الأربعاء, 23 أكتوبر 2019

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

ماك كوزمتيكس تكشف عن التعاون مع الفنانة المُلهمة سيرين عبد النور لإطلاق كولكشن ماك سيرين عبد النور أناقة الروز غولد.

  • May 21, 2019

بوحي من الممثلة المشهورة سيرين عبد النور، تضم كولكشن ماك سيرين عبد النور أناقة الروز غولد باليت للعيون محدودة الإصدار وجديدة كلياً من شأنها تحويل درجات اللون الذهبي الوردي المفضل لدى الجميع في منطقة الشرق الأوسط إلى درجات ميتاليك لا غنى عن اقتنائها.

كل شيء براق يلفت النظر، فكوني مستعدة لالتقاط صور الانستغرام، سيتم طرح عشرة ألوان محايدة جديدة تلفت الأنظار تضم درجات اللون الذهبي الوردي الميتاليك المستوحاة من الشرق الأوسط ودرجات اللون الوردي الهادئ غير اللامعة التي تعطيكِ لوناً غنياً بتمريرة واحدة ودرجات الألوان المحايدة سهلة الاستخدام في يوم 27 مايو 2019.

اجتمعت ماك كوزمتيكس المتخصصة في مستحضرات الجمال والمواكبة لصيحات الموضة مع النجمة الساطعة سيرين عبد النور على عشق اللون الذهبي الوردي ليطلقا معاً كولكشن ماك سيرين عبد النور أناقة الروز غولد التي تضم باليت الآيشادو الجديد محدودة الإصدار، المُبتكرة خصيصاً لتناسب منطقة الشرق الأوسط ويتألق بداخلها درجات اللون الذهبي الوردي الميتاليك البراقة التي ستُحدث صيحة مستقبلية في عالم الموضة. تطلق الممثلة المشهورة والمغنية وأيقونة الجمال ومبتكرة صيحات الموضة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي مجموعتها المبتكرة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط.





يمكن استخدام الألوان عالية التركيز والتركيبات الغنية من الصباح حتى المساء حيث يمكنكِ ابتكار ماكياج جذاب بالغ الرقة أو إطلالات براقة تُضاهي إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء. وفي هذا الصدد صرَّحت مريم خير الله، كبيرة فناني الماكياج لدى ماك، قائلة: "لقد أولينا اهتماماً كبيراً خلال عملية الابتكار لاستخدام ألوان الآيشادو الدافئة، وخاصة مع درجات البرتقالي والأحمر الأساسية حيث أن ماك تعرف عن شغف السيدات في الشرق الأوسط بها".

لأنها مصممة لتناسب جميع ألوان البشرة، يسهل استخدام الألوان الميتاليك الناعمة والألوان المحايدة الدافئة التي تنساب بنعومة على البشرة لتمنحكِ إطلالة براقة وشفافة بالغة الرقة بتمريرة واحدة. أو يمكنك الحصول على إطلالة مبتكرة من خلال وضع طبقات من الألوان المختلفة لمظهر متعدد الألوان والأبعاد يمنحكِ أقصى كثافة لونية ممكنة، وأعلى تأثير، وثباتاً يدوم طويلاً حتى بعد انتهاء الفعالية وحضور الحفل والسهرة الممتدة طوال الليل!

تضم كولكشن ماك سيرين عبد النور أناقة الروز غولد أيضاً ثلاثة من الحمرة بألوان النيود الطبيعية التي تتراوح ما بين الوردي المتوسط والنيود الدراقي والخوخي المائل للبنفسجي الداكن، وثلاثة فاونديشن سائل بعامل حماية من الشمس Studio Fix Fluid SPF 15 ، وثلاثة أنواع من الرموش الاصطناعية، واثنين من الهايلايتر Dazzle Drops باللونين Dazzle Pink وDazzle Peach

يتم إطلاق المجموعة محدودة الإصدار في جميع المحلات وأونلاين في جميع أنحاء الشرق الأوسط إبتداْ من 27 مايو.

Related Article

  1. التعاون الأول في مجال مستحضرات التجميل مع ملهمتنا - Oct 15, 2019

    في أعقاب نجاحها الباهر الذي جعل منها قدوةً ومثالاً للنساء الأخريات، تكشف الملهمة العالمية لعلامة Lancôme كيارا فيرانيي النقاب عن ..

    • 54 Views
    • about 8 days ago
  2. أماندا سيفريد سفيرة Lancôme العالمية الجديدة - Oct 14, 2019

    يسرّ Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الرائدة عالمياً، أن تعلن عن اختيار الممثّلة والمغنّية الأميركية، أماندا سيفريد، لتكون ..

    • 32 Views
    • about 9 days ago
  3. لوريال باريس ودار KARL LAGERFELD تعلنان هن تعاون حصري - Oct 01, 2019

    باريس وشركة KARL LAGERFELD الإعلان عن تعاونهما الحصري لتقديم مجموعة من مستحضرات التجميل.ستعمل هذه المجموعة، التي بدأ المصمم ابتكارها، ..

    • 171 Views
    • about 22 days ago
  4. RITUALS COSMETICSتطلق مجموعة كاملة من العود - Oct 01, 2019

    مستوحاة من عطور نادرة ، تكرّم مجموعة The Ritual of Oudh روح الضيافة وتدعو إلى الشعور بالرفاهية والرفاهية في منزلك. هذا العطر المعقد ..

    • 40 Views
    • about 22 days ago
  5. شعّي جمالا بإطلالة الفتيات الفرنسيات المتحرّرة - Sep 26, 2019

    قد تبدو الفكرة التالية مبتذلة لكن ل شكّ في أنّ الفتيات الفرنسيات ينجحنَ دوماا بتبرير إطلالت مكياجهنّ الطبيعية فيقلنَ مثلاا "هكذا ..

    • 224 Views
    • about 27 days ago
  6. مجموعة GIORGIO ARMANI للأزياء النسائية لربيع وصيف 2020 - Sep 24, 2019

    طبقًا للأسطورة، لم يتبقّ من الحورية إيكو إلّا صوتها: فقد باتت كيانًا غير ماديّ. إنّها استعارة تمثّل الأنوثة، كما تمثّل التحرّر التدريجي ..

    • 160 Views
    • about 29 days ago