الأربعاء, 20 نوفمبر 2019

Doha Qatar

اكسسوارات

فابولا جولز تحتفي بمهرجان كوتشيلا مع تشكيلة من أحدث صيحات المجوهرات

  • Mar 31, 2019

يُعتبر مهرجان كوتشيلا من أكبر وأبرز فعاليات الموسيقى حول العالم، حيث يقدم مجموعة من العروض الموسيقية الرائدة ويرسم ملامح توجهات الموضة الجديدة. ويستقطب المهرجان فئةً واسعة من المتابعين الشغوفين في مجال الموسيقى والأزياء والجمال باعتباره منصة للابتكار والتغيير بما يحمله من صيحات متجددة في عالم الموضة، من ارتداء قلاداتٍ متعددة معاً أو تنسيق الأحذية طويلة العنق مع الفساتين الأنثوية الطويلة.

وبدورها، تطرح علامة ’فابولا جولز‘ أحدث الصيحات واللمسات اللازمة للتألق في المهرجان الصيفي الشهير.


خاتم ’تشين رياكشن‘:
تألقي مع خاتم ’تشين رياكشن‘ المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، كما يمكنك إضافة لمسة من الجرأة لإطلالتك بارتداء عدة خواتم مع بعضها البعض.


خاتم ’كوين‘:
خاتم من الذهب بعيار 18 قيراط على شكل تاج ملكي مرصع بقطع صغيرة براقة من الألماس. وكعادتها، تتيح لك علامة ’فابولا جولز‘ نقش اسمك أو أول حرف منه على الخاتم. كما يمكنك ارتداءه مع خاتم ’تشين رياكشن‘ لإضفاء المزيد من الألق إلى إطلالتك.

قلادة ’إنجلز وينغ‘:
تستقي هذه القلادة إلهامها من الملاك الذي لطالما كان رمزاً للنقاء والحماية والمحبة لتلائم أي نمط من الأزياء، حيث يمكن ارتداؤها مع عدة قلادات أخرى من ’فابولا جولز‘ لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية. وهي مصنوعة من ذهب عيار 18 قيراط لا يخبو بريقه.



قلادة ’باترفلاي‘:

تألقي بقلادة الفراشة الكلاسيكية الأنيقة للاحتفال بمهرجان كوتشيلا تحت أشعة شمس كاليفورنيا،
حيث ستلمع قطع الألماس الصغيرة على هذه القلادة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط لتشكل لوحة جميلة تجسد الجمال والازدهار. ويمكنك تنسيق قلادة ’باترفلاي‘ مع قلادة ’إنجلز وينغ‘ لمزيد من البريق والألق.



خلخال ’واندِرر‘:

خلخال مصمم للفتاة التي تعشق السفر، حيث يزهو بقطعة على شكل طائرة للركاب من الذهب عيار 18 قيراط مع حجر أزرق اللون يرمز إلى الكرة الأرضية، ما يجعل منه خياراً مثالياً لكل من تنشد التجول حول العالم والاستكشاف والمغامرة.

تأسست علامة ’فابولا جولز‘ في عام 2015 على أيدي صديقَتي الطفولة السورية سعادة والفلسطينية دارين، واللتين جمعهما حبّ المجوهرات والشغف بتصميمها. ويأتي اسم العلامة ’فابولا‘ من كلمة لاتينية تعني القصة، إذ تروي قطع المجوهرات حكاية الحب والإخلاص والجمال عبر صياغات ذهبية عيار 18 قيراط، تزينها عناصر ألماسية برّاقة وأحجار كريمة وفق تصاميم رقيقة وجذابة يمكن تنسيقها مع جميع الإطلالات وخلال مختلف المناسبات.




Related Article

  1. "شخصيات مون بلان العظيمة إصدار والت ديزني": إشادة بالعبقرية الإبداعية لأسطورة صناعة الأفلام - Nov 20, 2019

    إصدار محدود من أدوات الكتابة تكريماً لحياة وإرث المبتكر المحبوب لشخصية ميكي ماوسمن أهم الرموز الثقافية إلى أعظم المفكرين والقادة، ..

    • 13 Views
    • about 16 hours ago
  2. Maximilian Busser and Friends وساعة Legacy المتوفرة بالبالاديوم - Nov 20, 2019

    ساعة Legacy Machine 101 من أكثر الساعات الكلاسيكية الخاصة Maximilian Busser and Friends ، حيث تركز على جوهر ساعة اليد الميكانيكية - ومن ..

    • 23 Views
    • about 16 hours ago
  3. ألامبرا قلادة فينتاج ألامبرا بإصدار محدود أيقونة الحظ الخلابة - Nov 19, 2019

    فـي كل عـام، تطلـق دار فـان كليـف أنـد آربلـز العنـان للإبـداع مـع قـادة فينتـاج ألامبـرا جديـدة ذات إصـدار محـدود .وهـا هـي تعيـد تجديـد ..

    • 44 Views
    • about 1 day ago
  4. كارتتيه تعلن عن انضمام إيلا بالينسكا كسفيرة للعلامة التجارية Panthere de Cartier - Nov 19, 2019

    انضمت الممثلة المستقلة ايلا بالينسكا إلى قبيلة Panthère: المجتمع الذي يضم شخصيات قوية توحدها نفس الاهتمامات والمواهب. هذه المجموعة ..

    • 27 Views
    • about 1 day ago
  5. بولغري نجم يسطع على مجموعة " سربينتي فورأيفر Serpenti Forever" - Nov 17, 2019

    تأتي المجموعة المصغرة لموسم عطلات 2019 Holiday Season Capsule Collection، التي صممت خصيصاً للاحتفاء بأعياد عام 2019 مع مجموعة سربينتي ..

    • 84 Views
    • about 3 days ago
  6. مجموعة LET ME OUTمتمرّدة جريئة. - Nov 13, 2019

    يُعدّ ارتداء قطعة من مجموعة Let Me Out طريقةً شقيّة للتلاعب بالإغراء والمشاعر. مستوحاة من قفص، تقترح منحنيات كل ابتكار فكرةَ حلقات ربط ..

    • 174 Views
    • about 7 days ago