قفاطين سلمى بن عمر تخطف الأنظار


قفاطين سلمى بن عمر تخطف الأنظار
قفاطين سلمى بن عمر تخطف الأنظار
قفاطين سلمى بن عمر تخطف الأنظار
قفاطين سلمى بن عمر تخطف الأنظار
قفاطين سلمى بن عمر تخطف الأنظار

البساطة الفخمة سرّ تميز القفاطين

سلمى بن عمر مُصممة تميزت بدقة اختياراتها للألوان التي تُضفي عليكِ مزيدًا من السحر والتألق، ناهيك عن التصاميم التي لا تُفقد القفطان حشمته، ولكنها بالرغم من ذلك تجعله عصريًا للغاية، فيزيد من أناقتك وتميزك عمن حولك.
قفاطين المصممة سلمى بن عمر تناسب المرأة التي تُحب الألوان الصريحة والزاهية والتي تنم عن شخصية متفتحة ونشيطة تُحب الحياة والحركة!
استوحت تصاميم مجموعتها الجديدة التي أطلقتها، بمناسبة شهر رمضان المبارك والأعياد، من الطبيعة والزهور، والتي تعكس جمال المرأة وأنوثتها وتلائم مناسباتها المتنوعة.
تحاول في كل تصاميمها أن تضع بصمة عصرية، من خلال القصّات والتطريز، الأمر الذي يساهم في قبول لون القفطان الزاهي.
تتميز هذه المجموعة بتنوع الأقمشة والتطريز، وقد ركزت فيها على التطريز عند الخصر، ففي العادة يكون القفطان المغربي مطرزاً عند الكتفين أو الظهر، لكن أغلب القطع في مجموعتها الجديدة ظهر التطريز فيها عند الخصر، وهو ما لا نجده في القفطان المغربي بشكل عام. كما استخدمت أقمشة الميتاليك والشيفون والكريب.
تنصح سلمى النساء بشكل عام، أن يخترن دائماً البساطة في ملابسهن، سواء كان قفطاناً أو غيره، فجمال القطعة وأناقتها لا يعتمدان على تعدد الألوان أو التطريزات المتكلفة، وليس من المفترض أن يكون الفستان ضخماً لكي يبدو فخماً، وهذا ينطبق على القفطان المغربي أيضاً. إذا كان القماش فخماً والتطريز جميلاً، من الطبيعي أن يكون التصميم رائعاً، وليس ضرورياً الاتجاه الى الألوان المتعددة والتطريزات الضخمة. وبالنسبة إليها، كلما كان التصميم بسيطاً، بدا أكثر رقياً، وبالتالي يمكن معه بسهولة تنسيق الاكسسوارات والحقيبة. تنصح النساء دائماً بأن يخترن البساطة الفخمة.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *