الأربعاء, 23 أكتوبر 2019

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

مركز العناية بالأظافر الرائد في الشرق الأوسط يفتتح فرعين في قطر - المركزان يستقبلان السيدات لتقديم أرقى خدمات العناية بالأظافر والبشرة والجمال

  • Oct 09, 2018

أعلن مركز "إن . بار" المركز الرائد للعناية بالأظافر والتجميل، عن افتتاح أولى فروعه في دولة قطر ،ليستقبل السيدات في فرعيه في ذا جيت مول ودوحة فستيفال سيتي. ويتميز المركز بطرقه المبتكرة وأساليبه المختلفة في العناية بالجمال ليشكل وجهة مثالية للباحثات عن الحصول على أرقى الخدمات وأحدث التكنولوجيا المعتمدة للعناية بالجسد والأظافر.
وتم افتتاح الفرع الأول في 8 اكتوبر في حفل كبير في فرع ذا جيت مول بحضور كبار الشخصيات وحشد من المدعوين والمدعوات والإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.
منذ إطلاق العلامة التجارية في عام 2001 على يد رائدة الأعمال نيجين فتاحي، حافظ "إن . بار" على موقعه الرائد في طليعة المراكز المتخصصة بالعناية بالأظافر في المنطقة. وحقق المركز نموا متصاعدا ليفتح فروعا عديدة في العديد من الدول ويعزز علامته التجارية على المستوى العالمي.
وقالت المتحدثة بإسم "إن . بار" في قطر: "مركز إن.بار هو الوجهة المثالية للسيدات للعناية بالأظافر .ولقد قمنا بنقل مسيرة النجاح والتألق ومستويات الخدمة غير المسبوقة التي حققها إن . بار في المنطفة للسوق القطري لمعرفنتا بأناقة وتطلعات السيدات في قطر .إنه المكان الأفضل للاسترخاء بعد عناء العمل أو للاستمتاع بأفضل الخدمات والانطلاق لقضاء سهرات راقية .
ويسر طاقمنا المميز أن يرحب بجميع السيدات لتقديم الخدمات المبتكرة التي تليق بهنّ لنعكس صورة ألمرأة الأنيقة والراقية".
يمتد فرع "إن . بار" في ذا جيت مول على مساحة 170 متر مربع ويضم أربع م ارفق خاصة للعناية بأظافر اليدين، ستة مرافق للعناية بأظافر اليدين والرجلين، وغرفتي علاج واسترخاء، ومكان مخصص لتزيين وتصفيف الشعر. ومن خلال هذه الخدمات ،يوفر المركز للضيفات أحدث خدمات العناية بالأظافر والمساج ، وتنسيق الشعر وغيرها. كما يمكن للراغبات الحصول على هذه الخدمات في الفرع الثاني في دوحة فستيفال سيتي الذي يمتد على مساحة 80 متر مربع ويضم جميع الخدمات لراحة الضيفة، مع الإشارة الى أن خدمة تصفيف الشعر متواجدة فقط في الفرع الرئيسي.
وسواء كانت العناية بالأظافر خلال فترات العمل أو للاسترخاء والاستمتاع بأوقات العلاج، يعتبر مركز "إن . بار" الوجهة الأمثل للمرأة العصرية لتحظى بالعناية والخدمة التي تستحقها. ويتطلع العاملين على مركز "إن . بار" للترحيب بالسيدات في فرعيه الجديدين.

Related Article

  1. التعاون الأول في مجال مستحضرات التجميل مع ملهمتنا - Oct 15, 2019

    في أعقاب نجاحها الباهر الذي جعل منها قدوةً ومثالاً للنساء الأخريات، تكشف الملهمة العالمية لعلامة Lancôme كيارا فيرانيي النقاب عن ..

    • 54 Views
    • about 8 days ago
  2. أماندا سيفريد سفيرة Lancôme العالمية الجديدة - Oct 14, 2019

    يسرّ Lancôme، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الرائدة عالمياً، أن تعلن عن اختيار الممثّلة والمغنّية الأميركية، أماندا سيفريد، لتكون ..

    • 32 Views
    • about 9 days ago
  3. لوريال باريس ودار KARL LAGERFELD تعلنان هن تعاون حصري - Oct 01, 2019

    باريس وشركة KARL LAGERFELD الإعلان عن تعاونهما الحصري لتقديم مجموعة من مستحضرات التجميل.ستعمل هذه المجموعة، التي بدأ المصمم ابتكارها، ..

    • 171 Views
    • about 22 days ago
  4. RITUALS COSMETICSتطلق مجموعة كاملة من العود - Oct 01, 2019

    مستوحاة من عطور نادرة ، تكرّم مجموعة The Ritual of Oudh روح الضيافة وتدعو إلى الشعور بالرفاهية والرفاهية في منزلك. هذا العطر المعقد ..

    • 40 Views
    • about 22 days ago
  5. شعّي جمالا بإطلالة الفتيات الفرنسيات المتحرّرة - Sep 26, 2019

    قد تبدو الفكرة التالية مبتذلة لكن ل شكّ في أنّ الفتيات الفرنسيات ينجحنَ دوماا بتبرير إطلالت مكياجهنّ الطبيعية فيقلنَ مثلاا "هكذا ..

    • 224 Views
    • about 27 days ago
  6. مجموعة GIORGIO ARMANI للأزياء النسائية لربيع وصيف 2020 - Sep 24, 2019

    طبقًا للأسطورة، لم يتبقّ من الحورية إيكو إلّا صوتها: فقد باتت كيانًا غير ماديّ. إنّها استعارة تمثّل الأنوثة، كما تمثّل التحرّر التدريجي ..

    • 160 Views
    • about 29 days ago