منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا يطلق عروضه العلاجية الشاملة


منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا يطلق عروضه العلاجية الشاملة

أطلق منتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا، مجموعة من العروض العلاجية الشاملة خلال شهري يونيو ويوليو، والتي تأتي تزامناً مع العطلة الصيفية، للتخلص من آثار الإرهاق وتوفير أفضل السبل للاسترخاء وتعزيز اللياقة البدنية بما يعود بالفائدة على صحة الضيوف العامة ولتجديد نشاطهم.

ويوفر عرض شهر يونيو الفرصة للباحثين عن الاسترخاء من خلال التنظيف العميق للبشرة من خلال الحمام التقليدي بزيت الزيتون الأسود وزيت شجرة "الأوكاليبتوس" الطبية واللذان يعملان على إزالة الشوائب وتقشير الجسم للتخلص من خلايا الجلد الميت وتحفيز الدورة الدموية، مع الاستمتاع بالرغوة التركية التي تنعش حواسهم.

وبفضل التدليك الخاص الذي يلي الحمام ستعمل المرطبات الخاصة على تعزيز تنشيط الجسم بالكامل خصوصاً عند منطقة الظهر التي تحمل معظم عوامل التوتر، حيث يعمل زيت التدليك على إزالة الإرهاق وترطيب البشرة وتهدئة الحواس والاعصاب.

وخلال شهر يوليو يوفر سبا منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا، التجربة المثالية لمدة ساعة ونصف لتنقية الجسم، حيث سيتمكن الضيوف من تصميم رحلتهم الخاصة إلى النقاء والاسترخاء من خلال اختيار نوع التقشير الخاص بهم وأسلوب التدليك الذي يفضلونه، إن كان مع المكونات العربية لنعومة وتغذية البشرة أو من خلال المزيج الرائع من جوز الهند المرطب والنعناع المنعش، واللذان يعملان على التخلص من التوتر والارهاق وتعزيز الحيوية بالحكمة العربية القديمة أو عن طريق تقنيات أنانتارا الشرقية والغربية الفريدة.

كما يتيح منتجع "بالانس" الصحي الأول والوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط خلال يونيو ويوليو، فرصة مميزة لتجديد خلايا البشرة عن طريق التقشير المنعش لمدة ساعة كاملة مع دش "فيشي" المرطب والمعالج حرارياً، من أجل تحفيز الحواس وتغذية البشرة من خلال تجربة مائية منعشة، والتي تعمل على نضارة البشرة وترطيبها.

في هذه المناسبة قالت نازلي محمد، مدير مركز بالانس الصحي والسبا في منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا :" نسعى من خلال عروض العلاجات الشاملة في منتجع بالانس الصحي من أنانتارا توفير حلول علاجية تلائم تطلعات كافة ضيوفنا، من أجل إعادة النشاط والحيوية لهم بأساليب عصرية وحصرية، واكتشاف مكامن جمال جوهرهم في أجواء مريحة ومميزة. وبفضل تنوع حلولنا العلاجية استطعنا أن نوفر المتطلبات الشخصية لكافة ضيوفنا والتي ترتقي بتجربتهم لمستوى غير مسبوق".

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *