الأربعاء, 23 أكتوبر 2019

Doha Qatar

مطبخ

القرية المتحدة للأغذية تفتتح الفرع الأول لأسواق القرية والثاني والرئيسي لوودن بيكري في دولة قطر

  • Apr 09, 2019

تكريساً لنجاح سياسة الشركة الإستراتيجية في التوسع وتقديم الخدمات في مختلف مجالات التسوق والأطعمة، وتماشياً مع دورها في المجتمع إنطلاقاً من رؤية قطر 2030، إفتتحت مجموعة "القرية المتحدة للأغذية" United Village Food متجريها "أسواق القرية" و"وودن بيكري" على طريق سلوى مقابل شركة ناصر بن خالد.
افتتح المتجرين السيد محمد حمد الدليمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة القرية التجارية، بحضور سفيري الجمهورية اللبنانية ودولة فلسطين سعادة السيد حسن قاسم نجم وسعادة السيد منير عبدالله غنام والرئيس التنفيذي للمجموعة السيد عصام العابد، والمدراء الشركاء لأسواق القرية السيد ايهاب أبو كروم والسيد شادي شحادة ، وحشدٍ كبيرٍ من الشخصيات الإقتصادية، الإجتماعية والموردين ومدراء الشركات الشقيقة.
سيشكل الفرع الأول لـ "أسواق القرية" ثورة جديدة في عالم التسوق الغذائي، اذ سيتثنى للعملاء من مواطنين ومقيمين خوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها في سوبرماركت يحتوي على كل ما يحتاجونه، بأسلوب عصري مميز مترافق مع الديكور الداخلي الذي يوفر التسوق المريح، الى جانب انظمة عرض وإضاءة متطورة تحافظ على جودة المنتجات الطازجة من اللحوم والدجاج والأسماك، إضافةً الى مختلف أنواع الفاكهة والخضروات الطازجة والمستوردة ذات الجودة العالية.
فيما سيكون فرع "وودن بيكري" هو الثاني والرئيسي بعد الفرع الأول في اللاند مارك مول، للعلامة التجارية الأبرز في الشرق الأوسط في صناعة المخبوزات العربية والفرنسية الى جانب الكرواسون، الكعك والحلويات العربية والأجنبية وكل ما لذ وطاب من المنتوجات الطازجة والشهية إضافةً الى المواد الغذائية والأجبان وتوابعها، حيث سبق للشركة ان افتتحت مصنعاً على إمتداد 5000 متراً مربعاً لتلبية إحتياجات السوق القطري.
وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة مجموعة القرية التجارية السيد محمد الدليمي:" يأتي إفتتاح أسواق القرية وودن بيكري في إطار الخطة الموضوعة من قبل المجموعة للتوسع في دولة قطر التي قدمت لنا فرصاً هائلة للإستثمار والتطور، لذلك نحن اليوم على طريق سلوى لنقدم لعملائنا الجودة والمعايير العالمية والخدمة المميزة التي يطمحون اليها ونعدهم بأن نكون قريباً في كل المدن والمناطق القطرية".
وفي الختام قطع المحتفلون قالب الحلوى الذي أعد للمناسبة إحتفاءً بإنضمام اسواق القرية وودن بيكري الى مجموعة القرية المتحدة للأغذية الى جانب بن العميد، كوفي سنتر ومطعم قمرالدين.


Related Article

  1. "النجادة الدوحة" يضيف ليالي مميزة لقائمة مأكولاته - Oct 09, 2019

    أضاف فندق "النجادة الدوحة"، مجموعة متنوعة من الليالي المميزة لقائمة مأكولات مطعم "البراحة" من أجل توفير تجربة فريدة لضيوفه خلال ليلتي ..

    • 136 Views
    • about 14 days ago
  2. ناندوز قطر" تتعاون مع شركة "بلدنا" لإطلاق تشكيلة الميلك شيك الجديدة - Sep 17, 2019

    : اختارت سلسلة مطاعم "ناندوز قطر" العلامة العالمية من جنوب أفريقيا المشهورة بالدجاج المتبّل بالبيري – بيري والمشوي على اللهب، التعاون مع ..

    • 237 Views
    • about 2 months ago
  3. بهذه الطريقة... إطفئي حريق الزيت بالمطبخ - Sep 03, 2019

    تتعرض ربات البيوت لكثير من المخاطر أثناء عملية الطبخ، ويعد سرعة التصرف عاملاً هاماً في تلك المواقف، ويعتبر حريق الزيت أمراً وارداً عند ..

    • 249 Views
    • about 2 months ago
  4. شيك شاك يقدم قائمة الشيدر الجديدة لفترة محدودة ابتداءً من 30 يوليو في قطر - Jul 29, 2019

    لا تفوتوا فرصة تجربة الطعم الرائع لقائمة الشيدر الجديدة، التي سيطلقها مطعم شيك شاك لفترة محدودة بكافة فروعه في دولة قطر ابتداءً من يوم ..

    • 551 Views
    • about 3 months ago
  5. "تياترو" يدعو لاكتشاف أسرار الطهي التايلندي في فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة - Jul 23, 2019

    يفتح مطعم تياترو الشهير، الواقع في فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة أبواب مطبخه لتعلم أسرار الطهي التايلندي أمام الجمهور يوم الأربعاء المقبل ..

    • 211 Views
    • about 4 months ago
  6. بطاطس بالبشاميل - May 29, 2019

    مقادير بطاطس بالبشاميل- البطاطس : 8 حبات (مقطعة لدوائر)- حليب : 2 كوب- دقيق : 2 ملعقة كبيرة- الزبدة : 2 ملعقة كبيرة- ملح : ملعقة صغيرة- فلفل ..

    • 918 Views
    • about 5 months ago