفعاليات المتخصص لدى الفندق كافة احتياجاتكم، بالإضافة إلى الباقات المتنوعة من فضية، ذهبية وبلاتينية والتي تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

 

ماذا عن ابتكارات قوائم الطعام؟

 

يحرص فندق «الوادي الدوحة» على توفير تشكيلة استثنائية من قوائم الطعام المبتكرة. كما يبدع الطاهي التنفيذي لدينا في تصميم قوائم طعام تلائم أذواقكم. أما بالنسبة لأعياد الميلاد والاحتفالات السنوية وحفلات الزفاف، فيتفنن شيف الحلويات في تحضير أصناف من قوالب الحلوى حسب الطلب، وبالنكهات التي تحلو لكم.

 

ما هي الآليات التي يتبعها الفندق لاستقطاب ضيوفه على مدار العام باختلاف المواسم والمناسبات؟

نتبع استراتيجية معينة لاستقطاب الزوار والتي تختلف من فترة لأخرى لأن الموسم السياحي يعتمد على المناسبات، فمثلا الاستراتيجية الخاصة بفصل الصيف تختلف اختلافاً كثيراً عن تلك التي نتبعها في الأيام العادية طوال العام، حيث تشهد تخفيض الأسعار لجذب أكبر عدد من الزوار. بالإضافة إلى الخطة التي ينفذها فريق عمل المبيعات وذلك من خلال السفر إلى الخارج وحضور المعارض الكبرى للسياحة والسفر، بهدف الترويج للفندق سواء في منطقة الخليج أو في اوروبا أو أميركا، وذلك لتعريف الناس بالمنتج السياحي الموجود في دولة قطر. التنويع في الاستراتيجية التي يتبعها الفندق من فترة لأخرى يضمن نسبة إشغال معينة خلال الـ12 شهرا.

 

 

ما هي أبرز العلاجات التي تعكس توقيع إم سبا؟

العلاجات الاستشفائية، والتي يتميز بها فندق الوادي الدوحة، وذلك لتنوعها من: علاجات مائية، علاجات تخفیف التشنج العضلي، وعلاجات التدليك بالذهب والزیوت، بالإضافة إلى جلسات علاج الوجه «له ولها».

Related Article

  1. مطعم الفارو يفتح أبوابه رسمياً بحضور الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان خافيير أراندا - Sep 17, 2019

    عاد الشيف الإسباني الحائز على نجمتي ميشلان، خافيير أراندا، إلى مطعم الفارو الدوحة نهاية الأسبوع الماضي حيث أطلق عدداً من خيارات ..

    • 54 Views
    • about 2 days ago
  2. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن مجموعة متميزة من عروض الاجتماعات وحفلات الزفاف - Sep 16, 2019

    الفندق يقدم خصماً بقيمة 25% على حفلات الخطوبة والزفاف والحنة حتى نهاية شهر ديسمبر قام فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ بدعوة ضيوفه ..

    • 51 Views
    • about 3 days ago
  3. قطر تشارك في معرض "سيتريد أوروبا" 2019 - Sep 15, 2019

    شارك المجلس الوطني للسياحة في معرض "سيتريد أوروبا" 2019، ممثلاً دولة قطر إلى جانب كلٍ من وزارة المواصلات والاتصالات وموانئ قطر والتوفيق ..

    • 64 Views
    • about 4 days ago
  4. قطر تسلط الضوء على الابتكار في اجتماعات الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في روسيا - Sep 14, 2019

    تمحورت المشاركة الفاعلة للمجلس الوطني للسياحة خلال الدورة الـ23 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في مدينة سانت بطرسبرج في روسيا ..

    • 71 Views
    • about 5 days ago
  5. أعمال بارزة يعرضها مزاد كريستيز الثالث لفنون الشرق الأوسط في لندن - Sep 12, 2019

    من المنتظر في الثالث والعشرين من أكتوبر المقبل إقامة مزاد كريستيز الثالث لفنون الشرق الأوسط الحديثة والمعاصرة بعد إدراجه ضمن أسبوع الفن ..

    • 101 Views
    • about 7 days ago
  6. هيفنلي سبا ويستن يطلق باقة من العروض الموسمية المميزة - Aug 26, 2019

    ’هيفنلي سبا ‘ المنتجع الصحي الفاخر ضمن فندق ونادي الصحي ’ويستن الدوحة‘، عن طرح باقة جديدة من العروض والخدمات الفريدة التي توفر للضيوف ..

    • 431 Views
    • about 24 days ago