«وفاق» ينظم فعاليات توعوية وترفيهية


«وفاق» ينظم فعاليات توعوية وترفيهية

احتفالا بيوم الأسرة في قطر والذي يصادف 15 أبريل كل عام، ينظم مركز وفاق مجموعة من الفعاليات التوعوية والترفيهية للأسرة. وفي هذا الإطار قام المركز بالتعاون مع جمعية أصدقاء الصحة النفسية (وياك) بإنتاج وتنفيذ فيلم توعوي قصير تحت شعار «صلابة أسر.. صمود قطر»، حيث يتم اليوم تدشين الفيلم عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي. ويهدف المركز من إنتاج هذا الفيلم إلى المساهمة في تنمية الوعي لدى أفراد الأسرة بأهمية الأسرة ودورها الهام في مواجهة الأزمات الأسرية والحفاظ على صلابتها وتماسك وترابط أفرادها مهما واجهت من تحديات وأن تبقى هي دائماً الملاذ الآمن من صعوبات الحياة.
حملة توعوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي 
وعبر وسم #صلابة_أسر_صمود_قطر أطلق المركز الخميس 12 أبريل حملة إعلامية توعوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتم خلالها نشر مجموعة مواد ورسائل وفلاشات توعوية وتثقيفية بهدف تنمية الوعي بالأزمات الأسرية والطرق الإيجابية في التعامل معها بما يضمن صلابة الأسرة وتماسك المجتمع. 
مع أسرتي أحلى بمجمع «الدوحة فيستيفال» 
وفي مجمع الدوحة فيستيفال شارك أمس مركز وفاق أفراد الأسر من مرتادي المجمع بفعالية ترفيهية تضمنت تعريفهم بيوم الأسرة والتقاط صور تذكارية جميلة ومعبرة تجمع أفراد العائلة مع وسم الحملة إضافة إلى مفاجآت وتوزيع هدايا للأسر، وتستمر فعالية اليوم الأحد من الرابعة عصرا حتى العاشرة مساءً.
في الحلوة والمرة 
ويقيم المركز مساء اليوم أمسية توعوية للجمهور بعنوان «في الحلوة والمرة» سيقدمها الاستشاري الأسري ناصر الهاجري في مقر المركز. 
ندوة علمية للمختصين حول إدارة الأزمات الأسرية
وينظم المركز أيضا صباح غدٍ 16 أبريل بمقره بمدينة لوسيل ندوة علمية متخصصة بعنوان «الأزمات الأسرية في ظل التغيرات المعاصرة.. الواقع والتحديات» حيث سيناقش خلالها مجموعة من الخبراء الأزمات الأسرية والطرق الحديثة لإدارتها واحتوائها.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *