فعاليات ثقافية صومالية قريبا في كتارا


فعاليات ثقافية صومالية قريبا في كتارا

التقى سعادة الدكتور خالد بن ابراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا سعادة السيد مختار علي يوسف القائم بالأعمال في سفارة جمهورية الصومال لدى دولة قطر، حيث ناقشا سبل التعاون الثقافي المشترك وذلك عبر مجموعة من الفعاليات الفنية والأنشطة الثقافية التي تعرض الثقافة العريقة لجمهورية الصومال.
وبهذه المناسبة أكد سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي حرص كتارا على استقطاب كل ماهو جديد والانفتاح على مختلف الثقافات،لتحقيق رسالتها الإنسانية الساعية لمد جسور التواصل بين الشعوب. مشيرا إلى أنّ ما سيتم تنظيمه من فعاليات مشتركة سيكون خطوة لفتح نافذة على ثقافة الصومال الثرية و المتنوعة.وهو ما يضيف لما يقدمه الحي الثقافي من فعاليات و أنشطة مختلفة.
من جهته، أعرب القائم بالأعمال في سفارة جمهورية الصومال عن اعجابه بالحي الثقافي كتارا وما يقدمه من خدمة للثقافة على المستويين المحلي والعالمي مبينا أنه يتطلع أن تنظيم فعالية صومالية من شأنها أن تعرف الجمهور المتنوع في قطر على ثقافة بلاده و فنونها. وأضاف أنّ كتارا مشروع حضاري رائع وفريد وجدير بالثناء والتقدير مشيدا بعمق العلاقات التي تجمع بين البلدين و لا سيما العلاقات الثقافية التي نسعى لتوطيدها،

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *