فعاليات ترفيهية لمنتسبي «بست باديز» وذويهم


فعاليات ترفيهية لمنتسبي «بست باديز» وذويهم

في إطار فعاليات برنامج التأهيل الوظيفي الذي تقدمه مبادرة «بست باديز قطر» لمنتسبيها من الجنسين، أقامت المبادرة بمقرها وبالتعاون مع فندق «ماريوت ماركيز» يوماً ترفيهياً عائلياً للمنتسبين وذويهم.
وقُدمت خلال هذا النشاط عدة فقرات فنية وترفيهية، والتي حظيت بإعجاب وتفاعل الحضور الذين أكدوا أهمية تنظيم مثل هذه الأنشطة لمساهمتها في دمجهم في المجتمع، كما برع المنتسبون في رسم لوحات معبرة عن تراث قطر وحاضرها المزدهر.
وأكدت السيدة لآلئ أبوألفين -المدير التنفيذي لمبادرة «بست باديز قطر»- أن مثل تلك الأنشطة تساهم بشكل إيجابي في دمج الأشخاص من ذوي الإعاقة في المجتمع، وتبرز مواهبهم وتنمي قدراتهم، كما أنها فرصة كبيرة لتعريف أولياء أمور المنتسبين ببرنامج التأهيل الوظيفي، الذي انطلق الشهر الماضي، ويسير وفق الخطط الموضوعة له بدقة وانتظام.
أكد السيد أشرف حسني -المدير المالي لفندق «ماريوت ماركيز»- أن مشاركتنا تندرج تحت بند تفعيل العمل التطوعي، كونه جانباً أخلاقياً، وهو حجر الأساس في سبيل الارتقاء بالمجتمع والحفاظ على تماسكه، وهذه سياسة الفندق تجاه شرائح المجتمع كافة، التي تحتاج الدعم الاجتماعي كشريحة ذوي الإعاقة وكبار السن.
وأعرب أولياء أمور الطلاب عن سعادتهم لمشاركة أبنائهم في اليوم الترفيهي المميز، وأشادوا بالخدمات المقدمة من مبادرة «بست باديز قطر» في برنامج التأهيل الوظيفي.;

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *