«عسل يا وطن» تمتع جمهور المسرح


«عسل يا وطن» تمتع جمهور المسرح



تشهد مسرحية «عسل يا وطن» التي يحتضنها مسرح قطر الوطني إقبالا مميزا من الجمهور، وتقدم المسرحية الاستعراضية التي تقدمها فرقة قطر المسرحية، عروضاً رائعة استحقت إشادة الجمهور خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وتواصل المسرحية جذب الأسر والعائلات لقضاء أوقاتاً ممتعة مع فريق عمل المسرحية الذي يتألق يومياً ويبدع لإرضاء الجمهور وتقديم وجبة مسرحية مفيدة للجميع كباراً وصغاراً، والمسرحية من تأليف عبد الرحيم الصديقي وتيسير عبد الله، وإخراج الفنان ناصر عبد الرضا، وتمثيله، بمشاركة ندى أحمد، وأمينة الوكيلي، ومنى عيسى، وأسرار، وفردوس، وهبة لطفي، وفتون، بالإضافة إلى فرقة جلنار الاستعراضية.
تحتوي المسرحية على لوحات استعراضية ممتعة للصغار والكبار أيضًا، فالأغنيات التي تضمها العروض مناسبة وجاءت متماشية تماماً مع أجواء المسرحية ونالت استحسان ورضا الجمهور، وكذلك أبهرت اللوحات الكوريجرافية الجميع.
تقدم المسرحية رسالة اجتماعية وتربوية واجتماعية تهدف لتعزيز حب الوطن في نفوس الناشئة، والمباهاة به، والذود عنه في الأزمات والمحن، كما تحث المسرحية على قيمة التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع دون إقصاء أي طرف، وركزت في جانب إنساني منها على ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرة إلى دورهم المهم في المجتمع.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *