الأربعاء, 23 أكتوبر 2019

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

افضل انواع مستحضرات التجميل للعام 2018

  • Dec 03, 2018

تهتم كل سيدة بمظهرها وأناقتها ومكياجها وهنا أحدث وأفضل ماركات المكياج العالمية لهذا العام، والتي نالت استحسان الكثير من النساء

هاي لايتر من ماي بيلين Maybelline Master Chrome Metallic Highlighter

يفضل الكثيرين من خبراء المكياج العالميين مثل جيفري ستار أن يقوموا باستخدام الهاي لايتر الخاص بماي بيلين لإكمال اللوك النهائي حيث يمنح الوجه إشراقًا ونورًا خاصًا ومميزًا.


-محدد العيون من ستيلا Stila Stay All Day Waterproof Liquid Eye Liner
نال الآي لينر السائل من ستيلا على أكثر من 2800 تقييم إيجابي عبر موقع أمازون العالمي، كما جاء على قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا عبر سيفورا، ويمنح محدد عيون ستيلا التغطية المثالية التي تريد أي سيدة أن تحصل عليها.



اسكرا من لوريال L’Oréal Voluminous Lash Paradise Mascara
لا توجد سيدة لا تريد أن تحصل على رموش طويلة وسوداء، وإذا كنتي تريدين ذلك أيضًا فعليكِ باقتناء ماسكرا بارادايس من لوريال، والتي تتميز بفرشاتها ذات المنحنيات التي تغطي الرموش بالكامل، وتمنحها لونًا أسود لا يقاوم، وتعد ماسكرا لوريال بارادايس هي الاختيار المتكرر لعدد من اليوتيوبر المعروفين.



فاوندايشن ويت اند وايلد Wet n Wild Photo Focus Foundation
يعد كريم الأساس المقدم من ويت أند وايلد واحد من أفضل ماركات كريم الأساس الموجودة في الأسواق حيث يقدم تغطية مثالية يمكن بناء مكياج كامل بناءً عليها، وذلك حيث يمنح البشرة ملمسًا ناعمًا وطبيعيًا ومضيئًا، وقد تم اختباره في 7 أنواع مختلفة من الإضاءة للتأكيد على أنه كريم الأساس الأفضل لجميع المناسبات.



بالته ايشادوا هودا بيوتي Huda Beauty Desert Dusk Eyeshadow Palette
شهد عام 2017 تميز لمجموعة هودا بيوتي وذلك من خلال جميع منتجاتها وبخاصة بالته الايشادو الرائعة ويستمر هذا التميز في عام 2018، وأهم ما يميز بالته الأيشادو هذه هو تنوع الألوان ما بين الماط واللامع، وكذلك التغطية المميزة والراقية التي يمنحها كل لون.



روج ماط من بيكسي Pixi MatteLast Liquid Lip
للحصول على روج ماط سائل ومميز يجب الحصول على هذا الروج السائل من بيكسي، والذي تم استخدام زيت الورد ضمن مكوناته ليمنح الشفاه رطوبة ولمعان لا مثيل لهما.

Related Article

  1. التعاون الأول في مجال مستحضرات التجميل مع ملهمتنا - Oct 15, 2019

    في أعقاب نجاحها الباهر الذي جعل منها قدوةً ومثالاً للنساء الأخريات، تكشف الملهمة العالمية لعلامة Lancôme كيارا فيرانيي النقاب عن ..

    • 54 Views
    • about 8 days ago
  2. أماندا سيفريد سفيرة Lancôme العالمية الجديدة - Oct 14, 2019

    يسرّ Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الرائدة عالمياً، أن تعلن عن اختيار الممثّلة والمغنّية الأميركية، أماندا سيفريد، لتكون ..

    • 32 Views
    • about 9 days ago
  3. لوريال باريس ودار KARL LAGERFELD تعلنان هن تعاون حصري - Oct 01, 2019

    باريس وشركة KARL LAGERFELD الإعلان عن تعاونهما الحصري لتقديم مجموعة من مستحضرات التجميل.ستعمل هذه المجموعة، التي بدأ المصمم ابتكارها، ..

    • 171 Views
    • about 22 days ago
  4. RITUALS COSMETICSتطلق مجموعة كاملة من العود - Oct 01, 2019

    مستوحاة من عطور نادرة ، تكرّم مجموعة The Ritual of Oudh روح الضيافة وتدعو إلى الشعور بالرفاهية والرفاهية في منزلك. هذا العطر المعقد ..

    • 40 Views
    • about 22 days ago
  5. شعّي جمالا بإطلالة الفتيات الفرنسيات المتحرّرة - Sep 26, 2019

    قد تبدو الفكرة التالية مبتذلة لكن ل شكّ في أنّ الفتيات الفرنسيات ينجحنَ دوماا بتبرير إطلالت مكياجهنّ الطبيعية فيقلنَ مثلاا "هكذا ..

    • 224 Views
    • about 27 days ago
  6. مجموعة GIORGIO ARMANI للأزياء النسائية لربيع وصيف 2020 - Sep 24, 2019

    طبقًا للأسطورة، لم يتبقّ من الحورية إيكو إلّا صوتها: فقد باتت كيانًا غير ماديّ. إنّها استعارة تمثّل الأنوثة، كما تمثّل التحرّر التدريجي ..

    • 160 Views
    • about 29 days ago