الأحد, 25 أغسطس 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

دوحة فستيفال سيتي تواصل احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة مميّزة من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة

  • May 22, 2019

– تواصل دوحة فستيفال سيتي، وجهة الترفيه المفضلة في قطر، احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة متنوعة من الفعاليات لجميع أفراد الأسرة بما في ذلك فعالية حكايات الراوي، وعروض الطهي الحية والأنشطة المجتمعية بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري.

ففي الفترة من 25 مايو إلى 5 يونيو من الساعة 9 مساءً وحتى 10 مساءً، يستطيع الأطفال الاستمتاع إلى القصص الدينية في منطقة الدايموند نود، بالإضافة إلى خيمة الحكايات التقليدية في ردهة متنزه عالم أنجري بيردز، بالطابق السفلي، وذلك من 23 إلى 24 مايو، من الساعة 8 مساءً إلى 10 مساءً.

وفي الفترة ما بين 22 و25 مايو، تقوم دوحة فستيفال سيتي أيضاَ بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر القطري بجمع التبرعات من الألعاب الجديدة والمستعملة للتبرع بها للأطفال في قطر والخارج. وتأتي هذه الفعالية تحت عنوان "صندوق السعادة" في إطار مبادرة المسؤولية الاجتماعية التي أسّستها علياء المعضادي برعاية الهلال الأحمر القطري. وستقام الفعالية في ردهة الترفيه في الطابق الأرضي من المول، لتشجيع الزوار على الانضمام والمشاركة في إعداد الصناديق.

أما عشاق المأكولات والطهي، فسيتمكنون من حضور عروض الطبخ الحية والتي ستقام في ردهة المطاعم الجنوبية، بالطابق الأرضي. يوم الخميس الموافق 23 مايو، ومن الساعة 8 إلى الساعة 10 مساءً، يعرض الشيف عماد عضو أكاديمية الطهي على الجمهور كيفية طهي بعض الأطباق الإيطالية المفضلة، ويتبعه مشاركة خاصة من الشيف عائشة التميمي القطرية، والتي ستختم الأمسية بأشهر الأطباق القطرية التقليدية. ويوم الجمعة الموافق 24 مايو، ستعرض الشيف تسنيم نصر الله للجمهور أسرار طبقها الكويتي اللذيذ مموش بالروبيان، يليها الشيف عماد الذي سيركز على المأكولات الهندية في ذلك اليوم.

وصرح السيد روبرت هال، المدير العام لدوحة فستيفال سيتي قائلاً: "نسعى في الأسبوعين الأخيرين من شهر رمضان المبارك الى مواصلة الاحتفال بهذا الشهر المميز بفعاليات لا تنسى. يسعدنا أن نرى الجميع يختارون دوحة فستيفال سيتي كوجهتهم المفضّلة، كما نتطلع إلى تقديم المزيد من التجارب الفريدة لزوارنا. "

Related Article

  1. غاليري لافاييت الدوحة يطلق حملة "هيا بنا نلعب" - Aug 25, 2019

    أطلق غاليري لافاييت الدوحة، المتجر الباريسي الأسطوري، حملة "هيا بنا نلعب" التي ستعيدكم إلى أيام الطفولة. وتوفر تلك الحملة، التي تمثل ..

    • 3 Views
    • about 12 hours ago
  2. افتتاح بوتيك بوفيه 1822 إينجينيرينج بريلليانس في طوكيو - Aug 20, 2019

    لقد كان هواة جمع التحف الفنية اليابانيين، الذين غالباً ما كانوا ممّن يقدّر الفنون الزخرفية والتميز، من بين الأوائل وأصبحوا من أكثر ..

    • 72 Views
    • about 5 days ago
  3. لكزس تفتح باب المشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020 - Aug 19, 2019

    : أعلنت شركة لكزس مؤخراً عن بدء تلقي طلبات المشاركة في النسخة الثامنة من "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020، وهي المسابقة السنوية المرموقة ..

    • 47 Views
    • about 6 days ago
  4. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يقدّم مطعم ’لو كولونيال‘ صالة الفطور الأصيلة الأولى من نوعها في دولة قطر - Aug 19, 2019

    : أعلن فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ عن تقديم مطعم ’لو كولونيال‘ والذي يعد إضافة جديد وقيّمة إلى تشكيلة المطاعم التي يحتضنها الفندق، ..

    • 38 Views
    • about 6 days ago
  5. "طوار مول الدوحة " يفتتح نوفو سينماز - Aug 18, 2019

    شهد طوار مول الدوحة، افتتاح نوفو سينماز كخطوة متقدمة في سبيل تعزيز مكانته كأفضل وجهة تسويقية وترفيهيه في البلاد.وقد أقيمت مراسم حفل ..

    • 57 Views
    • about 7 days ago
  6. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن باقاته الجديدة لحفلات الزفاف - Aug 17, 2019

    حوار- حنان الغزواني كشف فندق «الوادي الدوحة - إم غاليري»، فندق البوتيك المميّز من فئة 5 نجوم والواقع في مشروع ..

    • 59 Views
    • about 8 days ago