الفراء ركن أساسي في المنزل


الفراء ركن أساسي في المنزل
الفراء ركن أساسي في المنزل
الفراء ركن أساسي في المنزل


لاريسا معصراني

الفراء من أكثر الأقمشة الدافئة التي تبعث جواً من الفخامة والعصرية على المكان وهو من أحدث الموضات في الديكور لهذا العام، فمع دخول فصل الشتاء سيكون وجود الفراء في المنزل شيئاً أساسياً، حيث يمكن استخدامه في مختلف أنواع الديكور سواء في قطع الأثاث أو الأرضيات أو حتى في زينة الحوائط، فهناك الكثير من الاستخدامات لقطع الفراء داخل المنزل ومن أهمها استخدامه مع الأرضيات الخشبية، يمكنك استخدام قطع السجاد المصنوعة من الفراء الطبيعي مع الأرضيات الخشبية، حيث إن سطحها يتميز بعدم البرودة في الشتاء، لذا يكفي قطعة صغيرة من الفراء توضع فوقه لإشاعة الدفء على مساحات صغيرة من الغرفة .
كما ان وضع الفراء على جانب الكنبة يضفي نوعاً من الشياكة والدفء الى المكان .
اما غرفة المائدة تكتسب جمالاً وفخامة إذا بطنتّ كراسيها بالفرو . وكذلك وسائد لزينة الكنب من الجلد الطبيعي التي تضفي عليها الفراء المزيد من الابهار .
بالنهاية يعتبر الفراء من أكثر الخامات التى تبعث دفئًا، والتى تتوافق غالبًا فى صورة صناعية، فمع دخول فصل الشتاء يكون وجود الفراء فى المنزل شيئًا أساسيًا، حيث يمكن استخدامه مع قطع الأثاث أو الأرضيات كسجاد أو حتى أعلى الحوائط، كما أن اختلاف أحجامه يجعله أكثر مرونة ليأتي فى أي مكان لاسيما أنه يتميز بألوانه التى جمعت بين الأسود والرمادى والبنى، والتي يرجع اختيارها بما يتناسب مع طراز المنزل.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *