مخبز ماغنوليا MAGNOLIA BAKERY في موندريان من قلب نيويورك إلى قلب الدوحة


مخبز ماغنوليا MAGNOLIA BAKERY في موندريان من قلب نيويورك إلى قلب الدوحة

من قلب مدينة نيويورك إلى قلب الدوحة، يفتح مخبز ماغنوليا أبوابه في موندريان الدوحة للضيوف للاستمتاع بقضاء ظهيرة مميزة والتلذّذ بأشهى تشكيلة من الشاي والقهوة مع حلويات الكب كيك أو غيرها من قطع الكعك اللذيذة بما يناسب أذواقهم.

 

واحتفالاً بموسم الصيف وعيد الفطر المرتقب، سيكون بإمكان ضيوف مخبز ماغنوليا، فرصة الاستمتاع بجلسات شاي ما بعد الظهيرة الشهيرة مقابل 115 ريال قطري للشخص الواحد، وذلك يومياً من الساعة 2 بعد الظهر إلى الساعة 7 مساءً دون الحاجة إلى حجز مسبق. وبالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق قائمة طعام جديدة في مخبز ماغنوليا للضيوف للاستمتاع بألذ الأطباق بما فيها سلطة سيزر الشهيرة والأطباق الجانبية بسعر معدله 40 ريال قطري للشخص الواحد.

 

بإمكان الضيوف أيضاً اصطحاب أطفالهم لكي يتعلموا كيفية صناعة حلويات الكابكيك cupcake  من طهاة الحلويات المميزين في مخبز ماغنوليا، وذلك من خلال دروس وورش تعليمية خاصة تجري خلال برانش يوم الجمعة للترفيه عن الصغار. تقام الورشات أيام الجمعة والسبت من الساعة 1 بعد الظهر إلى الساعة 3 عصراً مقابل 120 ريال قطري للطفل الواحد خارج ساعات البرانش ومقابل 75 ريال قطري خلال برانش الجمعة في مطعم كت. المزيد من الأنشطة في انتظار الأطفال أيضاً في ماغنوليا مع فعاليات "وورلد كاب سنترال كيدز" World Cup Central Kids، حيث سيكون بإمكان الضيوف اصطحاب أطفالهم كل يوم خلال أوقات مباريات كأس العالم لكرة القدم بالمجان والاستمتاع بمشاهدتهم يلعبون كرة القدم مع مدرب كرة القدم الخاص من موندريان الدوحة. ويذكر ان مخبز ماغنوليا  عمله مفتوح يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى منتصف الليل.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *