مجموعة من العلاجات المميّزة متوفّرة في منتجع إسبا ESPA بفندق موندريان الدوحة


مجموعة من العلاجات المميّزة متوفّرة في منتجع إسبا ESPA بفندق موندريان الدوحة
مجموعة من العلاجات المميّزة متوفّرة في منتجع إسبا ESPA بفندق موندريان الدوحة
مجموعة من العلاجات المميّزة متوفّرة في منتجع إسبا ESPA بفندق موندريان الدوحة
مجموعة من العلاجات المميّزة متوفّرة في منتجع إسبا ESPA بفندق موندريان الدوحة


جلبت شركة "إس.بي.إيه"، العالمية الرائدة في عالم الضيافة، إلى دولة قطر، أشهر خبراء عالم المنتجعات الصحية من منتجع إسبا ESPA الصحي الذائع الصيت عالمياً. ويعدّ منتجع إسبا الصحي الفريد من نوعه أول منتجع إسبا في المنطقة وواحد من أكبر المنتجعات الصحية في منطقة الشرق الأوسط بمساحة إجمالية تبلغ 1.950 متر مربع، وهو يوفّر باقة متميّزة من العلاجات والمرافق في واحة من الرفاهية والفخامة.

وقد تم تصميم منتجع إسبا من قبل المصمّم الهولندي الشهير عالمياً "مارسيل واندرز"، حيث يجمع بين عناصر التصميم المذهلة مع العلاجات الحصرية والخدمات الممتازة. ويقدّم المنتجع غرفاً منفصلة للرجال والنساء، وحديقة خاصة للعلاج وحمام تركي تقليدي، بالإضافة الى جناح خاص لكبار الشخصيات، وبذلك يعدّ إسبا الملاذ المثالي للأزواج أو لمجموعة صغيرة من الضيوف الراغبين بالحفاظ على خصوصيتهم.

وقالت سوزان هارمزورث إم.بي.إيه، المؤسسة والرئيسة لمنتجعات إسبا الصحية: "نحن سعداء بالشراكة مع فندق موندريان الدوحة والعمل مع مارسيل واندرز على تقديم تجربة استثنائية في عالم المنتجعات لمدينة الدوحة. مع تصميمه الفريد، ليس هنالك ما يضاهي هذا المنتجع جمالاً في العالم! ومن خلال الدمج ما بين مفاهيم الحديقة السرية للراحة المطلقة وثقافة السوق الشعبية، والعلاجات والخدمات المذهلة، سوف يقدّم هذا المنتجع الصحي بالتأكيد تجربة رائعة لا مثيل لها في الدوحة!"

تبدأ الرحلة الخاصة في منتجع إسبا بجلسة استشارية تتضمّن تحليل تفصيلي للبشرة، وتتيح بالتالي للخبراء تصميم علاجات تتوافق مع احتياجات كل فرد.

ويوفّر منتجع إسبا أكثر من أربعين علاجاً خاصاً، بما في ذلك "موندريان مومنتس" والذي يدمج ما بين الأساليب المستوحاة من الشرق الأوسط مع اللمسات الغربية الحديثة لضمان أفضل النتائج. كما يقدّم المنتجع علاج "فيتاليتي ريتيول" الذي يستغرق 120 دقيقة لإعادة الحيوية لمحيط العينين ولتنقية البشرة. ومن بين جلسات التدليك الخاصة، يقدّم منتجع إسبا علاجات "ذا بالينيز" و"ديب ماسل ريليس" بالأحجار الساخنة مع لمسة مميزة خاصة من إسبا. وللنساء الحوامل أيضاً علاجات خاصة بهن مع مساج "مامز تو بي".

كما يوفّر الحمام التركي في إسبا تجارب مميّزة من الرفاهية بما في ذلك علاج "ذي التيميت حمام جورنيه"، وهو يمتد على 120 دقيقة لتنظيف وترطييب وتغذية البشرة، وتحفيذ النشاط، والحدّ من التوتر. بينما يقوم علاج "ذي غلو حمام جورنيه"، الذي يمتد على 60 دقيقة، بتنظيف عميق للبشرة.

يقدّم إسبا كذلك علاج "إسبا درمالوكس" الحصري لديه والذي أثبتت فعاليته في مقاومة علامات الشيخوخة وإعادة الإشراقة الطبيعية للبشرة حيث تبدو على الفور أكثر نضارة من الجلسة الأولى. "إسبا درمالوكس" هو علاج آمن وغير مؤلم يجمع بين تكنولولجيا الأشعة الآمنة لشد البشرة وتحفيز تجديد الخلايا.

يعدّ إسبا الواحة المثالية للضيوف للاسترخاء في مرافقه، والتي تشمل الأرضيات المدفئة في جميع أنحائها، نافورة الجليد، غرف البخار الجاف والرطب، والدشات النفاثة بالإضافة إلى منطقة القبة اللؤلؤية للاسترخاء التام.

