الأربعاء, 23 أكتوبر 2019

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

جددي مجموعة مكياجك بألوان "ليب ساتين" الجديدة من إنجلوت

  • Jun 12, 2019

استقلالية وثقة بالنفس وأناقة ورقيّ، هذه هي صفاتكِ، أنتِ تتطلعين للنجاح دوماً في جميع مجالات حياتكِ وحتى في أحلامكِ الوردية وعواطفكِ. أنتِ وجدت نفسكِ فيكِ أنتِ ولا تخشين الكشف عن قوة أنوثتكِ التي تبرز ذكائكِ ونسختكِ القوية، لهذا السبب، أنتجت إنجلوت أحمر الشفاه "ليب ساتين" الذي يناسب شخصيتك وأطباعكِ وعاداتكِ.
كوني جميلة خلال ساعات العمل وممارسة الرياضة والتسوق بآخر ألوان "ليب ساتين" من النيود الفاتح إلى اللون الغامق، ويمكنك اختيار الأحمر أو الوردي وحتى الأرجواني لتعزيز شخصيتكِ التي لم تكتشف بعد. ويقدم تركيب "ليب ساتين" الكريمي تغطية مثالية تمنح الشفاه إحساس النعومة والتغذية والحيوية. ويركز "ليب ساتين" الغني بالمطريات على إظهار الشفاه بصورة مثالية مع لمسة مخملية لامعة، حيث تبدو الشفاه أكثر انتفاخاً مع حدود واضحة. وبفضل تركيب فيتامين E وبذور الكرز والأركان وبذور المشمش وزيت جوز الهند، فإن شفاهكِ ستتمتع بنعومة وليونة مثالية مع الرطوبة اللازمة والحماية من المؤثرات الخارجية.
وتتوفر ألوان "ليب ساتين" 441، 442، 443 و445 في جميع محلات إنجلوت في دول مجلس التعاون الخليجي.
وتأسست إنجلوت كوزمتكس في بولندا عام 1983 حتى باتت واحدة من أكثر شركات مستحضرات التجميل الرائدة عالمياً. وتستعين إنجلوت بأكبر فنيّي التجميل ومستشاري الألوان لجلب أحدث صيحات الألوان والشكل والتركيب إلى السوق. وتسعى إنجلوت على الدوام لتطوير منتجات جديدة، حيث أطلقت أول طلاء أظافر قابل للتنفس على مستوى العالم والذي يعزز صحة الأظافر ويزيدها جمالاً. وتقدم إنجلوت نظاماً منفرداً يتيح للزبائن خوض تجربة منقطعة النظير بعدد كبير من المجموعات المطروحة بألوان متعددة مع إتاحة الفرصة لهن لتخصيص واختيار الألوان التي يرغبن بها على لوحة المكياج الخاصة بهن. وتختص إنجلوت بابتكار صيحات الموضة خلف كوليس أسبوع الموضة في نيويورك وباريس وميلان ولندن وبرودواي. وتضع إنجلوت بصمتها فيما يقارب 755 مكاناً لبيع التجزئة في أكثر من 80 دولة حول العالم، وتضم منها 68 متجراً في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وعمان.

Related Article

  1. التعاون الأول في مجال مستحضرات التجميل مع ملهمتنا - Oct 15, 2019

    في أعقاب نجاحها الباهر الذي جعل منها قدوةً ومثالاً للنساء الأخريات، تكشف الملهمة العالمية لعلامة Lancôme كيارا فيرانيي النقاب عن ..

    • 54 Views
    • about 8 days ago
  2. أماندا سيفريد سفيرة Lancôme العالمية الجديدة - Oct 14, 2019

    يسرّ Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الرائدة عالمياً، أن تعلن عن اختيار الممثّلة والمغنّية الأميركية، أماندا سيفريد، لتكون ..

    • 32 Views
    • about 9 days ago
  3. لوريال باريس ودار KARL LAGERFELD تعلنان هن تعاون حصري - Oct 01, 2019

    باريس وشركة KARL LAGERFELD الإعلان عن تعاونهما الحصري لتقديم مجموعة من مستحضرات التجميل.ستعمل هذه المجموعة، التي بدأ المصمم ابتكارها، ..

    • 171 Views
    • about 22 days ago
  4. RITUALS COSMETICSتطلق مجموعة كاملة من العود - Oct 01, 2019

    مستوحاة من عطور نادرة ، تكرّم مجموعة The Ritual of Oudh روح الضيافة وتدعو إلى الشعور بالرفاهية والرفاهية في منزلك. هذا العطر المعقد ..

    • 40 Views
    • about 22 days ago
  5. شعّي جمالا بإطلالة الفتيات الفرنسيات المتحرّرة - Sep 26, 2019

    قد تبدو الفكرة التالية مبتذلة لكن ل شكّ في أنّ الفتيات الفرنسيات ينجحنَ دوماا بتبرير إطلالت مكياجهنّ الطبيعية فيقلنَ مثلاا "هكذا ..

    • 224 Views
    • about 27 days ago
  6. مجموعة GIORGIO ARMANI للأزياء النسائية لربيع وصيف 2020 - Sep 24, 2019

    طبقًا للأسطورة، لم يتبقّ من الحورية إيكو إلّا صوتها: فقد باتت كيانًا غير ماديّ. إنّها استعارة تمثّل الأنوثة، كما تمثّل التحرّر التدريجي ..

    • 160 Views
    • about 29 days ago