الأحد, 25 أغسطس 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

القرية المتحدة للأغذية تفتتح الفرع الأول لأسواق القرية والثاني والرئيسي لوودن بيكري في دولة قطر

  • Apr 09, 2019

تكريساً لنجاح سياسة الشركة الإستراتيجية في التوسع وتقديم الخدمات في مختلف مجالات التسوق والأطعمة، وتماشياً مع دورها في المجتمع إنطلاقاً من رؤية قطر 2030، إفتتحت مجموعة "القرية المتحدة للأغذية" United Village Food متجريها "أسواق القرية" و"وودن بيكري" على طريق سلوى مقابل شركة ناصر بن خالد.
افتتح المتجرين السيد محمد حمد الدليمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة القرية التجارية، بحضور سفيري الجمهورية اللبنانية ودولة فلسطين سعادة السيد حسن قاسم نجم وسعادة السيد منير عبدالله غنام والرئيس التنفيذي للمجموعة السيد عصام العابد، والمدراء الشركاء لأسواق القرية السيد ايهاب أبو كروم والسيد شادي شحادة ، وحشدٍ كبيرٍ من الشخصيات الإقتصادية، الإجتماعية والموردين ومدراء الشركات الشقيقة.
سيشكل الفرع الأول لـ "أسواق القرية" ثورة جديدة في عالم التسوق الغذائي، اذ سيتثنى للعملاء من مواطنين ومقيمين خوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها في سوبرماركت يحتوي على كل ما يحتاجونه، بأسلوب عصري مميز مترافق مع الديكور الداخلي الذي يوفر التسوق المريح، الى جانب انظمة عرض وإضاءة متطورة تحافظ على جودة المنتجات الطازجة من اللحوم والدجاج والأسماك، إضافةً الى مختلف أنواع الفاكهة والخضروات الطازجة والمستوردة ذات الجودة العالية.
فيما سيكون فرع "وودن بيكري" هو الثاني والرئيسي بعد الفرع الأول في اللاند مارك مول، للعلامة التجارية الأبرز في الشرق الأوسط في صناعة المخبوزات العربية والفرنسية الى جانب الكرواسون، الكعك والحلويات العربية والأجنبية وكل ما لذ وطاب من المنتوجات الطازجة والشهية إضافةً الى المواد الغذائية والأجبان وتوابعها، حيث سبق للشركة ان افتتحت مصنعاً على إمتداد 5000 متراً مربعاً لتلبية إحتياجات السوق القطري.
وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة مجموعة القرية التجارية السيد محمد الدليمي:" يأتي إفتتاح أسواق القرية وودن بيكري في إطار الخطة الموضوعة من قبل المجموعة للتوسع في دولة قطر التي قدمت لنا فرصاً هائلة للإستثمار والتطور، لذلك نحن اليوم على طريق سلوى لنقدم لعملائنا الجودة والمعايير العالمية والخدمة المميزة التي يطمحون اليها ونعدهم بأن نكون قريباً في كل المدن والمناطق القطرية".
وفي الختام قطع المحتفلون قالب الحلوى الذي أعد للمناسبة إحتفاءً بإنضمام اسواق القرية وودن بيكري الى مجموعة القرية المتحدة للأغذية الى جانب بن العميد، كوفي سنتر ومطعم قمرالدين.


Related Article

  1. غاليري لافاييت الدوحة يطلق حملة "هيا بنا نلعب" - Aug 25, 2019

    أطلق غاليري لافاييت الدوحة، المتجر الباريسي الأسطوري، حملة "هيا بنا نلعب" التي ستعيدكم إلى أيام الطفولة. وتوفر تلك الحملة، التي تمثل ..

    • 2 Views
    • about 12 hours ago
  2. افتتاح بوتيك بوفيه 1822 إينجينيرينج بريلليانس في طوكيو - Aug 20, 2019

    لقد كان هواة جمع التحف الفنية اليابانيين، الذين غالباً ما كانوا ممّن يقدّر الفنون الزخرفية والتميز، من بين الأوائل وأصبحوا من أكثر ..

    • 71 Views
    • about 5 days ago
  3. لكزس تفتح باب المشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020 - Aug 19, 2019

    : أعلنت شركة لكزس مؤخراً عن بدء تلقي طلبات المشاركة في النسخة الثامنة من "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020، وهي المسابقة السنوية المرموقة ..

    • 46 Views
    • about 6 days ago
  4. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يقدّم مطعم ’لو كولونيال‘ صالة الفطور الأصيلة الأولى من نوعها في دولة قطر - Aug 19, 2019

    : أعلن فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ عن تقديم مطعم ’لو كولونيال‘ والذي يعد إضافة جديد وقيّمة إلى تشكيلة المطاعم التي يحتضنها الفندق، ..

    • 37 Views
    • about 6 days ago
  5. "طوار مول الدوحة " يفتتح نوفو سينماز - Aug 18, 2019

    شهد طوار مول الدوحة، افتتاح نوفو سينماز كخطوة متقدمة في سبيل تعزيز مكانته كأفضل وجهة تسويقية وترفيهيه في البلاد.وقد أقيمت مراسم حفل ..

    • 56 Views
    • about 7 days ago
  6. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن باقاته الجديدة لحفلات الزفاف - Aug 17, 2019

    حوار- حنان الغزواني كشف فندق «الوادي الدوحة - إم غاليري»، فندق البوتيك المميّز من فئة 5 نجوم والواقع في مشروع ..

    • 58 Views
    • about 8 days ago