يضم منتجع إسبا منطقتي علاج منفصلتين للنساء وأخرى للرجال، فضلاً عن غرف خاصة للأزواج. ينضج منتجع النساء بالأنوثة وقد تم تصميمه مع مراعاة الطبيعة الرقيقة للمرأة في قطر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المنتجع الصحي المخصّص للرجال فهو ينبض بالرجولة التقليدية، مع تصميم مستوحى من الأسواق النابضة بالحياة في المنطقة.

لمزيد من المعلومات زوروا www.mondriandoha.com
نبذة عن موندريان الدوحة:
يقع فندق موندريان الدوحة في قلب منطقة الخليج الغربي، بجانب لاجونا مول ومدينة لوسيل التي تعكس مستقبل قطر عبر التصاميم المبتكرة والتخطيط العمراني الهندسي بامتياز حيث ستشكّل ثاني أهم وأبرز مدينة في قطر. وقد تم تصميم الفندق بالتعاون مع المصمّم الهولندي الشهير مارسيل واندرز وشركة اس دبليو للإعمار، الشركة المعمارية المسؤولة عن تطوير مبنى الفندق. وسيكون الفندق الأول الذي يحمل تصاميم واندرز في منطقة الشرق الأوسط.
ويتألّف فندق موندريان الدوحة من 270 غرفة مميّزة؛ بما في ذلك أجنحة بانتهاوس وأجنحة استوديو مع 59 جناحاً ككلّ، بالإضافة إلى 211 غرفة فخمة، تتوزّع على أكثر من 24 طابقاً. كما تحتوي كل غرفة على أعمال فنية، وأثاث فخم تم تصميمه خصيصاً للتناغم مع تصاميم الفندق إضافة الى ثريات كريستال من سواروفسكي وتفاصيل دقيقة من توقيع واندرز.
ويتميّز موندريان الدوحة بتوفير أرقى خدمات الضيافة عبر أربعة مطاعم للمأكولات المحلية الشعبية والعالمية؛ ومنها مطعم "موريموتو" Morimoto، و"كات من وولفغانغ باك"CUT by Woolfgang Puck ، "وليمة" و"هدسون تافرن" Hudson Tavern. فضلاً عن مرفقين مميزين هما "رايز"RISE ، و"بلاك أوركيد"Black Orchid ، بالإضافة إلى مخبز ماغنوليا Magnolia في بهو الفندق.
كما يضم الفندق الشهير منتجع "إسبا" Espaالصحي الذي يمتد على مساحة 2000 متر وتشمل ميّزاته غرفاً منفصلة للرجال والنساء، وإحدى عشرة غرفة للعلاج، ومنطقة خاصة للحمّام. وبالإضافة إلى توفير الفندق لمركز للياقة البدنية مفتوح على مدار 24 ساعة وحمّام سباحة على السطح.
يوفّر فندق موندريان الدوحة كذلك إحدى أكبر القاعات في قطر لإقامة الحفلات، تبلغ مساحتها 2000 متر مربع، وتأتي مجهّزة بمصعد خاص وجناح خاص للعرسان من فئة كبار الشخصيات. كما يوفّر الفندق 5 غرف خاصة للاجتماعات.

نبذة عن "إس بي إيه":
تم تأسيس شركة "إس بي إيه" عام 2002 من قبل المؤسّس والمدير التنفيذي "سام نزاريان" وهي شركة خاصة رائدة في عالم الضيافة، تقوم بتطوير وإدارة وتسيير مجموعة من الفنادق، والمساكن، والمطاعم، والنوادي الليلية الحائزة على جوائز. من خلال شراكات حصرية مع روّاد عالم الثقافة، تكرّس "إس.بي.إيه" جهودها لخلق تجارب فريدة من نوعها عبر علاماتها التجارية مع الالتزام بمبادئ الأصالة والرقي والبراعة والابتكار. عقب ضم مجموعة فنادق مورغانز، المتخصصة بالفنادق "البوتيك" الرائدة والراقية، أصبح بجعبة "إس.بي.إيه" الآن سلسلة لا مثيل لها من الفنادق العالمية، تضم 23 فندقاً عالمياً فخماً وأكثر من 135 فندقا عالميا ومرافق ترفهية ومطاعم عالمية. تقدّم الشركة تجارب راقية متكاملة في كافة مرافق الضيافة من نوادٍ ليلية، ومطاعم، ومرافق ترفيهية، وفنادق، ومساكن، ومن خلال برنامج "ذا كود" المتميز لمكافأة الزبائن بالاضافة الى شركتها الفرعية العالمية والحائزة على جوائز، "داكوتا للتطوير" ما يرسّخ مركز "إس.بي.إيه" كشركة رائدة في خدمات الضيافة.
تشمل العلامات التجارية التي تضمها الشركة حالياً والمتوقع ضمها مستقبلاً فنادق ومساكن "إس.إل.إس"، ديلانو، موندريان، ريدبوري، فنادق ومساكن هايد وذا أوريجينالز. بالاضافة الى ذلك، تضم "إس.بي.إيه" سلسلة من المطاعم العالمية بما في ذلك: كاتسويا، كليو، البازار لخوسي أندريس، فيليا لميشال شوارتز، اوماميبرغر، هايد لاونج وسكاي بار. للمزيد من المعلومات عن "إس بي إيه" قوموا بزيارة موقع sbe.com.

