تتناسب مع كافة متطلبات ضيوف أوريكس روتانا "النافورة" تطلق قائمة طعام مبتكرة


تتناسب مع كافة متطلبات ضيوف أوريكس روتانا  "النافورة" تطلق قائمة طعام مبتكرة
تتناسب مع كافة متطلبات ضيوف أوريكس روتانا  "النافورة" تطلق قائمة طعام مبتكرة

الدوحة – حياة جميلة

أطلق مطعم "النافورة" في أوريكس روتانا، فندق رجال الأعمال الرائد في قطر، قائمة مأكولاته الجديدة والمبتكرة والتي تتوافق مع متطلبات كافة الضيوف والزوار ليتمكنوا من الإستمتاع بأرقى الأجواء التي يقدمها الفندق على مدار العام في أجواء خاصة لاتخلو من الرفاهية التي تصبو وترتقي إليها تطلعاتهم.

وعمد فريق المأكولات والمشروبات على إثراء القائمة الجديدة بما يشبع حواس الزوار ويتناسب مع كافة أذواقهم، حيث تم إضافة تشكيلة متنوعة ومبتكرة من المقبلات الباردة مثل الحمص بالفستق، والبابا غنوج بالأفوكادو، وسلطة القيصر مع الشيش طاووق، وسلطة البطيخ مع جبن الحلوم والفيتا. وتم إضافت جبن الحلوم المقلي بروب الأعشاب ودبس الرمان، والفلافل بالدجاج بالإضافة إلى المقبلات الساخنة المتنوعة.

ولإضفاء لمسة شرقية مميزة تم إضافة قسم "من الفرن" على قائمة الطعام الجديدة والذي يقدم تشكيلة متنوعة من المخبوزات الخاصة والطازجة مثل سجق النقانق من لحم الضأن بجبنة القشقوان، ولحم الضأن المفروم بالبيض مع لبنة.

أمام قسم الساندويشات فقد شمل 4 أنواع جديدة هي دجاج التيكا المحمص، وبرجر "النافورة" المميز، وبرجر البورتبيلو مع الحبة السوداء، والكاساديا مع ثلاثة أنواع من الجبن والهالبينو والقشطة الحامضة وصلصة الطماطم، كما تتوفر الكاساديا بالدجاج المشوي أو الروبيان المقلي أيضاً.

كما تم إضافة أطباق مميزة لقسم المشاوي مثل شيش الطاووق باللبنة والكمون، وسمك الطاووق باللبنة والزعفران، وهريسة الروبيان الجامبو بالليمون. وبالطبع لم يخلو قسم الحلويات من الإضافات الجديدة مثل الكنافة بشراب العسل، والبطيخ مع الليتشي المثلج.

في هذه المناسبة قال مارك تمبريل مدير عام فندق أوريكس روتانا:" نسعى جاهدين دائماً لإدخال تحسينات خصوصاً على قوائم الطعام في كافة مطاعمنا والتي تدعم المكانة التي حققناها وسط القطاع الفندقي، واليوم نكشف عن الإضافات المبتكرة التي شهدتها قائمة (النافورة) لتتماشى مع متطلبات الضيوف وترتقي لتطلعاتهم".

وأضاف :" كشفنا مؤخراً النقاب عن التعديلات لمطعم النافورة كالعرائش الخشبية ومنطقة الخيمة الثابتة على مدار العام، والتي أضافت للمطعم رونقاً مميزاً، مما عزز مكانته ليصبح المكان المثالي والوجهة المحبب لكافة أفراد المجتمع للقاء الاهل والاصدقاء وقضاء أوقات ممتعة وسط أجواء استثنائية، خصوصاً مع الشاشة العملاقة التي تعرض كافة مباريات دوري أبطال أوروبا وغيرها من الأحداث الرياضية".

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *