الخميس, 19 سبتمبر 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

"أكوا أليغوريا" AQUA ALLEGORIA من "جيرلان" GUERLAIN

  • Aug 07, 2019

نظرة فريدة عن الانتعاش مستوحاة من الطبيعة وأجود المكوّنات.

تمرين بأسلوب مبهج من ناحية صانع العطور أطلقته "جيرلان" Guerlain منذ حوالي عشرين عام ونقله تييري واسر إلى مستويات جديدة. بساطة عطر خفيف ومنعش؛ انتشار وثبات عطر منزلي. يقول صانع العطور في هذا السياق: "يتواجد ذلك في مواصفاتنا. فلدى ’جيرلان‘ Guerlain، يجب أن توافر أثر عطريّ طويل الأمد بالإضافة إلى ضرورة ثبات الانتعاش!". مبدع شغوف ومستكشف عطور، يتقن كلّ خطوة في أيّة تركيبة، بدءاً من الفكرة الرائعة وصولاً إلى إيجاد المكوّنات أثناء أسفاره والتصنيع بعناية كبيرة: "أنا صانع عطور مسافر، وأحبّ أن أوسّع آفاقي. حديقتي من المواد الخام هي العالم. وهي ملعب غير محدود. سواء في أستراليا أو آسيا أو البحر الكاريبي، تلهمني لحظات ولقاءات لابتكار هذه العطور الأيقونيّة من خلال ترابط الأفكار". وتجسّد مجموعة "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria مهارته المثاليّة في البحث عن أفضل المكوّنات وخياله الجامح وبحثه عن ابتكارات استثنائيّة. "قاعدة اللعبة الأساسية هي الاستمتاع ونسيان القواعد وببساطة إرضاء النفس. سواء تمّ تطبيق العطر كرذاذ أو كقطرات في قعر اليد، تقدّم لكم "جيرلان" Guerlain المشاعر. تشكّل مجموعة ’أكوا أليغوريا‘ Aqua Allegoria رسائل معطّرة ضمن قارورة". ويتمّ إحياء هذه المجموعة الحيويّة والحرّة والمبهجة والمتأنّقة مع ثلاثة عروض متألّقة ومرغوبة جديدة، تمّ تركيبها بالتعاون مع دلفين جيلك:

"فلورا شيريسيا" FLORA CHERRYSIA
"كوكونات فيز" COCONUT FIZZ
"جينجر بيكانت" GINGER PICCANTE




أنشودةٌ للطبيعة
طوال 20 عام

أزهار مثقلة بقطرات الندى،
أعشاب رقيقة،
أوراق مسحوقة، وفاكهة لذيذة...


يتمّ تعزيز المكوّنات الخام – التي يتمّ قطفها تحت أشعة الشمس من قلب الطبيعة، مروراً بحديقة أو غابة أو على طول شاطئ على مقربة أو في أقاصي الأرض – من قِبل صانعي عطور الدار. كلّ فصل ربيع خلال فترة العشرين عام الماضية، قامت هذه المكوّنات بتغذية قصص عطريّة جديدة ريفيّة تشبه الحلم من أجل إغناء المجموعة الساحرة. ويتمّ إشراق كلّ تركيبة من خلال عامل جذب – أخضر أو حامض أو عطريّ أو تابليّ – مع إغراء معدي وعفوي يرتقي بها ضمن تعبير طبيعي مبهج. ويساهم هذا العالم الإبداعي المرح والشاعري في منح منحى جديد ومبهج على المجال الوافر للعطور المنعشة. في هذا العالم الأسطوري من المشاهد العطريّة الزاهية والمشرقة، تشكّل الطبيعة مصدر الإلهام الوحيد.

Related Article

  1. مستحضر LUCENT FACIAL CONCENTRATE - Sep 18, 2019

    أطلقت علامة Aesop مستحضرها الجديد للعناية بالبشرة Lucent Facial Concentrate والذي يعتبر آخر إصدارات العلامة من سلسلة مستحضرات العناية ..

    • 31 Views
    • about 1 day ago
  2. لمسة من الأناقة مع الأصل - Sep 17, 2019

    إشادة بإرث العطور العربية، عطر الأصل هو أحدث إصدار من بيت العطور الشهير غوالي. كان تصميم هذه المجموعة كان بمثابة عملية فريدة من ..

    • 34 Views
    • about 2 days ago
  3. إطلالات مكياج رائعة بتوقيع أرماني بيوتي في الدورة السادسة والسبعين لمهرجان البندقية السينمائي الدولي - Sep 08, 2019

    يسرّنا الإعلان عن أنّ أرماني بيوتي نفّذت إطلالات المكياج للمدعوات اللواتي حضرن عرض أفلام Laundromat من ستيفن سبيلبرغ، Martin Eden من ..

    • 169 Views
    • about 11 days ago
  4. منتجات أساسية للعناية الفائقة ببشرتك في خريف/شتاء 2019 - Sep 04, 2019

    مع اقتراب فصلي الخريف والشتاء والتغير في درجات الحرارة والظروف المناخية التي قد تؤثر على بشرتك فتجعلها باهتة وجافة، أنت بحاجة إلى منتجات ..

    • 152 Views
    • about 15 days ago
  5. "مون جيرلان" Mon GUERLAIN ماء عطر كثيف"أو دو بارفان أنتانس" EAU DE PARFUM INTENSE جديد - Sep 02, 2019

    هدف "جيرلان" GUERLAINنقوم بابتكار عطور ومستحضرات تجميل استثنائية منذ عام 1828، ونسعى إلى الحفاظ على هذا الإرث الفريد وتطويره وتمريره ..

    • 138 Views
    • about 17 days ago
  6. سائل الاستحمام للأطفال من "هيمالايا" ..تجربة استحمام مدهشة - Aug 29, 2019

    تسعى جميع الأمهات لمنح تجربة استحمام ممتعة لأطفالهن، كونها تعد من أكثر لحظات الترابط الرائعة والمدهشة التي يمكن للأم و الطفل أن يعيشانها، ..

    • 220 Views
    • about 21 days ago