أوميغا ضابط الوقت الرسمي للدوري الماسي للعام التاسع على التوالي


أوميغا ضابط الوقت الرسمي للدوري الماسي للعام التاسع على التوالي
أوميغا ضابط الوقت الرسمي للدوري الماسي للعام التاسع على التوالي

الدوحة -حياة جميلة


تعاونت علامة أوميغا الرائدة للسنة التاسعة على التوالي مع الدوري الماسي IAAF الذي انطلقت فعالياته في تاريخ 4 مايو في نادي قطر الرياضي، كضابط وقت رسمي للمباريات. تعتبر الدوحة نقطة البداية للدوري، حيث سترعى العلامة الرائدة المباريات في كافة الدول المستضيفة حول العالم لتتولى مهام ضبط وقت اللاعبين الرياضيين في 11 دولة. وجدير بالذكر أنّ علامة أوميغا تعتبر متمرسة في هذا المجال، حيث تولت مهام ضبط الوقت للألعاب الأولمبية 28 مرة، وبالتالي فإنّ اللاعبين الرياضيين اللذين عملوا بجد واجتهاد للتنافس في هذه المباريات سيكونون بأيدي أمينة.

ومن جانبه صرّح السيد رينالد أيشلمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لعلامة أوميغا: "إني معجب للغاية بمدى شغف والتزام الرياضيين، وإنّه لمصدر فخر لأوميغا ولي شخصياً التمكن من لعب دور محوري في مسيرتهم الرياضية، وذلك عبر دورنا كضابط وقت رسمي في الدوري الماسي IAAF. وبالتأكيد فإننا سنحرص على تقديم أفضل أداء ونتمنى الأفضل لكافة اللاعبين الرياضيين في العام 2018."

تعتبر أوميغا ضابط الوقت الرسمي للدوري الماسي IAAF منذ تأسيسه في العام 2010. وبالإضافة إلى مهام ضبط الوقت، فإنها مسؤولة عن معالجة البيانات في أبرز الأحداث الرياضية العالمية. كما أنّ أوميغا مسؤولة عن تطوير التقنيات التكنولوجية الأساسية لضبط الوقت، ويشمل ذلك مسدس الإنطلاقة ومنصات البداية الحديثة وأنظمة رصد الإنطلاقة، وأحدث إصدارة من كاميرات فوتوفينيش "Scan’O’Vision Myria" التي تمتلك القدرة على تسجيل ما يصل إلى 10,000 صورة رقمية في الثانية.

للمزيد من المعلومات حول مشاركات أوميغا في الأحداث الرياضية، بما في ذلك الدوري الماسي IAAF، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط: www.omegawatches.com/planet-omega/sport




Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *