معرض في «قطر مول».. وزيارات لمجالس «هل قطر» إطلاق حملة توعوية خلال الشهر الفضيل


معرض في «قطر مول».. وزيارات لمجالس «هل قطر» إطلاق حملة توعوية خلال الشهر الفضيل

طلق خلال شهر رمضان المبارك، فعاليات الحملة التوعوية «رمضان والقيادة بأمان» التي تنظمها إدارة التوعية المرورية بهدف التوعية بقواعد السلامة المرورية خلال شهر رمضان، وتتضمن الحملة هذا العام عدداً من الأنشطة والفعاليات التوعوية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع المختلفة.
وتشهد الحملة تنظيم معرض مروري في مجمع قطر مول يتضمن عدداً من الفعاليات والمسابقات المرورية للأطفال والكبار وتوزيع هدايا للفائزين، فضلاً عن معرض مروري آخر في سوق واقف.
كما تتضمن الحملة تنظيم زيارات للمجالس العائلية بمعدل زيارة كل أسبوع بحيث تغطي كافة مناطق الدولة في الدوحة والشمال والجنوب والشحانية ودخان.
هذا فضلاً عن تنظيم معرض في الصالة الرئيسية للإدارة العامة للمرور لتوزيع الكتب والأشرطة الدينية، كما سيتم توزيع وجبات إفطار لسائقي الشاحنات بشكل أسبوعي في كافة مناطق الدولة وعلى خطوط سير الشاحنات.
كما سيتم تنظيم حفل إفطار صائم طوال الشهر كشراكة مجتمعية مع الهلال الأحمر القطري، فضلاً عن إفطار سائقي الشاحنات، كما يتم تنظيم حفل إفطار للمسنين وتوزيع هدايا عليهم، وفي ليلة القرنقعوه سوف يتم توزيع أكياس هدايا للأطفال في مناطق متفرقة من مدينة الدوحة.
وعلى صعيد الندوات الثقافية سوف يتم تنظيم ندوة دينية في المسرح المروري للرجال وندوة أخرى للنساء، وسوف تختتم الحملة فعالياتها بجولة يقوم بها السيد مدير عام الإدارة العامة للمرور على كورنيش الدوحة لتهنئة السائقين وتوزيع الهدايا عليهم.;

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *