إيس تفتتح أول متجر لها في دولة قطر


إيس تفتتح أول متجر لها في دولة قطر
إيس تفتتح أول متجر لها في دولة قطر
إيس تفتتح أول متجر لها في دولة قطر
إيس تفتتح أول متجر لها في دولة قطر
إيس تفتتح أول متجر لها في دولة قطر

  افتتح إيس، المتجر المرموق للوازم الأعمال المنزلية والحياة الراقية، فرعه الجديد في العاصمة القطرية الدوحة. 

يقع المتجر في دوحة فستيفال سيتي، أكبر وجهة للترفيه والتسوق والضيافة في قطر، ويمتد بمساحة إجمالية متاحة للتأجير قدرها 39,719 قدم مربع، ومساحات للتجزئة قدرها 25,300 قدم مربع، ليقدم للعملاء تشكيلة واسعة من المنتجات في أربع فئات هي الأعمال اليدوية (اصنعها بنفسك) والأدوات ومنتجات الحياة الخارجية والصيانة والحياة المنزلية. 

 في هذه المناسبة قال واين كوهن، المدير التنفيذي لدى إيس: "نحن في غاية السعادة بإطلاق علامة إيس لعملائنا في دولة قطر، فدخول السوق القطرية يمثل خطوة استراتيجية هامة بالنسبة لنا وجزءاً من خطط المجموعة للتوسع في المنطقة." 

يتمتع المتجر بتشكيلة واسعة من المنتجات من أرقى العلامات العالمية الشهيرة ومنها ويبر، ليجر غرو، كارشر، غاردينا، بلاك أند ديكر، ماكيتا، كلارك+كنسنغتون، سوكي، كرافتسمان، فالسبار، بوش، سنتري وديوالت بالإضافة إلى مجموعات حصرية من إيس والأدوات الكهربائية من ووركس والمنتجات المنزلية من أديس وبرويل كينج تحت سقف واحد.  ويضم المتجر كذلك مركزاً للحدائق يوفر النباتات والإكسسوارات اللازمة للحديقة المثالية.  

وبالإضافة لما سبق، يقدم المتجر مجموعة من الخدمات مثل مزج الطلاء وصب المفاتيح وقطع ألواح الخشب التي يتم شراؤها في المتجر وزراعة الأشتال والنباتات في الأحواض والتوصيل المنزلي وخدمات التركيب، إلى جانب خيار التسوق الإلكتروني واستلام المشتريات في المتجر من خلال خدمة "انقر واستلم".

وأضاف كوهن: "يضم المتجر الجديد ما يزيد على 14,000 منتج في مجال الصيانة المنزلية وأسلوب الحياة، مما يمنح العملاء مزيداً من الخيارات لتحسين مساحاتهم المعيشية. تقوم علامة إيس على السعي الدائم لجعل حياة العملاء أكثر سهولة وراحة، وسيوفر المتجر الجديد لهم مزيجاً فريداً من الخدمات الشخصية المفيدة القائمة على المعرفة، إلى جانب خبرتنا في مجال تحسين المنازل التي نضعها بين أيديهم لنتصدر المجال في دولة قطر. نرحّب بجميع المتسوقين في محلاتنا ونتطلع إلى ترسيخ مكانة العلامة التجارية كوجهة جديدة للأسر في قطر."  

وضمن فعاليات الافتتاح، يقدم إيس للعملاء أسعاراً خاصة على منتجات مختارة من كافة الفئات.  
 
يفتح متجر إيس أبوابه بين الساعة 9 صباحاً و10 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، ومن 9 صباحاً حتى منتصف الليل من السبت إلى الخميس. يغلق المتجر أيام الجمعة من الساعة 11:30 صباحاً إلى 1 ظهرًا.

لمزيد من المعلومات يمكن للعملاء الاتصال بالمتجر على الرقم 2444 4424 974+ أو زيارة الرابط https://www.facebook.com/ACE-Qatar أو تويتر https://twitter.com/ACEDoha أو إنستاغرام https://www.instagram.com/acedoha/. 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *