منطقة المشجعين في صالة علي بن حمد العطية تستقبل الجماهير لمشاهدة مباريات كأس العالم


منطقة المشجعين في صالة علي بن حمد العطية تستقبل الجماهير لمشاهدة مباريات كأس العالم

الدوحة - حياة جميلة

 

تنتظر الآلاف من سكان قطر وزوارها متعةٌ مضاعَفة وأجواءٌ احتفالية مبهجة يوم الأحد المقبل، وذلك مع الافتتاح الرسمي لمنطقة المشجعين – التي تقوم بعرض البث الحي لمباريات كأس العالم، روسيا 2018 -  في صالة على بن حمد العطية بالإضافة إلى باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية.

 

وسوف يكون الدخول إلى منطقة المشجعين مجانا، ومن المقرر أن تنطلق الفعاليات يوم الخميس الموافق 14 من يونيو بالتزامن مع انطلاق منافسات بطولة كأس العالم في روسيا، والتي تتواصل حتى ختام البطولة يوم الأحد الموافق 15 يوليو. وبالإضافة إلى العرض المباشر لجميع المباريات، سوف تقدم المنطقة فقرات ترفيهية حية و6 حفلات موسيقية وغنائية يحييها كوكبة من نجوم الغناء في العالم العربي وكذلك منطقة للألعاب، فضلاً عن أكثر من 40 منفذاً تقدم العديد من خيارات الأطعمة والمشروبات خلال أيام البطولة التي تتواصل على مدى شهر كامل.  

 

وسوف يقام حفل الافتتاح الرسمي يوم الأحد ذ7 يونيو بدءاً من الساعة 5 عصراً، حيث الأكروبات والحفلات الموسيقية والغنائية التي يشارك فيها المطرب القطري الشهير فهد الكبيسي. وستمكن جمهور وعشاق كرة القدم من الاستمتاع بيوم حافل بالمتعة والإثارة حيث يشاهدون خلاله أولى مواجهات المجموعة الخامسة التي تجمع بين منتخبي كوستاريكا وصربيا التي تنطلق في الساعة 3 عصراً بتوقيت الدوحة ثم البقاء بعد حفل الافتتاح للاستمتاع بالمباراة المرتقبة بين ألمانيا والمكسيك في الساعة 6 مساء ضمن منافسات المجموعة السادسة، تليها أولى مباريات منتخب السامبا البرازيلي ضد سويسرا في تمام الساعة 9 مساء.  

 

ويقوم على تنظيم وتنفيذ منطقة المشجعين كلٌ من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الجهة المسئولة عن تنفيذ مشاريع كأس العالم- قطر 2022، والهيئة العامة للسياحة، ووزارة الثقافة والرياضة. وقد حظيت المنطقة برعاية فودافون قطر باعتبارها شريكاً رسمياً للاتصالات وفندق دبليو الدوحة بصفته شريكاً رسمياً للضيافة.

   

لا تفوتوا المرح

ويمكن لسكان قطر وزوارها ممن يرغبون في مواكبة الفعاليات الكبرى التي تقام في قطر خلال فصل الصيف، متابعة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بجدول فعاليات قطر عبر تويتر وإنستغرام @QatarCalendar وفيسبوك Facebook.com/QatarCalendar وسناب تشات QatarCalendar


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *