الخميس, 19 سبتمبر 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

FOREO تكشف عن أهمية استخدام المنتجات المصنوعة من السيليكون

  • Aug 14, 2019

انطلاقاً من أهمية السيليكون كمادة أساسية تدخل في صناعة منتجات العديد من القطاعات، بما فيها القطاع الطبي والقطاع الفضائي إضافة إلى السيارات والتجميل، كشفت FOREO، العلامة السويدية الرائدة في تكنولوجيا الجمال، عن أبرز الأسباب التي توضّح أهمية الاعتماد على منتجات السيليكون في روتين العناية اليومية بالبشرة، ودورها في منح البشرة إطلالةً نضرةً تفيض بالصحة والإشراق.

لماذا السيليكون؟
السيليكون هو مادة من صنع الإنسان، تم ابتكارها من خلال دمج نسب متساوية من العناصر ذات أوزان جزيئية مختلفة، تُعرف باسم "البوليمرات الصناعية"، حيث يتم خلط الرمل، انطلاقاً من كونه العنصر الأساسي في البوليمرات، مع الأوكسجين والكربون والهيدروجين لابتكار مادة مرنة كالمطّاط قادرة على احتمال أقصى درجات الحرارة وضغط الاستعمال الشديد. باختصار، يمكن القول بأن السيليكون هو مركّب مصنوع من عناصر طبيعية صرفة لا ترتبط بأية مواد كيميائية على الإطلاق.

وفي هذا السياق، قال ريان صديق، مدير FOREO الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط: "تكمن إحدى أبرز الأسباب الرئيسية في اعتماد السيليكون كعنصر أساسي في علاجات العناية بالبشرة انطلاقاً من تأثيراته اللطيفة والمناسبة لكافة أنواع البشرة بما فيها شديدة الحساسية".

ما الذي يميّز علامة FOREO ومركّبات السيليكون؟


1. خواصها الصحيّة بشكل استثنائي
ينفرد السيليكون في تقديم حلول مثالية في تنظيف البشرة بشكل لا يمكن مقارنته مع أي مركّب آخر من حيث الأمان والفعّالية والصحة. وقد أبدعت FOREO في ابتكار مجموعة أجهزة LUNA للعناية بالبشرة الحائزة على جوائز، حيث تم تصنيع هذه الأجهزة الثورية من السيليكون الفاخر وهي تعمل على إزالة حتى 99.5% من الأوساخ والزيوت التي يمكن أن تسبّب ظهور حب الشباب والبثور عند البالغين.

وقد أثبتت هذه الابتكارات فعّاليتها أكثر من عملية تنظيف الوجه العادية. كما يعتبر السيليكون الذي يدخل في صناعة أجهزة FOREO صحياً أكثر بحوالي 35 مرّةً من شعيرات النايلون الموجودة في الأجهزة التقليدية، ناهيك عن تميّزه بهيكل غير مسامي يقاوم تشكّل البكتيريا.



2. نعومة فائقة
يُعدّ السيليكون من المواد فائقة النعومة على البشرة، لذلك فهو يزيل كافة المفرزات الدهنية وخلايا الجلد الميتة، كما يساهم في تنعيم وتعزيز إشراقة البشرة على اختلاف أنواعها، ما يمنحها مزيداً من النضارة دون أن يسبب أي ضرر. ويوفّر السيليكون أيضاً وسيلةً مثاليةً لتقشير البشرة بأسلوب لا يؤدي إلى الإفراط في التقشير أو التجفيف، لأن الإفراط في هذه العملية يدفع الجلد إلى حماية نفسه ذاتياً عبر إنتاج مزيد من الزيوت لتحقيق التوازن، ما يسبّب ظهور مزيدٍ من البثور.

3. فعّالية تدوم طويلاً
تم ابتكار أجهزة LUNA للعناية بالبشرة من السيليكون، لذلك فهي لا تتطلّب استبدال الفرشاة مع الاستعمال المتكرّر. يُعدّ السيليكون من المواد التي تدوم فعاليتها طويلاً بشكل لافت للغاية، حيث يتميز رأس الفرشاة في أجهزة السيليكون بالاستدامة والمتانة، بينما يحتاج الرأس المصنوع من شعيرات النايلون التقليدية إلى الاستبدال كل بضعة شهور بسبب تراكم البكتيريا. كما تقدم FOREO مع منتجاتها ضمان محدود لمدة سنتين وضمان جودة لمدة 10 سنوات.

4. مقاومة للماء
يُعدّ السيليكون من أكثر المواد المانعة للتسرّب نظراً لفعّاليته في مقاومة الماء بشكل كامل. فقوامه المطاطيّ المرن يقاوم درجات الحرارة العالية، وهو أمرٌ ضروري

Related Article

  1. مستحضر LUCENT FACIAL CONCENTRATE - Sep 18, 2019

    أطلقت علامة Aesop مستحضرها الجديد للعناية بالبشرة Lucent Facial Concentrate والذي يعتبر آخر إصدارات العلامة من سلسلة مستحضرات العناية ..

    • 31 Views
    • about 1 day ago
  2. لمسة من الأناقة مع الأصل - Sep 17, 2019

    إشادة بإرث العطور العربية، عطر الأصل هو أحدث إصدار من بيت العطور الشهير غوالي. كان تصميم هذه المجموعة كان بمثابة عملية فريدة من ..

    • 34 Views
    • about 2 days ago
  3. إطلالات مكياج رائعة بتوقيع أرماني بيوتي في الدورة السادسة والسبعين لمهرجان البندقية السينمائي الدولي - Sep 08, 2019

    يسرّنا الإعلان عن أنّ أرماني بيوتي نفّذت إطلالات المكياج للمدعوات اللواتي حضرن عرض أفلام Laundromat من ستيفن سبيلبرغ، Martin Eden من ..

    • 169 Views
    • about 11 days ago
  4. منتجات أساسية للعناية الفائقة ببشرتك في خريف/شتاء 2019 - Sep 04, 2019

    مع اقتراب فصلي الخريف والشتاء والتغير في درجات الحرارة والظروف المناخية التي قد تؤثر على بشرتك فتجعلها باهتة وجافة، أنت بحاجة إلى منتجات ..

    • 152 Views
    • about 15 days ago
  5. "مون جيرلان" Mon GUERLAIN ماء عطر كثيف"أو دو بارفان أنتانس" EAU DE PARFUM INTENSE جديد - Sep 02, 2019

    هدف "جيرلان" GUERLAINنقوم بابتكار عطور ومستحضرات تجميل استثنائية منذ عام 1828، ونسعى إلى الحفاظ على هذا الإرث الفريد وتطويره وتمريره ..

    • 138 Views
    • about 17 days ago
  6. سائل الاستحمام للأطفال من "هيمالايا" ..تجربة استحمام مدهشة - Aug 29, 2019

    تسعى جميع الأمهات لمنح تجربة استحمام ممتعة لأطفالهن، كونها تعد من أكثر لحظات الترابط الرائعة والمدهشة التي يمكن للأم و الطفل أن يعيشانها، ..

    • 220 Views
    • about 21 days ago