معرض هي للأزياء العربية في نسخته الثالثة عشرة ينطلق 25 ابريل في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات


معرض هي للأزياء العربية في نسخته الثالثة عشرة ينطلق 25 ابريل في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات
معرض هي للأزياء العربية في نسخته الثالثة عشرة ينطلق 25 ابريل في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات
معرض هي للأزياء العربية في نسخته الثالثة عشرة ينطلق 25 ابريل في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات
معرض هي للأزياء العربية في نسخته الثالثة عشرة ينطلق 25 ابريل في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات


يعود معرض هي للأزياء العربية، المعرض الأكثر شهرة في قطر، لمصممي الأزياء من قطر وخارجها، في نسخته الثالثة عشرة التي تأتيكم من 25-29 ابريل 2018 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
وتتميز فعالياته بحضور ضيوف من مشاهير عالم الأزياء، وشراكات جديدة تحتفي بالمصممين القطريين المبدعين، كما يوفر "معرض هي للأزياء العربية" في نسخته الثالثة عشرة فرصة مميزة للزوار للتسوق من أشهر العلامات التجارية الفاخرة المتخصصة بالعبايات والأزياء الراقية من قطر والعالم. إلى جانب مجموعة كبيرة من مواهب التصميم القطرية وأخرى من الشرق الأوسط، يشارك بالمعرض مصممات من أميركا وأوروبا وآسيا وشمال أفريقيا، والكويت وعمان والهند وتركيا ولبنان وإندونيسيا والمغرب والمكسيك وإسبانيا وسريلانكا وألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة وفرنسا.

وينظم المعرض شركة ديزاين كريشنز، الشركة المنفذة للنسخة الثالثة عشرة في ظل تجاوب واهتمام كبير من مجتمع الأزياء في مختلف أرجاء العالم، الأمر الذي يساهم في دفع عجلة التطور لقطاع الأزياء والتصميم في قطر". ويوفر معرض "هي" للزوار والمتسوقين تشكيلة فريدة من الملبوسات الفاخرة والأزياء الفخمة إلى جانب أحدث تصاميم عبايات السهرة والاكسسوارات، والعطورات وأدوات التجميل.
وتشارك في المعرض العديد من العلامات التجارية مثل كيوليبل
Endemage ، سولي، ديباج، دوكان.

QLABEL علامة قطرية مميزة
وهنا نتعرف بشكل أقرب على واحدة من العلامات التجارية القطرية المشاركة في المعرض وهي QLABEL.

نود أن نعرف المزيد عن جائزة Grazia Style 2017 وأهمية الفوز بها بالنسبة لكم؟
كان من الرائع حقًا الفوز بجائزة Razia Style 2017 كأفضل مصمم، فقد عمل فريقنا جاهدين للغاية لإنتاج المجموعة الأولى والثانية وكذلك للترويج لهما، ولكي نرضي زبائننا وكل من ينتظر منا الأفضل، وهو حقا إنجاز عظيم.

من أين تستوحي QLABEL إلهامها؟
بشكل عام من أناقة صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، نحن نعلم أن الكثير من الناس يقولون هذا، لكن علامتنا التجارية تعتمد أسلوبها وهي ترتدي فساتين أنيقة ومبهرة سواء في المناسبات الرسمية أو العامة وفي أسفارها نراها في أبهى الحلة، وتنتهج النهج الخاص بها في عالم الأناقة.
وبالتحديد لهذه المجموعة، كان مصدر إلهامنا هو وقت الربيع في لندن، وسوف تجده في الألوان التي استخدمناها بالإضافة إلى الأنماط التي تمت تسويتها تمامًا، ولكن عندما ترتدي واحدا من المعاطف لدينا، فإنه لن يغير المظهر تمامًا فحسب. ولكن سوف تتكيف مع طقس الربيع المتغير في لندن، حيث يمكنك في كل يوم الاستمتاع بجميع الفصول الأربعة.

ما هي المواد والألوان المستخدمة في تصاميمكم؟
في مجموعة ربيع صيف عام 2018، نحن نستخدم ألوان وأقمشة الباستيل الفاتحة مثل الحرير، الكريب، القطن والبياضات.

ما هي الرؤية المستقبلية لتطوير علامتكم التجارية؟
تتمثل الرؤية المستقبلية في بناء أساس قوي واعتراف قوي.


عرضت QLABEL تصاميمها في أسبوع الموضة المحتشمة في لندن.. اخبرنا عنها؟
ساهمت علامة كيو ليبل القطرية بتوسّع الدولة نحو العالمية في عالم الأزياء، عبر مشاركتها المميّزة في أسبوع الموضة المحتشمة في لندن، حيث عرضت تصاميمها الفريدة ضمن تشكيلة الربيع والصيف الجديدة لعام 2018 أمام أشهر دور الأزياء العالمية. وافتتحت العرض السيدة نبيلة بي، إحدى ألمع الأسماء على الصعيد العالمي، والشهيرة بإتقانها اللباس المحتشم. وحضرت الممثلة العالمية ليندسي لوهان فعاليات الأسبوع، ونجما الأزياء الشهيران يوسف بنهايون وماريا إدريسي، وروان الكويتية، وشهيرة يوسف التي تعاقدت مؤخراً مع وكالة ستورم للأزياء.
وكان الهدف من مشاركتنا إظهار تفرّد وتميّز دولة قطر في عالم الأزياء للندن وللعالم الغربي. وعرضنا تشكيلة خاصة بالسفر تتميّز بالفخامة والاحتشام، ونحن بغاية السعادة للنجاح الهائل الذي حصدناه في أول ظهور لنا في لندن.


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *