الأحد, 25 أغسطس 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

سميسمة، أحد منتجعات مروب، يقيم مأدبة إفطار خاصة لممثلي وسائل الإعلام

  • May 21, 2019

في إطار احتفائه بحلول شهر رمضان المبارك، وانسجاماً مع روح الضيافة القطرية الأصيلة، أقام منتجع "سميسمة"، أحد منتجعات مروب، مأدبة إفطار خاصة يوم أمس، تكريماً ودعماً لجهود الإعلاميين في قطر.
وقد جاء هذا اللقاء في سياق تعزيز العلاقات مع ممثلي وسائل الإعلام المتميزة، وعبيراً مع قيم الشهر الكريم المتمثلة بالتكاتف، المشاركة والعمل الصالح.
وخلال مأدبة الإفطار، تبادل الضيوف التهاني بمناسبة حلول الشهر المبارك وجددوا التزامهم بالعمل المشترك من أجل النمو والنجاح وتحقيق رؤية جميع الأطراف ذات الصلة، بالإضافة إلى المساهمة في تقدم وازدهار المنتجع والاقتصاد القطري ككل.
وبهذه المناسبة، قال السيد/ طارق نور، مدير عام منتجع سميسمة:
"لقد كان من دواعي سرورنا أن نستقبل ضيوفنا الأعزاء من ممثلي وسائل الإعلام وسائل الإعلام على مأدبة الإفطار كأفراد من عائلتنا الكبيرة، حيث جمعتنا المعاني الروحية والقيم السامية للشهر الكريم في جو من الألفة والمحبة والمشاركة. لقد كانت مناسبة مثالية لتكريم الصحفيين والمراسلين وتثمين دورهم الرائد في دعمنا ومساندتنا على مر السنين. نرجو أن يكون ضيوفنا الأكارم قد أمضوا وقتاً ممتعاً معنا خلال هذه الفعالية، ونتطلع إلى لقائهم مستقبلاً لنحتفي معاً بالمزيد من بركات هذا الشهر الكريم في ظل الثقافة الفريدة والتراث العريق لشعب قطر الأصيل".
يُطل منتجع سميسمة، أحد منتجعات مروب، على مياه المحيط ويقدّم أرقى المرافق العصرية، مجموعة من الأنشطة الترفيهية والأجواء الهادئة التي تمنحكم الشعور بالاسترخاء والنشاط في نفس الوقت. منتجع سميسمة بإدارة مجموعة فنادق مروب، يُقدم لكم أفضل خيار فخم لقضاء عطلاتكم من خلال توفير مزيج رائع من عناصر الطبيعة ووسائل الرفاهية العصرية مع لمسات مستلهمة من البيئة المحلية، تجعل من المنتجع تحفة فنية تخلب الألباب.

Related Article

  1. غاليري لافاييت الدوحة يطلق حملة "هيا بنا نلعب" - Aug 25, 2019

    أطلق غاليري لافاييت الدوحة، المتجر الباريسي الأسطوري، حملة "هيا بنا نلعب" التي ستعيدكم إلى أيام الطفولة. وتوفر تلك الحملة، التي تمثل ..

    • 3 Views
    • about 12 hours ago
  2. افتتاح بوتيك بوفيه 1822 إينجينيرينج بريلليانس في طوكيو - Aug 20, 2019

    لقد كان هواة جمع التحف الفنية اليابانيين، الذين غالباً ما كانوا ممّن يقدّر الفنون الزخرفية والتميز، من بين الأوائل وأصبحوا من أكثر ..

    • 72 Views
    • about 5 days ago
  3. لكزس تفتح باب المشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020 - Aug 19, 2019

    : أعلنت شركة لكزس مؤخراً عن بدء تلقي طلبات المشاركة في النسخة الثامنة من "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020، وهي المسابقة السنوية المرموقة ..

    • 47 Views
    • about 6 days ago
  4. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يقدّم مطعم ’لو كولونيال‘ صالة الفطور الأصيلة الأولى من نوعها في دولة قطر - Aug 19, 2019

    : أعلن فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ عن تقديم مطعم ’لو كولونيال‘ والذي يعد إضافة جديد وقيّمة إلى تشكيلة المطاعم التي يحتضنها الفندق، ..

    • 38 Views
    • about 6 days ago
  5. "طوار مول الدوحة " يفتتح نوفو سينماز - Aug 18, 2019

    شهد طوار مول الدوحة، افتتاح نوفو سينماز كخطوة متقدمة في سبيل تعزيز مكانته كأفضل وجهة تسويقية وترفيهيه في البلاد.وقد أقيمت مراسم حفل ..

    • 57 Views
    • about 7 days ago
  6. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن باقاته الجديدة لحفلات الزفاف - Aug 17, 2019

    حوار- حنان الغزواني كشف فندق «الوادي الدوحة - إم غاليري»، فندق البوتيك المميّز من فئة 5 نجوم والواقع في مشروع ..

    • 59 Views
    • about 8 days ago