عطلة عيد الفطر أكثر تألّقًا مع سواروفسكي


عطلة عيد الفطر أكثر تألّقًا مع سواروفسكي

الدوحة -حياة جميلة
مع بلوغ الشهر الكريم ذروته، يطلّ علينا عيد الفطر. إنّه العيد الأكثر ترقّبًا في المنطقة الذي يؤذن بنهاية شهر رمضان وسط أجواء إحتفالية يعمّها الدفء والألفة. تجتمع الأسر ويلتقي الأصدقاء ليتشاركوا لحظات مميّزة أساسها المحبّة والامتنان. ولا يكتمل العيد إلاّ بتألّق دار سواروفسكي وقطعها الإستثنائية التي تشكّل الهدية المثالية لأنفسكم ولأحبائكم. ومن بين القطع الرئيسية في المجموعة:
ساعة "كوزميك روك" (Cosmic Rock)، سوار معدني، أبيض، الذهب الوردي: تشتهر سواروفسكي بتقنية "كريستال روكس" (Crystal Rocks) وتحديداً في هذه الساعة الجريئة والأنيقة التي تلمع بفضل اكتسائها بطبقة غنية من قطع الكريستال الفضية. يكتمل تصميم الساعة، الذي يجمع ما بين الجماليات المعاصرة وجودة سواروفسكي العالمية، من خلال الميناء باللون الفضي الأبيض إضافة الى العلبة الفولاذية والسوار بالذهب الوردي. صُمّم السوار ليتلاءم مع أي معصم، ويمكن تعديل طوله بسهولة تامّة.
مجموعة "ريمكس" (Remix) من سواروفسكي، رمز يد فاطمة، أزرق، طلاء مختلط: تبرز في هذه القّلادة "يد فاطمة" التي ترمز الى الحماية والسعادة كما وتجمع ما بين الطلاء المختلط والبلورات الكريستالية الملوّنة.
مجموعة "ريمكس" (Remix) من سواروفسكي، رمز العين، أرجواني، طلاء مختلط: يُعتقد أن رمز العين يجلب الحظّ السعيد والحماية. تجمع هذه القلاّدة الأنيقة عناصر معدنية وتُعدّ الهدية المثالية لموسم الأعياد.
خاتم "لوليبوب" (Lollypop)، أسود، الذهب الوردي: يتناقض الرصف الذهبي والأسود بشكل رائع مع طلاء الذهب الوردي في هذا الخاتم الذي يتماشى مع قطع سواروفسكي الأخرى أي الأقراط، القلاّدة والسوار.
أقراط "ستون هوب بيرسد" (STONE HOOP PIERCED)، أبيض، طلاء الروديوم: تزدان الحلقتان بحبّات الكريستال المرصوفة التي تشتهر بها سواروفسكي. يتماشى تصميم الأقراط هذه المطلية بالروديوم مع الأزياء والمناسبات كافّة.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *