الأربعاء, 23 أكتوبر 2019

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

مجموعة IT-COLOUR الجديدة "روج جي دو جيرلان" ROUGE G DE GUERLAIN

  • Apr 01, 2019

قومي بتخصيص أحمر شفاهكِ مع مجموعة IT-COLOUR الجديدة!


قومي بتأكيد أسلوبكِ مع خيارات التخصيص الجديدة من "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain: إثنتا عشر لون أحمر شفاه شبه خالي من اللمعيّة من IT-COLOUR وثماني علب/ أكسسوارات لتعزيز أسلوبك الجمالي بالفعل. ثمّة أحمر شفاه من مجموعة IT-COLOUR وأسلوب و"روج جي" Rouge G للجميع.



يكمن وراء "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain رجلٌ يحب المرأة: أوليفييه إيشودوميزون، المدير الإبداعي لدى دار "جيرلان" Guerlain. شعاره هو: "إنّ كلّ امرأة فريدة من نوعها ويكون لونها المفضّل خاصّ بها وحدها." قام هذا الفنّان المبدع في مجال الألوان مع أخذ هذ النساء بعين الاعتبار بتركيب إثنتَي درجة لون لم يسبق لها مثيل، بما في ذلك الأحمر Rouge Intense والزهري Nude Rosé والعقيقي Rouille، والبنيّ Chocolat والمرجاني Corail،. لإبراز أسلوبهنّ وتزيين كافة الشفاه. لون كثيف ومتألّق وشبه خالي من اللمعيّة...

"إنّ درجتي اللونية هي شغفي، توقيعي المثالي".




قومي بإبرز أسلوبكِ:
اختاري درجة لونكِ بالإضافة إلى العلبة الخاصّة بكِ.


يتمّ تزيين العلب الثمانية الجديدة بمرآة مزدوجة من تصميم صانع المجوهرات الباريسي لورنز باومر بتأثير جلديّ حيويّ أحاديّ اللون خلال الموسم الحالي. أزرق، زمردي، خردلي، أحمر، أبيض... تقوم هذه الألوان القويّة بتحويل أحمر شفاه "روج جي" Rouge G إلى أغراض راقية. علبة، لون، امرأة، وقبل كلّ شيء أسلوب حديث لا لبس فيه: وعند تخصيصها، تصبح علبة المجوهرات هذه أكسسواراً عصريّاً بحدّ ذاتها.


لونكِ الخاصّ، أسلوبكِ الخاصّ.

تشكّل العلب الثمانية المميّزة من "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain ممتلكات موضة مشبّعة بحسّ فعلي من الثقة بالنفس.





الخاصّ، أسلوبكِ الخاصّ.

تشكّل العلب الثمانية المميّزة من "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain ممتلكات موضة مشبّعة بحسّ فعلي من الثقة بالنفس.


بفضل هذه الألوان المشرقة الاثنتَي عشرة مع لمسة نهائيّة شبه خالية من اللمعيّة، تَعد "جيرلان" GUERLAIN بماكياج كثيف مع راحة مطلقة.


بفضل تركيبته العالية الإرهاف، تقوم مجموعة "إت-كولور" IT-COLOUR بدمج اللون الحيوي مع العناية المترفة بالشفاه. تكون ألوان الشفاه هذه المتألقة وشبه الخالية من اللمعيّة مع عناصر ملوّنة كثيفة وطويلة الأمد معزّزة بحمض الهيالورونيك لشفاه ممتلئة وزيت البذور السوداء ذات خصائص مرطبة، فتعزّز كافة الشفاه.

إثنتا عشر درجة لون رائجة جديدة والكثير من توافقات الأساليب! من الشفاف الناعم إلى المرجاني المتوهج، تشكّل أحدث مستحضرات أحمر الشفاه "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain مع لمسة نهائيّة شبه خالية من اللمعيّة توقيعاً عصريّاً فعليّاً... ضمن علبة مجوهرات معززة للأسلوب.


زيت البذور السوداء

يشتهر زيت بذور الكمون الأسود (الذي يحمل أيضاً اسم "زيت الفراعنة") منذ أيام مصر القديمة بخصائصه المضادة للأكسدة والمغذية والمجددة. يتواجد هذا الإكسير في جوهر التركيبة الجديدة من "روج جي مات دو جيرلان" Rouge G Matte de Guerlain ويمنح نعومة وترطيباً للشفاه.



Related Article

  1. التعاون الأول في مجال مستحضرات التجميل مع ملهمتنا - Oct 15, 2019

    في أعقاب نجاحها الباهر الذي جعل منها قدوةً ومثالاً للنساء الأخريات، تكشف الملهمة العالمية لعلامة Lancôme كيارا فيرانيي النقاب عن ..

    • 54 Views
    • about 8 days ago
  2. أماندا سيفريد سفيرة Lancôme العالمية الجديدة - Oct 14, 2019

    يسرّ Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الرائدة عالمياً، أن تعلن عن اختيار الممثّلة والمغنّية الأميركية، أماندا سيفريد، لتكون ..

    • 32 Views
    • about 9 days ago
  3. لوريال باريس ودار KARL LAGERFELD تعلنان هن تعاون حصري - Oct 01, 2019

    باريس وشركة KARL LAGERFELD الإعلان عن تعاونهما الحصري لتقديم مجموعة من مستحضرات التجميل.ستعمل هذه المجموعة، التي بدأ المصمم ابتكارها، ..

    • 171 Views
    • about 22 days ago
  4. RITUALS COSMETICSتطلق مجموعة كاملة من العود - Oct 01, 2019

    مستوحاة من عطور نادرة ، تكرّم مجموعة The Ritual of Oudh روح الضيافة وتدعو إلى الشعور بالرفاهية والرفاهية في منزلك. هذا العطر المعقد ..

    • 40 Views
    • about 22 days ago
  5. شعّي جمالا بإطلالة الفتيات الفرنسيات المتحرّرة - Sep 26, 2019

    قد تبدو الفكرة التالية مبتذلة لكن ل شكّ في أنّ الفتيات الفرنسيات ينجحنَ دوماا بتبرير إطلالت مكياجهنّ الطبيعية فيقلنَ مثلاا "هكذا ..

    • 224 Views
    • about 27 days ago
  6. مجموعة GIORGIO ARMANI للأزياء النسائية لربيع وصيف 2020 - Sep 24, 2019

    طبقًا للأسطورة، لم يتبقّ من الحورية إيكو إلّا صوتها: فقد باتت كيانًا غير ماديّ. إنّها استعارة تمثّل الأنوثة، كما تمثّل التحرّر التدريجي ..

    • 160 Views
    • about 29 days ago