الخميس, 19 سبتمبر 2019

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

أمواج تطلق عطر لوف ميموزا

  • Aug 01, 2019

كامرأة تزهو بجمالها وتغدو بكل ثقة مجتازة كل الحواجز، ابتكرت أمواج عطر ’لوف ميموزا‘ ليكون أحدث إضافاتها إلى مجموعتها الزهرية ’ذا سيكرت جاردن‘ وليعبر عن المعنى الحقيقي للمساواة وتمكين المرأة. ويُجسد هذا العطر الأخاذ والُمفعم بالنعومة والرقة قدرة المرأة على تحطيم القيود بقوتها وحيويتها وحكمتها.
وخلال سرده لأخر فصوله في أمواج، تعاون كريستوفر تشونج مع صانعة عطور ابتكرت هذا العطر للمرأة الشجاعة التي لا تعرف الخوف باستخدام جوانب زهرة الميموزا الفريدة. واستُلهمت فكرة ’لوف ميموزا‘ من النساء اللواتي استطعن تحقيق التغيير من أجل أجيال المستقبل وليعبر في كل تفاصيله عن الجرأة التي تتحلى بها في المرأة في حياتها وشجاعتها التي تدفعها لتحويل عالمنا بشغف لتحقيق المساواة.
وبجوهرٍ فريد، يفوح هذا العطر من أمواج بعبق مكوناته النادرة التي تعكس جمال زهرة الميموزا. وفي محاكاة لتلال ميموزا في قرية تينرون في جنوب فرنسا، تتفتح النغمات العليا في عطر ’لوف ميموزا‘ بعبيرٍ مائي بعبق أوراق البنفسج والكاسكالون. أما النغمات الوسطى فتشدو بلمسات دهنية ناعمة برائحة السوسن والهيلوتروب مع رحيق الكمثرى الحلو الذي يجعله أكثر أناقة وعصرية. وتفوح النغمات الأساسية باليلانج يلانج والعنبر بنفحاتٍ رقيقة تزيد من روعته وشخصيته المميزة.
ويعد ’لوف ميموزا‘ عطراً براقاً ومفعم بالطاقة والحيوية ليكون الرفيق المثالي للمرأة في رحلتها نحو تحقيق ما يراه البعض مستحيلاً. ويأتي هذا العطر في زجاجات كريستالية فاخرة بملامح فاتنة بلون ليموني مُبهِج يزينها كريستال سوارفسكي باللون الأصفر.
وبلمسات جديدة وناعمة تتداخل بتناغم مع ملامح زهرية آسرة، يتوفر عطر ’لوف ميموزا‘ ابتداءً من أغسطس 2019 في بوتيكات أمواج في جميع أنحاء العالم وعلى الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني www.amouage.com.

Related Article

  1. شارلوت تيلبي تجلب السحر والابهار لأسبوع الموضة في لندن - Sep 18, 2019

    صوفيا تيلبوري ، ابنة أخت شارلوت تيلبوري المدهشة ، هي خبيرة المكياج في العديد من عروض أسبوع الموضة في لندن ، من أليس تيمبرلي إلى أوليفيا روبن ..

    • 21 Views
    • about 1 day ago
  2. تقدم جولييت هاز أجان أحدث إصداراتها العطرية "فانيلا فايبز" الذي يجسد روح المغامرة والحرية - Sep 17, 2019

    يشذو عطر فانيلا فايبز بعبير عطري يفيض بالمتعة في اكتشاف المجهول وإثارة اللقاء الأول وذكرى هذه اللحظة المفعمة بالمشاعر الحسية العميقة ..

    • 23 Views
    • about 2 days ago
  3. تدشين حصري لمنتجات تجميل عالمية في دوحة فستيفال سيتي تشارلوت تيلبوري تدشن كريم الأساس الجديد بالشراكة مع مجموعة من الخبراء العالميين - Sep 11, 2019

    قامت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للتسوق في قطر، باستضافة فعالية تدشين حصرية وخاصة لكريم الأساس الجديد من تشارلوت تيلبوري والذي ..

    • 78 Views
    • about 8 days ago
  4. إطلالة خريفية بامتياز مع K7L - Sep 08, 2019

    إطلالة خريفية بامتياز مع K7Lانتقالاً من الجو المشمس وصيحات الصيف الرائجة ومختلف تدرجات الهايلايت، يأتي فصل الخريف بمنتجات أكثر دفئاً ..

    • 58 Views
    • about 11 days ago
  5. مجموعة العطور الراقية الجديدة من "شوبارد" - Sep 04, 2019

    أربعة عطور فاخرة نابضة بالرجولة تشمل العود الصافي الأثمن في العالم المستورد من مصادر مسؤولة والممزوج مع باقة مميّزة من أجود المكوّنات ..

    • 87 Views
    • about 15 days ago
  6. تعرفي على طلاء الأظافر الأكثر جاذبية لهذا الموسم من إنجلوت - Sep 02, 2019

    طلاء الأظافر البرّاق هو آخر صيحة طلاء أظافر لهذا الموسم بجاذبيةٍ فائقة!سواءً كنتِ ترغبين بالتميز بين الجميع أو تفضلين طلاء الأظافر ..

    • 198 Views
    • about 17 days ago