نادي فنادق سوق واقف الصحي يحصد أفضل "سبا فندقي فاخر"عن منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا


نادي فنادق سوق واقف الصحي يحصد أفضل "سبا فندقي فاخر"عن منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا
نادي فنادق سوق واقف الصحي يحصد أفضل "سبا فندقي فاخر"عن منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

حصل نادي فنادق سوق واقف الصحي بإدارة تيفولي، على جائزة أفضل "سبا فندقي فاخر" عن منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وذلك خلال حفل توزيع جوائز المطاعم الفاخرة العالمية 2018 والذي عقد في منتجع وسبا "جالجورم" في إيرلندا الشمالية منتصف الشهر الحالي.
ويوفر سبا فنادق سوق واقف قائمة علاجات مثل تجربة الحمام المغربي، وأنواع التدليك المختلفة مثل التدليك بالزيوت العطرية، والتدليك الخاص بالنادي الصحي، بالاضفة الى التدليك بالحجارة البركانية الطبيعية والتدليك الرياضي، والعديد من العلاجات التي من شأنها أن توقظ الحواس وتجدد النشاط.
في هذه المناسبة قال كلود ربابي مدير عام فنادق سوق واقف بإدارة تيفولي :" يسعدنا حصول النادي الصحي في فنادق سوق واقف بإدارة تيفولي على جائزة أفضل "سبا فندقي فاخر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وذلك لما يوفره السبا لزواره من رعاية شاملة وعناية صحية ممتازة في بيئة تندمج فيها الأساليب التقليدية والحديثة لتتكامل معاً لإحياء حواسهم وتنقلهم إلى جوّ من الانسجام المتناغم".
من جهة أخرى يدعو النادي الصحي بإدارة تيفولي ضيوفه لاكتشاف مفهوم "اختبر المزيد" وذلك من خلال القائمة الجديدة والتي تشمل رحلة ملهمة تعكس المكانة المرموقة التي يحتلها السبا، حيث شملت مقويات البشرة مثل علاج سريع للوجه، وعلاج العينيين والشفتين، والتركيز على البشرة من خلال علاج محاربة الشيخوخة القصوى، والعلاج العضوي بالساخن والبارد، وعلاج البشرة مع الستونكروب، وعلاج الوجه المتوازن.
إلى ذلك شملت القائمة الجديدة مقويات الجسم من خلال العلاج الفاخر للشعر، والتدليك لتنشيط فروة الرأس، وتدليك الظهر والرقبة والكتفين، وعلاج اليدين والقدمين، بالإضافة إلى العديد من العلاجات لراحة الجسم مثل تدليك السبا المميز، وتدليك الاسترخاء، والتدليك التقليدي بالأحجار الساخنة، والتدليك بالزيوت العطرية، والتدليك الخاص بالحوامل. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها من خلال رحلة مليئة بالتقاليد الأصيلة في الحمام المغربي، بدءا من قمة الرأس وحتى أخمص القدمين لإزالة السموم وإيقاظ حواسهم.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *