دوحة فستيفال سيتي تنظم أنشطة وفعاليات رياضية في اليوم الرياضي للدولة


دوحة فستيفال سيتي تنظم أنشطة وفعاليات رياضية في اليوم الرياضي للدولة

الدوحة – حياة جميلة

 أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة الرائدة للترفيه والتسوق والضيافة في دولة قطر، عن استكمال تحضيراتها لتنظيم يوم حافل بالأنشطة البدنية والتحديات لكافة أفراد العائلة بمناسبة "اليوم الرياضي للدولة" الموافق لـ 13 فبراير. حيث سيتحول المول إلى خلية مفعمة بالنشاط مع احتضانه مضماراً داخلياً مزوداً بحواجز في ردهة السنتر كورت، بالإضافة إلى فعاليات أخرى في ردهة المطاعم الجنوبية والتي سيتم تخصيصها ليختبر الأطفال مهاراتهم الرياضية في ألعاب التنس والجولف وكرة القدم.

هذا ويحتوي دوحة فستيفال سيتي مول على مجموعة واسعة من المتاجر الرياضية. بدءاً من الملابس والأحذية الرياضية المخصصة للتمرين، ووصولاً إلى المعدات الخاصة بالأنشطة الرياضية للصالات أو الأنشطة الرياضية الخارجية، وتشمل االمجموعة العديد من العلامات التجارية الشهيرة بما فيها ’اديداس‘ و’تمبرلاند‘ و’ذا نورث فيس‘ و‘أن بي أي ستور‘ و’نايك‘ و’أثليتس كو‘ و’فوت لوكر‘ و’جو سبورت‘.

من المقرر أن تقام أنشطة "اليوم الرياضي للدولة" في ’دوحة فستيفال سيتي‘ بدءاً من 10 صباحاً وحتى 8 مساءً.

                                                                                                               

اختبار قدراتك في مضمار التحديات

 

 الوصف: يتطلب اجتياز الحواجز لياقةً بدنيةً عالية مع العمل الجماعي، حيث يمكنكم تحدي العائلة على مضمار الحواجز إختبار ليقاتكم البدنية الملائمة لذلك، وستحتضن "ردهة السنتر كورت" سبعة حواجز تتيح للزوار فرصةً مميزة لاختبار قدراتهم، بدءاً من قفز الحواجز والقفز فوق الإطارات وانتهاءً بإختبارالتوازن وتسلق المنحدر.

 

التوقيت:  10 صباحاً - 8 مساءً               

الموقع:   ردهة السنتر كورت

العمر:   8 أعوام فما فوق

الدعوة عامة والحضور مجاني

 

اختبروا مهاراتكم

الوصف: يمكن للأطفال من كافة الأعمار زيارة محطة الجولف المصغرة لاختبار مهاراتهم في رياضة الجولف، ثم التوجه إلى جدار الرمي لاختبار دقة تصويبهم في رياضة التنس. وباستخدام مزيج فريد من لعبتي البلياردو وكرة القدم، سيحظى الأطفال بفرصة استثنائية لخوض منافسة ثنائية على طاولة لعب بلياردو القدم. 

 

التوقيت: 10 صباحاً - 8 مساءً

 الموقع:   ردهة المطاعم الجنوبية

العمر:   4 أعوام فما فوق

الدعوة عامة والحضور مجاني

 

قائمة المتاجر الرياضية في دوحة فستيفال سيتي: اديداس أورجينالز، اديداس، أنتا، كولومبيا، كورير، فوت لوكر، جو سبورت، NBA، نيو بالانس، نايك، ذا نورث فيس، إن يو أثليت، بوما، ريبوك، تمبرلاند، أندر أرمور، فانس، أثليتس كو، أثليتس كو كيدز.

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *