منتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا تُقدم مدرسة "سبايس سبونز" دروساً في فنون الطهي الإيطالية


منتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا تُقدم مدرسة "سبايس سبونز" دروساً في فنون الطهي الإيطالية

يقدم منتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا لضيوفه الكرام دروساً في فنون الطهي من المطبخ الإيطالي من خلال برنامجه - مدرسة "سبايس سبونز". وبعد النجاح الكبير الذي حققته دروس فنون طهي المأكولات التايلاندية، أنانتارا تدعو ضيوفها إلى تعلم فنون الطهي الإيطالي العريقة.


وبهذه المناسبة، قال السيد/ توماس فلبيير، المدير العام للفنادق - قطر:

"تتميز أنانتارا بالحماس فيما يتعلق بمشاركة شغفها بالطعام مع الضيوف المقيمين في فنادق ومنتجعات أنانتارا. إن الجزيرة الوحيدة في الدوحة تدعوا ضيوفها الآن لخوض تجربة فريدة من نوعها لتعلم فنون الطهي الإيطالي، حيث يمكن للضيوف المشاركة في طهي الوجبات التي يفضلونها من خلال دروس عملية توضح لهم خطوات تحضير المأكولات الإيطالية في مطعم ’ريفا’ الإيطالي. وبعد ذلك يمكنهم تذوق ما أبدعته أيديهم. تعلموا أساسيات عمل البيتزا، وأتقنوا فن عمل العجينة وكيفية تزيينها بطبقات لذيذة من المكونات الكلاسيكية في مطعم ’ريفا’."


كما يمكنكم التلذذ بتناول الطبق الإيطالي الأصيل "الفريسكو" في الهواء الطلق على شرفة مطعم "ريفا" المُطل على منظر اليخوت الفاخرة في المرسى والاستمتاع بأجواء الريفييرا الإيطالية. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الضيوف الاستمتاع بوجبات غداء منزلية أصيلة من أنواع الباستا والسلطات اللذيذة.

يشتهر المطبخ الإيطالي بالتنوع، وفرة النكهات المختلفة، كما أنه معروف كأحد أكثر المطابخ شعبية حول العالم. إن الطعام الإيطالي أكثر من مجرد وجبات متنوعة من الباستا والبيتزا، إنه فعالية متكاملة الأركان.

 

 

 

 

يبدأ عشاء عشاق النكهات الإيطالية في مطعم "ريفا" بمقبلات "أنتيباستو"، يلي ذلك تناول المأكولات البحرية واللحوم الطازجة، ثم الأجبان المستوردة، يتبعها أطباق الحلويات الشهية. استمتعوا بالمذاق الإيطالي في صالة الطعام العصرية في "تراتوريا". إن أنواع الاطعمة والمشروبات ونوعيتها بالإضافة إلى المفاهيم الفريدة مثل "واين جورو" و "سالت جورو" تمنح الضيوف فكرة

إضافية عن عالم المأكولات الإيطالية الرائع.

إن مدرسة "سبايس سبونز" هي مفهوم جديد تقدمه أنانتارا لتمنح ضيوفها من خلاله تجربة فريدة من نوعها لصقل مهاراتهم في فنون الطهي. تقدم مدرسة "سبايس سبونز" أكثر من مجرد دروس في فنون الطهي، فقد بدأت بتجربة تفاعلية في فنون الطهي التايلندي العالمي، والذي يشتهر بمذاقه المكون من اربع نكهات فريدة ومتوازنة، من المالح، الحلو، الحار واللاذع.

الآن، أنانتارا تقدم هذه التجربة في فنون الطهي الإيطالي في أجواء مريحة على الشاطئ، تحيط بها إطلالة المحيط الرائعة والشواطئ الرملية النقية، حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطباق اللذيذة القادمة من قلب إيطاليا، مع قضاء ليلة هادئة مع أفراد العائلة والأصدقاء. استمتعوا بإقامة تدوم ذكراها في أجواء مثالية من الراحة والهدوء، واكتشفوا عالماً من النكهات الإيطالية الفريدة في قلب الدوحة، عيشوا ذكريات رائعة وتعلموا مهارات جديدة ستدهش أفراد عائلاتكم وأصدقائكم عندما تدعوهم لتناول الطعام في منازلكم.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *