الأربعاء, 20 نوفمبر 2019

Doha Qatar

تجميل

سيتي سنتر روتانا يحصد جائزة "أفضل علاج صحي في الدوحة"

  • Nov 14, 2018


الدوحة - جميلة

حصد نادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية في فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة على جائزة "أفضل علاج صحي في الدوحة" خلال حفل توزيع جوائز "OhLaLa" 2018، وذلك عن التدليك باستخدام زيت زنبق الزنجبيل والذي يوصف كمضاد حيوي، ومضاد للتشنج وللاكتئاب، ومساعد في عملية الهضم والتخفيف من الغثيان، ومنعش للبشرة ومساعد على الاسترخاء وتنشيط العقل، وجاءت النتيجة بناء على التصويت من خلال الموقع الالكتروني للمجلة بالإضافة إلى إختيار النقاد المكونين من لجنة مستقلة.

في هذه المناسبة قالت سينا كاتاك، مدير الاتصالات والتسويق في فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة :" نحن سعداء اليوم بحصول نادي بودي لاينز للياقة والصحة البدنية في سيتي سنتر روتانا على جائزة "أفضل علاج صحي في الدوحة" لعام 2018 خلال حفل جوائز OhLaLa، والتي حصدها عن علاج التدليك  بزيت زنبق الزنجبيل، حيث نحرص دائماً على اختيار وتوفير أفضل العلاجات لكافة عملائنا والتي دون أدنى شك تشجعهم على الحفاظ على نشاطهم البدني واتباع نمط حياة مميز".

ويوفر نادي بودي لاينز للياقة والصحة البدنية مجموعة مميزة من العروض الحصرية التي من شأنها أن تشجع على ممارسة الرياضة، والاستفادة من المميزات والمرافق داخل النادي، حيث يوفر النادي لزواره خدمات عالية المستوى من خلال أحدث الأجهزة، والجاكوزي، وغرف البخار والساونا، وحمام السباحة الخارجي. كما يمكن للضيوف والزوار الاختيار من بين باقات بوديلاينز الشخصية المتوفرة من خلال قائمة علاجات النادي للاستمتاع بالخدمات المتنوعة مثل فرك الجسم والتدليك وغيرها.


Related Article

  1. هل سمعت بـ«الأيورفيدا»؟ - Feb 11, 2019

    ترجمة- حنان الغزواني إذا كنت تشعرين بأنك منهكة ومتعبة للغاية فالتدليك بالأيورفيدا هو أفضل حل لاستعادة وهج وإشراقة بشرتك. نعم التدليك ..

    • 6530 Views
    • about 10 months ago
  2. عصير البقدونس لمنع ظهور التجاعيد - Oct 02, 2018

    يعتبر أحد أهم الأعشاب المضادة للأمراض حيث أنه يحمي الكبد والأمعاء ضد السرطان وكذلك يقي من حصوات الكلى , وتعمل على الوقاية من أورام المخ ..

    • 718 Views
    • about 2 years ago