الأربعاء, 20 نوفمبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

أوريكس روتانا يطلق عروضاً مميزة على الإقامة ونادي اللياقة والصحة البدنية

  • May 21, 2019

لاكتشاف جوهر العطاء والمحبة خلال الشهر الكريم، ولمشاركة الجميع فرحتهم وبهجتهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلق أوريكس روتانا، أحد فنادق الدوحة الرائدة في قطاع الضيافة، عروضاً مميزة تشمل الإقامة ونادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية لتوفير تجربة ضيافة فريدة من نوعها خلال الشهر الفضيل.
يشمل العرض المميز خلال شهر رمضان المبارك، إقامة لشخصين بأسعار تنافسية تتضمن دعوة مجانية على مأدبة الأفطار في مطعم "تشويسز" ليستمتع خلالها الضيفين بأشهى المأكولات والأطباق العالمية والمستوحاة هذا العام من قصة الرحالة العربي الشهير "ابن بطوطة" ودول طريق الحرير الممتد من جنوب آسيا وصولاً إلى الأندلس. هذا وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع أيضاً بخصم 20% على وجبة السحور في مطعم "حديقة النافورة" والذي يوفر تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية مصممة ضمن توليفة فاخرة من إختيار الشيف.
وتحفيزاً من إدارة الفندق للمجتمع المحلي لممارسة الرياضة خلال الشهر الفضيل، قام أوريكس روتانا بإطلاق مجموعة من العروض على عضوية نادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية والتي تتراوح من 35% إلى 50% على حسب نوع العضوية، وذلك بهدف تشجيع الأفراد للحفاظ على لياقتهم البدنية خلال شهر رمضان المبارك.
في هذه المناسبة قال غسان دلال، مدير عام فندق أوريكس روتانا :" يعتبر شهر رمضان الكريم الوقت الأمثل لاكتشاف جوهر العطاء والمحبة من خلال اجتماع أفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالأجواء الرمضانية، لذلك سعينا من خلال عروضنا المميزة على الإقامة ونادي "بودي لاينز" إلى توفير قيمة مضافة لكافة ضيوفنا وعملاؤنا خلال الشهر الفضيل للاستمتاع بخدمات ضيافة مميزة ، وتحفيزاً لهم على ممارسة اللياقة البدنية خلال شهر رمضان المبارك

Related Article

  1. صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر تشهد حفل افتتاح مؤتمر "وايز" 2019 - Nov 20, 2019

    شهدت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، اليوم، افتتاح النسخة العاشرة من مؤتمر ..

    • 13 Views
    • about 17 hours ago
  2. شركة عبد الله عبد الغنى وإخونه تنظم برنامج تعريفى لسيارات الهيبرد لكبار عملاء الجملة - Nov 20, 2019

    قامت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه الوكلاء الوحيدون لسيارات تويوتا في قطر بتنظيم برنامج لتعرف الهايبرد لكبار العملاء من الشركات. حضر ..

    • 26 Views
    • about 17 hours ago
  3. فندق دوسِت الدوحة يحتفي بمهرجان لوي كراثونج التايلاندي - Nov 19, 2019

    استضاف فندق ’دوسِت الدوحة‘ كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام وأهم العملاء للاحتفاء بمهرجان ’لوي كراثونج‘ التايلاندي السنوي في ..

    • 54 Views
    • about 1 day ago
  4. فيفتي ون إيست يستضيف عرض أزياء كارولينا هيريرا للأزياء الجاهزة وفساتين الأعراس من مجموعة ربيع وصيف ٢٠٢٠ - Nov 19, 2019

    استضاف فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، عرض أزياء حصري لمجموعة كارولينا هيريرا للأزياء الجاهزة وفساتين الأعراس لربيع وصيف ٢٠٢٠، بحضور ..

    • 34 Views
    • about 1 day ago
  5. لوكسيتان دوحة فستيفال سيتي يطلق برنامج إعادة التدوير الخاص به كدليل على التزام محلات دوحة فستيفال سيتي المستمر بمبادئ الاستدامة - Nov 19, 2019

    : أعلنت لكوسيتان، العلامة الرائدة المختصة في منتجات التجميل الطبيعية، عن إطلاق حملتها الخاصة بإعادة التدوير، وذلك من خلال فرعها الموجود ..

    • 28 Views
    • about 1 day ago
  6. ليلة كوميدية بامتياز مع الفنان الكوميدي العالمي "ماز جبراني" في فندق دبليو الدوحة - Nov 18, 2019

    يستعد فندق وشقق دبليو الدوحة لاستضافة نجم الستاند آب كوميدي العالمي مجدداً ليقدم عرضاً كوميدياً استثنائياً وذلك في السادس من شهر ديسمبر ..

    • 70 Views
    • about 2 days ago