نبذة عن إسبا
مع أكثر من 20 عاماً من الخبرة في إحداث مرافق سبا حائزة على الكثير من الجوائز في مختلف أرجاء العالم، ومع تشكيلة رائدة من المنتجات الطبيعية والعلاجات، تعتبر إسبا اليوم رمزاً من رموز الريادة على المستوى العالمي في المجال، ومرجعاً في عالم خلق وإدارة مرافق السبا. مع فخرنا بموروثنا البريطاني، ومع فروع لنا في كافة أرجاء العالم، نشارك عشقنا ورؤيتنا وخبرتنا مع عدد من الفنادق الفخمة ونساهم معهم في خلق مرافق إسبا في غاية التميز. إلتزامنا بأعلى المعايير من التميز ينعكس في فعاليتنا وآداءنا، وفي العلاجات الطبيعية للبشرة والجسد الخاصة بنا. مصممة في مركزنا الخاص في المملكة المتحدة، ومجربة كل يوم من طرف شبكة واسعة من الخبراء في كل أنحاء العالم، تبقى منتجاتنا انعكاساً لقوة الطبيعة في انسجامها مع آخر التقدمات في عالم العناية بالبشرة لضمان نتائج فعالية ودائمة.

نبذة عن مارسيل واندرز:
مارسيل واندرز هي شركة بارزة مختصة بالتصميم الداخلي، تقع في العاصمة الفنية أمستردام، وتضم أكثر من 1900 منتج والعديد من التصاميم الداخلية المبدعة المنتشرة في جميع أنحاء العالم. يعتمد تصاميم واندرز عملاء خاصين وعلامات تجارية فاخرة من مثل "اليسي"، "بكارات"، "بيسازا"، "كريستوفل"، شركة "كوزي/كوزمي ديكورتي"، "فلوس"، "كي ال ام"، شركة فنادق حياة، مجموعة "ال اش اند اي"، "لويس فويتون"، مجموعة "ميرامار"، مجموعة "مورغانز "للفنادق، "بوما" و"سواروفسكي" من بين الكثير غيرها. تحت قيادة مارسيل واندرز الإبداعية، وبالتعاون مع"غابرييل شيافي" كمدير فني منذ عام 2014، توظف شركة مارسيل واندرز 52 من خبراء التصميم والاتصالات، في بيئة مفعمة بالإبداع تتجسد عبر العديد من الاعمال الفنية بما يشمل مائدات الطعام في الطائرات وتغليف مستحضرات التجميل والتصاميم الداخلية في مرافق الضيافة. تحتفل شركة مارسيل واندرز بـ27 عاماً من التصميم تتجلى في بعض من المتاحف المتخصصة بالفن والتصميم الأكثر شهرة عالمياً، بما في ذلك مركز "بومبيدو"؛ متحف "كوبر هيويت" الوطني للتصميم، الولايات المتحدة الأمريكية؛ متحف "متروبوليتان" للفنون، الولايات المتحدة الأمريكية؛ متحف الفنون والتصميم، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية؛ متحف الفن الحديث، الولايات المتحدة الأمريكية؛ "بيناكوتيكي دير مودرن"، ميونيخ، المانيا؛ متحف "ستيديليك"، أمستردام، هولندا؛ متحف "أويتا" للفن ومتحف "جي بي" والكثير غيرها. كظاهرة في عالم التصميم، جعلت شركة مارسيل واندرز مهمتها تتمحور حول "خلق جواً من المحبة والعاطفة وجعل أحلامنا الأكثر إثارة تتحقق". تعتبر اعمال واندرز من الاعمال المثيرة، الاستفزازية، المبدعة، والجريئة والتي تسعى الى اسعاد من تقع عينه عليها. تسعى شركة واندرز الى اعادة اللمسة الإنسانية إلى عالم التصميم، معلنة بذلك عن عصر جديد في عالم التصميم؛ حيث يجتمع المصمم، والحرفي والمستخدم في العمل الفني النهائي. تتحدى واندرز عقيدة التصميم، وتعطي اولوية للحلول الشاملة بدلا من التكنوقراطية. تسعى واندرز الى ملئ برودة المجتمعات الصناعية بالشعر، والخيال والرومانسية الآتية من مختلف العصور، والتي تعيدها بشكل واضح الى الحياة عبر لمسات معاصرة. www.marcelwanders.com


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *