الأحد, 25 أغسطس 2019

Doha Qatar

اكسسوارات

فابولا جولز تحتفي بمهرجان كوتشيلا مع تشكيلة من أحدث صيحات المجوهرات

  • Mar 31, 2019

يُعتبر مهرجان كوتشيلا من أكبر وأبرز فعاليات الموسيقى حول العالم، حيث يقدم مجموعة من العروض الموسيقية الرائدة ويرسم ملامح توجهات الموضة الجديدة. ويستقطب المهرجان فئةً واسعة من المتابعين الشغوفين في مجال الموسيقى والأزياء والجمال باعتباره منصة للابتكار والتغيير بما يحمله من صيحات متجددة في عالم الموضة، من ارتداء قلاداتٍ متعددة معاً أو تنسيق الأحذية طويلة العنق مع الفساتين الأنثوية الطويلة.

وبدورها، تطرح علامة ’فابولا جولز‘ أحدث الصيحات واللمسات اللازمة للتألق في المهرجان الصيفي الشهير.


خاتم ’تشين رياكشن‘:
تألقي مع خاتم ’تشين رياكشن‘ المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، كما يمكنك إضافة لمسة من الجرأة لإطلالتك بارتداء عدة خواتم مع بعضها البعض.


خاتم ’كوين‘:
خاتم من الذهب بعيار 18 قيراط على شكل تاج ملكي مرصع بقطع صغيرة براقة من الألماس. وكعادتها، تتيح لك علامة ’فابولا جولز‘ نقش اسمك أو أول حرف منه على الخاتم. كما يمكنك ارتداءه مع خاتم ’تشين رياكشن‘ لإضفاء المزيد من الألق إلى إطلالتك.

قلادة ’إنجلز وينغ‘:
تستقي هذه القلادة إلهامها من الملاك الذي لطالما كان رمزاً للنقاء والحماية والمحبة لتلائم أي نمط من الأزياء، حيث يمكن ارتداؤها مع عدة قلادات أخرى من ’فابولا جولز‘ لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية. وهي مصنوعة من ذهب عيار 18 قيراط لا يخبو بريقه.



قلادة ’باترفلاي‘:

تألقي بقلادة الفراشة الكلاسيكية الأنيقة للاحتفال بمهرجان كوتشيلا تحت أشعة شمس كاليفورنيا،
حيث ستلمع قطع الألماس الصغيرة على هذه القلادة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط لتشكل لوحة جميلة تجسد الجمال والازدهار. ويمكنك تنسيق قلادة ’باترفلاي‘ مع قلادة ’إنجلز وينغ‘ لمزيد من البريق والألق.



خلخال ’واندِرر‘:

خلخال مصمم للفتاة التي تعشق السفر، حيث يزهو بقطعة على شكل طائرة للركاب من الذهب عيار 18 قيراط مع حجر أزرق اللون يرمز إلى الكرة الأرضية، ما يجعل منه خياراً مثالياً لكل من تنشد التجول حول العالم والاستكشاف والمغامرة.

تأسست علامة ’فابولا جولز‘ في عام 2015 على أيدي صديقَتي الطفولة السورية سعادة والفلسطينية دارين، واللتين جمعهما حبّ المجوهرات والشغف بتصميمها. ويأتي اسم العلامة ’فابولا‘ من كلمة لاتينية تعني القصة، إذ تروي قطع المجوهرات حكاية الحب والإخلاص والجمال عبر صياغات ذهبية عيار 18 قيراط، تزينها عناصر ألماسية برّاقة وأحجار كريمة وفق تصاميم رقيقة وجذابة يمكن تنسيقها مع جميع الإطلالات وخلال مختلف المناسبات.




Related Article

  1. مجموعة الحقائب مناسبة للعمل من TOD' - Aug 22, 2019

    مع اقتراب العطلة الصيفية من نهايتها ، فقد حان الوقت لشراء حقائب مريحة للعمل قامت TOD بتجميع أفضل الحقائب التي ستجعلين تبدين في غاية ..

    • 62 Views
    • about 3 days ago
  2. دار المجوهرات الراقية الفرنسية تفتتح ليه صالون فان كليف أند آربلز دبي أوبرا - Aug 21, 2019

    تضيف دار المجوهرات الفاخرة فان كليف أند آربلز عنواناً جديداً لها بالقرب من دبي أوبرا الخلّابة. ويعد هذا البوتيك الجديد بموقعه القريب من ..

    • 46 Views
    • about 4 days ago
  3. سلڤاتوري فيراغامو تطرح مجموعة جديدة من الأحذية تحمل اسم Refracted وتعكس العالم الذي نعيش فيه - Aug 21, 2019

    تُقدّم علامة سلڤاتوري فيراغامو تشكيلة جديدة من الأحذية لموسم خريف/شتاء 2019 تحت عنوان Refracted، يجمع بينها قاسم مشترك بعكس التنوّع ..

    • 30 Views
    • about 4 days ago
  4. "إيكو" تقدم تشكيلة أحذيتها الرياضية الجديدة بأسلوب استثنائي! - Aug 21, 2019

    جميعنا نسعى لاختيار إطلالة متألقة ومريحة! ، خصوصاً للخروجات اليومية الطويلة، والرحلات التي تتطلب جهداً بدنياً كبيراً، ولهذا نقدم لكم في ..

    • 30 Views
    • about 4 days ago
  5. خاتم ABBRACCIO : عناق شاعريّ - Aug 20, 2019

    يتّسم خاتم Abbraccio بخطوطه المنحوتة وتصميمه الراقي ببساطته. يتوفّر بنسخة مصمّمة من الذهب الوردي ونسخة مصمّمة من الذهب الأبيض غير ..

    • 51 Views
    • about 5 days ago
  6. كارتييه تكشف عن مجوهرات Magnitude غير المسبوقة! - Aug 15, 2019

    تستهلّ دار كارتييه مرحلة جديدة مليئة بالمغامرات في عالم صناعة المجوهرات الفاخرة. وتستمر في الحفاظ على تراثها العريق، وباختلاف أذواق ..

    • 111 Views
    • about 10 days ago