دور محوري للمرأة القطرية في ريادة الأعمال في احتفال «بداية» باليوم العالمي.. ريم السويدي:


دور محوري للمرأة القطرية في ريادة الأعمال في احتفال «بداية» باليوم العالمي.. ريم السويدي:

سلّط مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني (المبادرة المشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة «صلتك») الضوء على إنجازات المرأة القطرية، خلال لقاء خُصّص للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، والذي يصادف 8 مارس سنوياً، بالتعاون مع «لوكال بازار».
استعرض الحضور الدعم الحكومي والمجتمعي الذي تحظى به المرأة القطرية لتحقيق ذاتها وتثبيت أهدافها، حيث استطاعت أن تحقق نجاحات وإنجازات كبيرة على الأصعدة كافة وفي مختلف المجالات. أكدت المرأة القطرية قدرتها على العمل في مختلف القطاعات، وخصوصاً تبوّأها مناصب قيادية كانت حكراً في ما مضى على الذكور؛ مما يدعم نجاحاتها، ويعزز من مكانتها الاجتماعية، والدور البارز الذي تقوم به في المجتمع.
وقالت السيدة ريم السويدي، مدير عام مركز بداية: «نسلط الضوء اليوم على إنجازات المرأة القطرية خلال لقاء مميز، والذي عُقد تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة»، لافتة إلى أن المرأة القطرية تلعب دوراً مهماً في مجال ريادة الأعمال في قطر، بفضل الدعم الذي تحظى به».
وأضافت: «بفضل التوجيهات الحكيمة لقيادتنا الرشيدة، تمكنت المرأة القطرية من حجز موقع مميز لها، سواء في عجلة التنمية الشاملة.;

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *