كتب إنجليزية


كتب إنجليزية
كتب إنجليزية
كتب إنجليزية
كتب إنجليزية
كتب إنجليزية

الدوحة - حياة جميلة 

 

كتاب يتحدث عن مذكرات لا تنسى عن فتاة صغيرة، لم تدخلها أسرتها للمدرسة، وحين بلوغها سن 17، تبدأ رحلتها الجديدة، وتدخل المدرسة، وتواصل تعليمها إلى أن تحصل على درجة الدكتوراه من جامعة كامبريدج.

The Road

تأليف: Cormac McCarthy

واحد من أفضل الكتب مبيعا، وصدر عن أحد كتاب صحيفة نيويورك تايمز. يتناول قصة أب وابنه وحدهما بعد حريق دمر وخرب أميركا. وهما يتجنبان كل شيء تقريبا. ويتخوفان من هبوب رياح تشعل الحريق مجددا. ويمشيان بحثا عن الطريق والوصول لمكان آمن، ولا يملكان سوى مسدس للدفاع عن نفسيهما في وجه العصابات التي انتشرت بعد الحريق.

Big Magic: Creative Living Beyond Fear

تأليف: Elizabeth Gilbert

يستلهم القراء من جميع الأعمار في مختلف مناحي الحياة الإلهام والتمكين من الكاتبة إليزابيث جيلبرت لسنوات.  وهي الآن تغوص عميقا في عمليتها التوليدية الخاصة لتبادل الحكمة ووجهة النظر الفريدة من نوعها حول الإبداع. مع التقمص العاطفي العميق. كما تقدم رؤى قوية لطبيعة الإلهام الغامضة. إنها تطلب منا أن نتبنى فضولنا ونبتعد عن المعاناة.

Change Your Brain, Change Your Life

تأليف: "Daniel G. Amen M.D."

الدكتور دانيال أمين يتضمن "وصفات الدماغ" الفعالة التي يمكن أن تساعد على شفاء الدماغ وتغيير حياتك مثلا لتبعد القلق والذعر:

استخدام تقنيات التنفس البسيطة لتهدئة الاضطرابات الداخلية على الفور. لمكافحة الاكتئاب: تعلم كيفية قتل الأفكار السلبية التلقائي.  للحد من الغضب اتبع النظام الغذائي لمكافحة الغضب.

Getting to Yes: Negotiating Agreement Without Giving In

تأليف: Roger Fisher

منذ نشره لأول مرة منذ ما يقرب من ثلاثين عاما، ساعد الكتاب الملايين من الناس لتعلم طريقة أفضل للتفاوض. واحد من النصوص التجارية الأساسية في العصر الحديث، فإنه يقوم على عمل مشروع التفاوض هارفارد، وهي مجموعة تتعامل مع جميع مستويات التفاوض وحل النزاعات.

Find a Way

تأليف: Diana Nyad

في 2 سبتمبر 2013، في سن الرابعة والستين، ظهرت ديانا نياد بعد أن تمكنت من السباحة 111 ميلا، متنقلة من دولة إلى دولة ومن كوبا إلى فلوريدا، في ملحمة التحمل والإرادة البشرية، حملت ديانا ثلاث رسائل مؤثرة في طريقها عبر امتداد المياه التي تنتشر فيها أسماك القرش، وهذه هي الرسائل.

1. أبدا، لا تستسلم.

2. لا يرتبط الحلم بوقت أو عمر معين.

3.  النجاح يكون بعمل فريق وليس منفردا.

 


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *