الأربعاء, 23 أكتوبر 2019

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

خبير التجميل محمد حيفاوي يكشف عن سر مكياج النجمات

  • Nov 25, 2018

يمتاز خبير التجميل محمد حيفاوي بأسلوبه الإبداعي، حيث يستطيع تغيير ملامح الوجه من دون أن يغير من جمال المرأة الطبيعي، فهناك وجوه تحتمل المكياج الصارخ وأخرى يناسبها المكياج الهادئ، ولكن بطبعه يحب الخروج عن المألوف وتقديم مكياج صارخ في بعض الأحيان، خصوصًا لصاحبات البشرة السمراء.
خبرة طويلة في عالم الألوان وصيحات الموضة
محمد حيفاوي، اسم سطع نجمه من خلال عمله في مجال التجميل، وأبدع في كيفية التعامل مع الألوان، ورسم تحفه الفنية على وجوه أهم نجمات الوطن العربي.
يفضل العمل على البشرة الخمرية التي يعتبرها أكثر سحرا وجاذبية، ما يدفعه إلى نسج إبداعاته من خلال اعتماده على تدرجات الألوان التي يسعى خلالها إلى تسليط الضوء على بريق العيون وسحرها، ما يميزه بين خبراء التجميل الذين يغزون الساحة اليوم.
حيفاوي يصف لـ «جميلة» تعاونه مع النجمة مايا دياب بالمميز، فمايا تربطه بها علاقة صداقة منذ أكثر من 16 عاماً، نجحا سوياً وكانت بجانبه في الأوقات الحرجة التي كان يمر بها، فلا يمكن حصر علاقتهما ضمن إطار العمل فقط.
ويكمل حديثه عن تميزّ إطلالات مايا دياب فهي تتمتع بلوك خاص بها يميزها عن باقي الفنانات الموجودات على الساحة الفنية اليوم لأنها تتميز ببشرتها السمراء التي تعتبر من أصعب ألوان البشرة في عالم التجميل، اذ أي خطأ يمكن ان يجعل لون البشرة يميل إلى اللون الأزرق، ويمكن القول اليوم إن مايا دياب أصبحت «موضة» وما زالت أيقونة الجمال.
محمد حيفاوي يعطي تفصيلاً لكل الأسماء التي سبق أن تعاون معها منها:
- أصالة: لديها سر في وجهها يميزها عن غيرها.
- نجوى كرم: بعيدة عن المبالغة ولاتزال مشرقة في كل إطلالاتها ومحافظة على جمالها الشرقي.
- ميادة الحناوي: طفلة متواضعة «وكل شي بيلبقلها».
- رزان مغربي: هي بمثابة أخت وأيضا لديها ما يميزها عن غيرها.
- مادلين مطر: صديقة عزيزة وهي جريئة وجميلة في كل إطلالاتها.
حيفاوي يحب التعامل مع النجمة الذهبية نوال الزغبي، فهو من المعجبين بفنها وإطلالتها المتجددة دائما، ويحب ان يتحدى نفسه معها، أما عالميا فتلفته بيونسيه وسيلين ديون.
يتمنى محمد أن يحقق في الفترة القادمة إنشاء أكاديمية خاصة للتجميل ليكون باستطاعته ان يقوم بتعليم أكبر عدد ممكن من الشباب الموهوبين طرق التجميل الخاصة به.

مكياج شتاء 2018 -2019 بعيد عن اللمعان
يصف حيفاوي موضة مكياج شتاء 2018 -2019 بالبعيدة عن اللمعان والأقرب إلى ألوان «المات» الناشفة مع موضة الرموش الكثيفة. كما تظهر صيحة أحمر الشفاه الثقيل والداكن مثل الخمري والأحمر، واستخدام البرونز بات واجباً مع موضة مكياج شتاء 2018 -2019.
في نهاية حديثه، وجّه خبير التجميل محمد حيفاوي نصيحة لجميع النساء بأن يتعاملن مع المكياج والمستحضرات التجميليّة على أنّ هدفها هو تجميل الوجه وليس العكس. نصحهنّ بعدم نقل صيحة من أيّ نجمة أو فنانة وتطبيقها على أنفسهنّ.
وأضاف «يمكنكِ أن تذهبي بمكياجكِ إلى أقصى مستويات الجنون مع الحفاظ على الجمال غير المؤذي للعين!».

Related Article

  1. التعاون الأول في مجال مستحضرات التجميل مع ملهمتنا - Oct 15, 2019

    في أعقاب نجاحها الباهر الذي جعل منها قدوةً ومثالاً للنساء الأخريات، تكشف الملهمة العالمية لعلامة Lancôme كيارا فيرانيي النقاب عن ..

    • 54 Views
    • about 8 days ago
  2. أماندا سيفريد سفيرة Lancôme العالمية الجديدة - Oct 14, 2019

    يسرّ Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الرائدة عالمياً، أن تعلن عن اختيار الممثّلة والمغنّية الأميركية، أماندا سيفريد، لتكون ..

    • 32 Views
    • about 9 days ago
  3. لوريال باريس ودار KARL LAGERFELD تعلنان هن تعاون حصري - Oct 01, 2019

    باريس وشركة KARL LAGERFELD الإعلان عن تعاونهما الحصري لتقديم مجموعة من مستحضرات التجميل.ستعمل هذه المجموعة، التي بدأ المصمم ابتكارها، ..

    • 171 Views
    • about 22 days ago
  4. RITUALS COSMETICSتطلق مجموعة كاملة من العود - Oct 01, 2019

    مستوحاة من عطور نادرة ، تكرّم مجموعة The Ritual of Oudh روح الضيافة وتدعو إلى الشعور بالرفاهية والرفاهية في منزلك. هذا العطر المعقد ..

    • 40 Views
    • about 22 days ago
  5. شعّي جمالا بإطلالة الفتيات الفرنسيات المتحرّرة - Sep 26, 2019

    قد تبدو الفكرة التالية مبتذلة لكن ل شكّ في أنّ الفتيات الفرنسيات ينجحنَ دوماا بتبرير إطلالت مكياجهنّ الطبيعية فيقلنَ مثلاا "هكذا ..

    • 224 Views
    • about 27 days ago
  6. مجموعة GIORGIO ARMANI للأزياء النسائية لربيع وصيف 2020 - Sep 24, 2019

    طبقًا للأسطورة، لم يتبقّ من الحورية إيكو إلّا صوتها: فقد باتت كيانًا غير ماديّ. إنّها استعارة تمثّل الأنوثة، كما تمثّل التحرّر التدريجي ..

    • 160 Views
    • about 29 days ago