فندق ويستن يعلن إطلاق أسبوع المأكولات جنوب أفريقيا في مطعم "هنترز"


فندق ويستن يعلن إطلاق أسبوع المأكولات جنوب أفريقيا في مطعم "هنترز"
فندق ويستن يعلن إطلاق أسبوع المأكولات جنوب أفريقيا في مطعم "هنترز"
فندق ويستن يعلن إطلاق أسبوع المأكولات جنوب أفريقيا في مطعم "هنترز"

الدوحة -حياة جميلة


يطلق مطعم " هنترز روم آند غريل"، الحائز على جوائز عديدة، في فندق ونادي صحي ويستن الدوحة أسبوع المأكولات جنوب إفريقيا من 20 الى 27 من أبريل الجاري.

سيقدّم المطعم على مدار أسبوع تجربة فريدة لمحبيّ المأكولات الشهيّة وأطباق متنوّعة تجمع ما بين التنوّع والبساطة الذي يشتهر به مطبخ جنوب إفريقيا.

تمّ تصميم قائمة الطعام بعناية من قبل الشيف " برادلي ماتياس"، سوف يتألّف من مجموعة من الأطباق الفريدة، مثل Rooster" Brood " وهو نوع من المقبلات الشهيرة يتمّ توريثها من جيل الى آخر. تشمل الأطباق الرئيسيّة لحم المتن عالية الجودة، و “Bunny Chow” وهو طبق دجاج بالكاري. بالإضافة الى ذلك، الحلويات اللذيذة مثل “Malva Pudding” وهو نوع من البودينغ الحلو يحتوي على المربى وله ملمس إسفنجي مغطى بالكراميل ويرافقه كريمة الفانيليا.

إنضم الشيف برادلي ، وهو من أصول جنوبّية أفريقية، إلى ويستن منذ افتتاحه في عام 2016. إكتشف شغفه للطبخ في سنّ مبكر، وكان والده مصدر إلهامه، تعلم منه كافة تقنيات المطبخ الجنوبي الافريقي الأصيل. إكتسب خبرته من خلال عمله في بعض المطاعم الشهيرة في مسقط رأسه ، كيب تاون، فضلاً عن تعلّمه فنّ الطبخ من خلال عدد من الطهاة المحترفين الذين عبروا مسيرته العمليّة عبر السنين.

تعليقا على هذا الحدث، قال "رووي إدواردو"، مدير المأكولات والمشروبات في فندق ونادي صحي ويستن الدوحة: "يسرنا إطلاق أسبوع جنوب إفريقيا في مطعم "هانترز رووم أند غريل" ونعد ضيوفنا بتقديم تجربة لم يسبق لها مثيل، كما يسعدنا أن نقدّم لمحبي المأكولات في الدوحة نكهات مستوحاة من تراث ثقافي عريق والمعدّ بأجود المكونات الطازجة."ختم بالقول:" نحن ملتزمون بتزويد ضيوفنا بخبرات جديدة وإستثنائية طوال العام."

يعتبر "هانترز رووم أند غريل" في فندق ويستن الدوحة ، مطعم يتميّز بتصميمه المعاصر يعكس الجودة،الأصالة والأسلوب الفريد التي تتسم بها المطاعم التقليديّة التي تقدّم المأكولات المشويّة. ويقدّم أجود أنواع اللحوم التي يتم اختيارها من مزارع البوتيك في أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل.
يقع في طابق الميزانين في الفندق، بجوار الحديقة الداخلية ، ويفتح أبوابه يوميًا لتقديم وجبات العشاء من الساعة 7 مساءً لغاية 11 مساءً.



يستمرّ أسبوع المأكولات الجنوبيّة الافريقيّة من نهار الجمعة 20 أبريل لغاية نهار الجمعة 27 من أبريل. من 7:00 مساءً لغاية 11:00 مساءً لتقديم وجبات العشاء.

لمزيد من المعلومات، التواصل عبر : dining.doha@westin.com أو الإتصال بـ: +974 3359 8514
\ويمنح ويستن الدوحة نزلاءه ملاذًا هادئًا للمسافرين المتعبين من شتى أنحاء العالم عند زيارة الفندق والإقامة به في رحلة عمل أو ترفيه.


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *