الأربعاء, 20 نوفمبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

دوحة فستيفال سيتي تواصل احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة مميّزة من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة

  • May 22, 2019

– تواصل دوحة فستيفال سيتي، وجهة الترفيه المفضلة في قطر، احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة متنوعة من الفعاليات لجميع أفراد الأسرة بما في ذلك فعالية حكايات الراوي، وعروض الطهي الحية والأنشطة المجتمعية بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري.

ففي الفترة من 25 مايو إلى 5 يونيو من الساعة 9 مساءً وحتى 10 مساءً، يستطيع الأطفال الاستمتاع إلى القصص الدينية في منطقة الدايموند نود، بالإضافة إلى خيمة الحكايات التقليدية في ردهة متنزه عالم أنجري بيردز، بالطابق السفلي، وذلك من 23 إلى 24 مايو، من الساعة 8 مساءً إلى 10 مساءً.

وفي الفترة ما بين 22 و25 مايو، تقوم دوحة فستيفال سيتي أيضاَ بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر القطري بجمع التبرعات من الألعاب الجديدة والمستعملة للتبرع بها للأطفال في قطر والخارج. وتأتي هذه الفعالية تحت عنوان "صندوق السعادة" في إطار مبادرة المسؤولية الاجتماعية التي أسّستها علياء المعضادي برعاية الهلال الأحمر القطري. وستقام الفعالية في ردهة الترفيه في الطابق الأرضي من المول، لتشجيع الزوار على الانضمام والمشاركة في إعداد الصناديق.

أما عشاق المأكولات والطهي، فسيتمكنون من حضور عروض الطبخ الحية والتي ستقام في ردهة المطاعم الجنوبية، بالطابق الأرضي. يوم الخميس الموافق 23 مايو، ومن الساعة 8 إلى الساعة 10 مساءً، يعرض الشيف عماد عضو أكاديمية الطهي على الجمهور كيفية طهي بعض الأطباق الإيطالية المفضلة، ويتبعه مشاركة خاصة من الشيف عائشة التميمي القطرية، والتي ستختم الأمسية بأشهر الأطباق القطرية التقليدية. ويوم الجمعة الموافق 24 مايو، ستعرض الشيف تسنيم نصر الله للجمهور أسرار طبقها الكويتي اللذيذ مموش بالروبيان، يليها الشيف عماد الذي سيركز على المأكولات الهندية في ذلك اليوم.

وصرح السيد روبرت هال، المدير العام لدوحة فستيفال سيتي قائلاً: "نسعى في الأسبوعين الأخيرين من شهر رمضان المبارك الى مواصلة الاحتفال بهذا الشهر المميز بفعاليات لا تنسى. يسعدنا أن نرى الجميع يختارون دوحة فستيفال سيتي كوجهتهم المفضّلة، كما نتطلع إلى تقديم المزيد من التجارب الفريدة لزوارنا. "

Related Article

  1. صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر تشهد حفل افتتاح مؤتمر "وايز" 2019 - Nov 20, 2019

    شهدت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، اليوم، افتتاح النسخة العاشرة من مؤتمر ..

    • 14 Views
    • about 18 hours ago
  2. شركة عبد الله عبد الغنى وإخونه تنظم برنامج تعريفى لسيارات الهيبرد لكبار عملاء الجملة - Nov 20, 2019

    قامت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه الوكلاء الوحيدون لسيارات تويوتا في قطر بتنظيم برنامج لتعرف الهايبرد لكبار العملاء من الشركات. حضر ..

    • 26 Views
    • about 18 hours ago
  3. فندق دوسِت الدوحة يحتفي بمهرجان لوي كراثونج التايلاندي - Nov 19, 2019

    استضاف فندق ’دوسِت الدوحة‘ كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام وأهم العملاء للاحتفاء بمهرجان ’لوي كراثونج‘ التايلاندي السنوي في ..

    • 55 Views
    • about 1 day ago
  4. فيفتي ون إيست يستضيف عرض أزياء كارولينا هيريرا للأزياء الجاهزة وفساتين الأعراس من مجموعة ربيع وصيف ٢٠٢٠ - Nov 19, 2019

    استضاف فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، عرض أزياء حصري لمجموعة كارولينا هيريرا للأزياء الجاهزة وفساتين الأعراس لربيع وصيف ٢٠٢٠، بحضور ..

    • 34 Views
    • about 1 day ago
  5. لوكسيتان دوحة فستيفال سيتي يطلق برنامج إعادة التدوير الخاص به كدليل على التزام محلات دوحة فستيفال سيتي المستمر بمبادئ الاستدامة - Nov 19, 2019

    : أعلنت لكوسيتان، العلامة الرائدة المختصة في منتجات التجميل الطبيعية، عن إطلاق حملتها الخاصة بإعادة التدوير، وذلك من خلال فرعها الموجود ..

    • 29 Views
    • about 1 day ago
  6. ليلة كوميدية بامتياز مع الفنان الكوميدي العالمي "ماز جبراني" في فندق دبليو الدوحة - Nov 18, 2019

    يستعد فندق وشقق دبليو الدوحة لاستضافة نجم الستاند آب كوميدي العالمي مجدداً ليقدم عرضاً كوميدياً استثنائياً وذلك في السادس من شهر ديسمبر ..

    • 71 Views
    • about 2 days ago